طريقة الشراء من موقع Wish

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 14 نوفمبر 2017 , 15:48

موقع Wish هو احد اشهر مواقع البيع و الشراء على الانترنت ، هذا الموقع بدا بالعمل منذ عام 2011 و توسع بشكل كبير حتى وصل الى مختلف الاسواق العالمية بمختلف المنتجات ” الملابس ، الاحذية ، الهواتف ، الاكسسوارات ، .. ” و غيرها الكثير من المنتجات ، هذا الموقع حقق ارباح كبيرة خلال السنوات الماضية وذلك للاسلوب الجيد في التعامل بينهم و بين العملاء .

هناك الكثير من مواقع الشراء و البيع على الانترنت و لكن الفرق بينهم يكون في جودة المنتجات و الاسعار الرخيصة و الخصومات و ايضا اقصر مدة في ايصال المنتجات المطلوبة و كذلك تعليق الاشخاص على المنتج ، عموما اليوم سنتحدث عن طريقة الشراء من موقع Wish و كيفية الدفع و التعرف على المدة المحددة لايصال المنتجات .

كيفية الشراء من موقع Wish للتسوق ؟ : 
موقع Wish يوفر العديد من المنصات لشراء المنتجات و التواصل معهم ، يمكنك اقتناء المنتجات من الموقع عبر المتصفح في حاسوبك و ذلك من خلال الدخول الى رابط الموقع مباشرة https://www.wish.com/ ، او يمكنك تحميل تطبيق الموقع على منصتي الاندرويد و الـ IOS عبر المتاجر .

1- قم بالدخول مباشرة الى موقع Wish من خلال الرابط التالي : https://www.wish.com/

2- في الصفحة الرئيسية من الموقع لابد من تسجيل حساب على الموقع و يمكنك القيام بذلك عبر استخدام حساب فيس بوك بسهولة .

3- في الصفحة الرئيسية من الموقع ستجد المنتجات الهامة و الاكثر رواجا و ايضا المنتجات الحاصلة على عروض و تخفيضات ، في اعلى الموقع يوجد مربع بحث و ايضا بعض التصنيفات يمكنك من خلالها البحث عن المنتج المطلوب .

4- بعد الدخول على صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و ميعاد الوصول المتوقع و ستجد زر ” Buy ” اضغط عليه للشراء .

5- ستعود مرة اخرى للصفحة الرئيسية لتجد المنتج اصبح في عربة التسوق ، الان يمكنك البحث عن منتج اخر لاضافته الى عربة التسوق او بامكانك الدخول الى مرحلة الشراء عبر الضغط على زر ” View Cart ” .

6- داخل صفحة الشراء ستجد المنتج و السعر المحدد و هناك مكان لـ ” برومو كود ” و هي عبارة عن اكواد يمكن اضافتها لتحصل على خصومات على المنتجات ، عموما هذه الاكواد من الممكن ان تصل الى بريد الالكتروني عقب التسجيل على فترات او خلال المناسبات ، قم بالضغط على زر ” Checkout ” .

7- سيتم الانتقال بك الى صفحة الدفع و التي من خلالها سيطلب منك البيانات الشخصية ثم الضغط على زر ” next ” ، ثم قم بادخال بيانات الكارت الذكي الخاصة بحسابك او يمكنك الدفع من خلال حساب الباي بال ثم اضغط على زر ” Next ” ثم في الصفحة الاخيرة ستجد تأكيد امر الشراء .

‫32 تعليقات

  1. السلام عليكم…ازاي اقدر اتواصل مع شركة الشحن؟؟؟؟كنت طلبت منتج ولم يصل بعد 3 شهور ولم احصل علي رقم التتبع…ولكن من خلال التتبع علي الموقع ان الطلب متعطل في الجمارك طلبت استرداد الاموال هل في الحاله دي المنتج هيوصل وادفع الفلوس تاني ولا كده خلاص مش هيوصل؟؟؟؟؟

  2. انا من مصر ممكن اعرف التوصيل للبلد هيستغرق وقت اد اي والشحنه هتوصل عن طريق مركب ولا طياره ولا اي وهستلمها منين وازاي

  3. هل يتم توصيل الطلب الى المنزل انا اسكن في الكويت وهل بالامكان معرفة السعر الاجمالي قبل الدفع

  4. هل يمكنني معرفة التكلفة الكلية من جمارك حتي وصول المنتج الي محافظة الاسكندرية عب شركة الشحن او التوصيل

  5. هل ممكن اعرف قبل الشراء على سعر الشحن. للمنتج الى ان يصل الى بالمحافظة التى اسكن بها…..ثم بعد ما حدد المبلغ لو غير مناسب لظروفى ممكن ارجع بالشراء,

  6. هل ممكن اعرف قبل الشراء على سعر الشحن. للمنتج الى ان يصل الى بالمحافظة التى اسكن ب

  7. انا من ليبيا ولايوجد لدي بطاقة واريد ان اتسوق من موقع ويش اريد مساعدتكم

  8. هذا الموقع موقع ليس له طريقة اتصال ولا يفي بتسليم الطلبات ولا يرد المال المدفوع ولا احد يرد من الدعم

  9. كيف طريقة التواصل مع خدمة العملاء انا طلبت وما جاني اي رد لهم ابي اعرف وين طلبيتي صارت

  10. لا أنصح أبداً بالتعامل مع هذا التطبيق لأن لا يوجد حماية لك، اشتريت من عندهم ١١ قطعة ووضعت عنواني ورقم الجوال وبعد ذلك يبينوا لك أنهم أوصلو البضاعة دون الاتصال عليك وبهذه اللحظة أبحث على البريد ولا أرى شي، وعند التواصل مع خدمة العملاء يبينون لك احنا أنتهى الأمر بالنسبة لنا وهذه السياسة المتعارف عليها وبإمكانك الاطلاع عليها، بالعربي راحت فلوسك
    نهائياً لا أنصح فيه

  11. انا من الاردن أريد الشراء من ويش ولاكن أريد طريقة وضع صندوق البريد الصحيحة من الاردن

  12. اشتريت اغراض بالفيزا واريد تغيير الفيزا لانه غير صالحة مالعمل

  13. انا من المغرب هل يمكنني الدفع عن طريق ويستريونين وأريد ان اعرف مقر شركتكم

  14. انا من فلسطين وبدي يكون الدفع عند الاستلام كيف اسوي هيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق