طريقة الشراء من موقع Wish

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 14 نوفمبر 2017 , 15:48

موقع Wish هو احد اشهر مواقع البيع و الشراء على الانترنت ، هذا الموقع بدا بالعمل منذ عام 2011 و توسع بشكل كبير حتى وصل الى مختلف الاسواق العالمية بمختلف المنتجات ” الملابس ، الاحذية ، الهواتف ، الاكسسوارات ، .. ” و غيرها الكثير من المنتجات ، هذا الموقع حقق ارباح كبيرة خلال السنوات الماضية وذلك للاسلوب الجيد في التعامل بينهم و بين العملاء .

هناك الكثير من مواقع الشراء و البيع على الانترنت و لكن الفرق بينهم يكون في جودة المنتجات و الاسعار الرخيصة و الخصومات و ايضا اقصر مدة في ايصال المنتجات المطلوبة و كذلك تعليق الاشخاص على المنتج ، عموما اليوم سنتحدث عن طريقة الشراء من موقع Wish و كيفية الدفع و التعرف على المدة المحددة لايصال المنتجات .

كيفية الشراء من موقع Wish للتسوق ؟ : 
موقع Wish يوفر العديد من المنصات لشراء المنتجات و التواصل معهم ، يمكنك اقتناء المنتجات من الموقع عبر المتصفح في حاسوبك و ذلك من خلال الدخول الى رابط الموقع مباشرة https://www.wish.com/ ، او يمكنك تحميل تطبيق الموقع على منصتي الاندرويد و الـ IOS عبر المتاجر .

1- قم بالدخول مباشرة الى موقع Wish من خلال الرابط التالي : https://www.wish.com/

2- في الصفحة الرئيسية من الموقع لابد من تسجيل حساب على الموقع و يمكنك القيام بذلك عبر استخدام حساب فيس بوك بسهولة .

3- في الصفحة الرئيسية من الموقع ستجد المنتجات الهامة و الاكثر رواجا و ايضا المنتجات الحاصلة على عروض و تخفيضات ، في اعلى الموقع يوجد مربع بحث و ايضا بعض التصنيفات يمكنك من خلالها البحث عن المنتج المطلوب .

4- بعد الدخول على صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و ميعاد الوصول المتوقع و ستجد زر ” Buy ” اضغط عليه للشراء .

5- ستعود مرة اخرى للصفحة الرئيسية لتجد المنتج اصبح في عربة التسوق ، الان يمكنك البحث عن منتج اخر لاضافته الى عربة التسوق او بامكانك الدخول الى مرحلة الشراء عبر الضغط على زر ” View Cart ” .

6- داخل صفحة الشراء ستجد المنتج و السعر المحدد و هناك مكان لـ ” برومو كود ” و هي عبارة عن اكواد يمكن اضافتها لتحصل على خصومات على المنتجات ، عموما هذه الاكواد من الممكن ان تصل الى بريد الالكتروني عقب التسجيل على فترات او خلال المناسبات ، قم بالضغط على زر ” Checkout ” .

7- سيتم الانتقال بك الى صفحة الدفع و التي من خلالها سيطلب منك البيانات الشخصية ثم الضغط على زر ” next ” ، ثم قم بادخال بيانات الكارت الذكي الخاصة بحسابك او يمكنك الدفع من خلال حساب الباي بال ثم اضغط على زر ” Next ” ثم في الصفحة الاخيرة ستجد تأكيد امر الشراء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق