طريقة الشراء من موقع Wish

موقع Wish هو احد اشهر مواقع البيع و الشراء على الانترنت ، هذا الموقع بدا بالعمل منذ عام 2011 و توسع بشكل كبير حتى وصل الى مختلف الاسواق العالمية بمختلف المنتجات ” الملابس ، الاحذية ، الهواتف ، الاكسسوارات ، .. ” و غيرها الكثير من المنتجات ، هذا الموقع حقق ارباح كبيرة خلال السنوات الماضية وذلك للاسلوب الجيد في التعامل بينهم و بين العملاء .

هناك الكثير من مواقع الشراء و البيع على الانترنت و لكن الفرق بينهم يكون في جودة المنتجات و الاسعار الرخيصة و الخصومات و ايضا اقصر مدة في ايصال المنتجات المطلوبة و كذلك تعليق الاشخاص على المنتج ، عموما اليوم سنتحدث عن طريقة الشراء من موقع Wish و كيفية الدفع و التعرف على المدة المحددة لايصال المنتجات .

كيفية الشراء من موقع Wish للتسوق ؟ : 
موقع Wish يوفر العديد من المنصات لشراء المنتجات و التواصل معهم ، يمكنك اقتناء المنتجات من الموقع عبر المتصفح في حاسوبك و ذلك من خلال الدخول الى رابط الموقع مباشرة https://www.wish.com/ ، او يمكنك تحميل تطبيق الموقع على منصتي الاندرويد و الـ IOS عبر المتاجر .

1- قم بالدخول مباشرة الى موقع Wish من خلال الرابط التالي : https://www.wish.com/

2- في الصفحة الرئيسية من الموقع لابد من تسجيل حساب على الموقع و يمكنك القيام بذلك عبر استخدام حساب فيس بوك بسهولة .

3- في الصفحة الرئيسية من الموقع ستجد المنتجات الهامة و الاكثر رواجا و ايضا المنتجات الحاصلة على عروض و تخفيضات ، في اعلى الموقع يوجد مربع بحث و ايضا بعض التصنيفات يمكنك من خلالها البحث عن المنتج المطلوب .

4- بعد الدخول على صفحة المنتج ستجد جميع المعلومات الخاصة به و ميعاد الوصول المتوقع و ستجد زر ” Buy ” اضغط عليه للشراء .

5- ستعود مرة اخرى للصفحة الرئيسية لتجد المنتج اصبح في عربة التسوق ، الان يمكنك البحث عن منتج اخر لاضافته الى عربة التسوق او بامكانك الدخول الى مرحلة الشراء عبر الضغط على زر ” View Cart ” .

6- داخل صفحة الشراء ستجد المنتج و السعر المحدد و هناك مكان لـ ” برومو كود ” و هي عبارة عن اكواد يمكن اضافتها لتحصل على خصومات على المنتجات ، عموما هذه الاكواد من الممكن ان تصل الى بريد الالكتروني عقب التسجيل على فترات او خلال المناسبات ، قم بالضغط على زر ” Checkout ” .

7- سيتم الانتقال بك الى صفحة الدفع و التي من خلالها سيطلب منك البيانات الشخصية ثم الضغط على زر ” next ” ، ثم قم بادخال بيانات الكارت الذكي الخاصة بحسابك او يمكنك الدفع من خلال حساب الباي بال ثم اضغط على زر ” Next ” ثم في الصفحة الاخيرة ستجد تأكيد امر الشراء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(21) Readers Comments

  1. Avatar
    فوزية
    2019-02-28 at 23:59

    انا من ليبيا ولايوجد لدي بطاقة واريد ان اتسوق من موقع ويش اريد مساعدتكم

  2. Avatar
    abderrahim
    2019-03-17 at 20:51

    hala madmon had almaw9i3

  3. Avatar
    عائشة
    2019-03-29 at 19:24

    أنا من المغرب هل يمكنني ارسال المال عبر ويستريونيون

  4. Avatar
    eman rizk el ashry
    2019-08-18 at 14:22

    هل ممكن اعرف قبل الشراء على سعر الشحن. للمنتج الى ان يصل الى بالمحافظة التى اسكن ب

  5. Avatar
    eman rizk el ashry
    2019-08-18 at 14:25

    هل ممكن اعرف قبل الشراء على سعر الشحن. للمنتج الى ان يصل الى بالمحافظة التى اسكن بها.....ثم بعد ما حدد المبلغ لو غير مناسب لظروفى ممكن ارجع بالشراء,

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *