افضل مواقع التسوق

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 19 مايو 2014 , 21:32

التسوق عبر الإنترنت بات وسيلة عصرية تكنولوجية فعالة لشراء ما تريده أو حتى بيع ما نريد الإستغناء عنه من مقتنياتنا أو لتصفح المنتجات بمواصفاتها و أسعارها ، و هناك العديد من مواقع الإنترنت  التي سهلت و وفرت هذه الخدمة بصورة جيدة و بمستوى عالي ، و قد جمعنا في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع التسوق عبر شبكة الإنترنت .

افضل مواقع التسوق :

موقع أمازون amazon.com ، و هو أحد أفضل مواقع التسوق الأمريكية ، و لكنه يقوم بتوصيل المنتجات إلى أي مكان في عالم ، و قد يكون بصورة مجانية حسب قيمة المشتروات ، و يقوم بالتوصيل في أسرع وقت ممكن ، مع عرض للسلع الأكثر مبيعا من المنتج الواحد ، و يزور الموقع 70 مليون زائر شهريا .

موقع إي باي ebay.com ، و يعد أكبر بيع بالمزاد في أي مكان في العالم ، يزوره شهريا 60 مليون زائر ، باحثين عن أفضل العروض و الصفقات عليه .

موقع كريجس ليست craigstlist.com ، كثير من الناس يلتقوا ببائعين لمنتجاتهم يوميا عن طريق هذا الموقع ، و هو فرصة رائعة للناس ليجدوا ما يريدوه من سيارات و برامج و حتى المنتجات المعروضة على التلفزيون يسهل إيجادها و شرائها من على الموقع .

موقع فيس بوك facebook ، و هو أكثر موقع يسجل أعلى نسبة زيارة ،حيث يستخدمه يوميا 160 مليون زائر ، و مشترك به 600 مليون شخص ، و لكنه يختلف عن أي موقع أخر في عملية البيع و الشراء ، حيث يتم التعامل مع شبكات إجتماعية ، فهو أكثر موقع يتماشى مع التعامل من خلال مجموعات للبيع و الشراء .

موقع ذا موبايل ورلد كونجرس the mobile world congress ، و هو خاص بالأجهزة التقنية الحديثة ، فهو يختص ببيع الآيباد والآيفون و البلاك بيري و الأندرويد ، و يحقق نسب مبيعات عالية للهواتف الذكية تفوق بكثير مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة و المكتبية .

موقع إي كرتر ecrater ، و هو موقع مجاني مع تحميلات لمنتجات عديدة ، و إتاحة أسعار كل منتج ، و يحتوي على عدد غير محدود من البضائع ، مع تصنيف مخصص لأفضل الأسعار .

موقع سوق souq.com ، و يوفر لك تجربة تسوق جديدة مع عمل ليل نهار لتوفير الخدمات للمستهلكين بأفضل منتجات و أفضل أسعار ، و هو متاح في العديد من الدول منها السعودية و مصر و الإمارات ، و يحقق نسب مبيعات عالية بهم .

موقع يوبيد ubid.com ، و هو موقع صغير ذو تصميم جميل ، مصمم أساسا لسهولة التعامل ، و مماثل ل إي باي ، و يستخدمه العديد من رجال الأعمال .

موقع بيج كوميرس bigcommerce ، و الذي لقب بأفضل موقع على مدى السنوات السابقة ، و هو حقا يستحق حيث تجد عليه ما يناسبك مع مواقع لمقارنة الأسعار كفيس بوك و إي باي ، مع برامج تعليمية تشرح للبائعين الطريقة المثلى لعرض منتجاتهم .

موقع بلو جاي blujay ، و هو موقع صغير ، يزوره شهريا 200 ألف زائر ، قد لا ينافس أمازون و إي باي ، و لكن له أيضا زائريه الذين يتعاملون عليه و يدفعون عليه من خلال بطاقاتهم الإئتمانية .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل مواقع تعليم الإنجليزية
افضل مواقع التوظيف
افضل مواقع الانترنت للسفر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق