منتجع وفندق هيلتون الحمرا في رأس الخيمة

قرية و سكن منتج الحمرا الموجودة في راس الخيمة توفر الكثير من الخدمات الممتعة، و خاصة الخدمات المجانية مثل خدمات النقل من و إلى المطار و الشواطئ الخاصة و غيرها الكثير.

نظرة عامة عن الفندق
يوجد في الفندق وسائل راحة أساسية فهو يحتوي على 147غرفة للضيافة، و يحتوي على شاطئ خاص كما يوجد به حمام سباحة مكشوف، و يوجد للأطفال نادي مجاني و ملعبين من ملاعب التنس المكشوفة، كما يتميز الفندق بتقديم خدمات سبا و واي فاي مجاني و صف سيارات مجاني، و يتوفر حافلة تقوم بالتوصيل المجاني من و إلى المطار و يوجد كبائن مجانية على الشاطئ.

و يوجد به أربع مطاعم و اثنين من الاستراحات و يتوفر وجبة الإفطار بشكل دائم، و يتوفر مجالسة و رعاية ممتازة للأطفال و نادي مجاني للأطفال مع حمام سباحة خاص للأطفال، و رعاية الأطفال تتم تحت إشراف عالي و هذا نظير تكلفة إضافية، و يتوفر ملعب إضافي في الموقع، يتوفر في المنتجع نادي صحي و ملاعب تنس خارجية و يمكن تجربة صيد الأسماك في الموقع، و الاستماع بركوب الزوارق البخارية في الموقع و رياضة التزحلق على الماء، و توجد دروس قريبة من الموقع لتعليم الغولف.

السياسات الخاصة بالفندق
سياسة الفندق لا تسمح بوجود أي أشخاص بداخل الغرف غير النزلاء المسجلين في المنشآة، كما لا يسمح للنزلاء لمن هم تحت عمر 12عام بالتواجد في حمامات السباحة أو في صالات اللياقة البدنية، و بالنسبة لخدمات النقل فيجب على النزلاء الإتصال بالمنشأة قبل الوصول إلى الموقع بمدة يومين و هذا على الرقم الذي تم تخصيصة للحجز.

عن الفندق


يتكون الفندق من عشرة طوابق و يحتوي على مائتين و تسعة عشر غرفة، و هو فندق ممتع حيث أن 74 %من نزلاء الفندق كانو سعداء بتجربة تسجيل وصولهم، فتسجيل الوصول إلى الفندق يبدأ في الساعة الثالثة عصرا أما تسجيل المغادرة فهو الظهر، و هو يتوفر في الفندق خدمة الواي فاي مجانية في الأماكن العامة و داخل الغرف.

و يوجد بداخله نادي أطفال مجاني بالإضافة إلى رعاية الأطفال و لا توجد فيه أسرة للأطفال، و المستندات المطلوبة للتسجيل في الفندق تقديم بطاقة هوية حكومية تحتوي على صورة، كما يتم تقديم بطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي، و يشترط عند تسجيل الدخول إلى الفندق أن يكون العمر لا يقل عن ثمانية عشر عام، و لا يسمح باصطحاب الحيوات الأليفة إلى داخل الفندق.

غرف الفندق


يحتوي الفندق على غرف مزدوجة عادية كما يحتوي على جناح فيه غرفتين نوم و يتميز بالتمتع بمنظر جميل للبحر، و أيضا جناح يحتوي على ثلاثة غرف و جناح به غرفة نوم واحدة، مع وجود جناح ديلوكس يحتوي على غرفة نوم واحدة، و غرفة كلاسيكية مزدوجة و سرير مزدوج.

و أيضا يوجد في الفندق جناح جونيور به غرفة نوع واحدة و يتمتع بمنظر رائح للمسبح، و أيضا جناح به غرفة بمنظر يطل على البحر و جناح يتكون من ثلاثة غرف، و إستديو سرير مزدوج كما يوجد غرف كلاسيكية و يوجد بها سرير مزدوج بمنظر يطل على مسبح.

الأماكن الموجودة بجوار المنتجع


يوجد بالقرب من المنتجع نادي اليخت و الحمراء مارينا و هي على مسافة ستة عشر دقيقة سيرا على الأقدام، و يوجد نادي أم القيوين لسباق السيارات و هي تبعد عن المنتجع 16.9كم، و نادي غولف الروابط الملكية و تبعد عن المنتجع بمسافة 20.3كم، كما يوجد بالقرب من المنتجع منتزة أيسلندا المائي و هو على بعد خمسة كيلو متر من المنتجع.

و دريملاند و تبعد خمسة عشر كيلو متر، أما الأسواق القريبة من المنتجع فيوجد سوق Giancarlo Gioielli ويبعد مسافة ستة دقائق سيرا على الأقدام، و ENOC و يبعد اثنا عشر دقيقة سيرا إلى المنتجع و Zoom و يبعد أيضا بمسافة اثنا عشر دقيقة سيرا على الأقدام، أما المطاعم القريبة من المنتجع فيوجد مطعم Marjan و يبعد ثلاث دقائق سيرا على الأقدام، و مطعم The Village Restaurant و هو قريب جدا فهو على بعد دقيقة واحدة فقط.

و مطعم Azure و يبعد عن المنتجع بدقيقتين سيرا على الأقدام، أما وسائل المواصلات القريبة فيقع المتجع على بعد ثمانية و ثلاثين دقيقة بالسيارة عن مطار رأس الخيمة الدولي، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بمدة ثلاثة و خمسين دقيقة بالسيارة، و يتوفر حافلة للتوصيل من و إلى المطار كما يتوفر حافلة للتوصيل المجاني من و إلى الأماكن القريبة من الفندق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *