أفضل ماركات مقاعد السيارة للأطفال في 2017

كتابة: نجلاء آخر تحديث: 25 نوفمبر 2017 , 23:50

يعد المقعد المخصص للأطفال داخل السيارة أحد أهم الأساسيات التي يجب أن تحتوي عليها أي سيارة للعائلة التي تمتلك أطفال صغار، وذلك نظراً لأهميتها البالغة في الحفاظ على أمن وسلامة الأطفال الصغار خلال إرتياد السيارة، وفي هذه السطور أفضل أنواع مقاعد السيارة الخاصة بالأطفال الأكثر مبيعاً في العالم.

أفضل مقاعد السيارة للأطفال
بريتاكس، بي سايف، مقعد الأطفال إيليت Britax B-safe 35 Elite Infant car seat
يأتي مقعد الأطفال من بري تاكس في المرتبة الأولى وذلك نظراً لأنه يتمتع بدرجة عالية من الأمان، كما يبلغ سعره 250$ وهو مبلغ يتناسب مع المميزات الهائلة التي يتمتع بها المقعد، حيث يوفر للطفل أقصى درجات الراحة والأمان خلال الرحلات التي تقوم بها العائلة، كما أنه لا يسبب أي نوع من انواع الإزعاج للأطفال.

مقعد الأطفال ابا بيبي ميسا  UPPA Baby mesa Infant baby seat
يأتي مقعد الأطفال ابا بيبيى في المركز الثاني لأفضل مقاعد الأطفال المخصصة للسيارة، ويبلغ ثمنه 300$، وعلى الرغم من إرتفاع ثمنه قليلاً إلا أن المميزات الهائلة التي يتمتع بها المقعد تجعل الأسرة تقبل على شراؤه فهو يوفر الأمان لحياة الأطفال الصغار، كما يسهل نقله وحمله من مكان إلى آخر، وبجانب ذلك فهو يمتع بتصميم عملي ومريح.

مقعد السيارة ماكسي كوزي Maxi cosy Infant car seat.
بينما يحتل المرتبة الثالثة مقعد ماكسي كوزي، ومثل سابقيه فإن المقعد يوفر الحماية والأمان وكذلك الراحة للأطفال ولعل أكثر مايميزه هو سهولة إستخدامه حيث يجلس الطفل بداخله بكل سهولة ويسر ولا يشعر بالضيق المعتاد الذي ينتج عن بعض الأنواع.

مقعد الأطفال بيج بيريجو بريمو فياجيو  Peg Perego Primo Viaggio Infant car seat
يأتي هذا المقعد في المرتبة الرابعة ويبلغ ثمنه 300 $، وقد تم إنتاجه داخل إيطاليا، وأهم مايميزه هو ذلك الشعور الملكي الذي يتمتع به الطفل داخل المقعد، وكذلك الأمان العالي الذي يوفره للأطفال فمن غير الممكن أن يخذل هذا المقعد أصحابه، إذ يمثل عامل أمان قوي لحماية الطفل في حالات الحوادث والإصطدامات.

مقعد الأطفال سايبكس جولد اتون Cybex Gold Aton 2 Infant car seat
يأتي هذا المقعد في المرتبة الخامسة، ويبلغ ثمنه 320$، وهو واحد من أفضل مقاعد السيارات، ومن أهم مميزاته أنه يمكن إستخدامه داخل عدد كبير من السيارات المتنوعة الأحجام وبخاصة السيارات ذات الحجم الصغير يمكنها الإستفادة من هذا النوع، مما يجعله واحداً من أفضل الأنواع التي يمكن إقتناؤها.

مقعد السيارة جراسو سانجرايد كليك كونكت 40 Graco Sungride Click Connect 40 Infant Car seat.
يأتي مقعد جراسو في المرتبة السادسة ويبلغ ثمنه 220$، ومن أهم مايميز هذا المقعد هو أنه يناسب الأطفال في مراحل عمرية مختلفة، كما يناسب الأطفال أصحاب الوزن الزائد بشكل مثالي، وذلك بالإضافة إلى عوامل الراحة والأمان المتوفرة به.

مقعد السيارة نونا بيبا Nuna pipa Infant car seat  
يأتي هذا المقعد في المرتبة السابعة، ويبلغ ثمنه بالأسواق 300 $ وعلى الرغم من إرتفاع سعره عن أسعار المقاعد المتداولة إلا أن تصميمه من أفضل التصميمات التي تضمن أمن وسلامة الطفل بداخله.

مقعد السيارة بيبي تريند ايزد فليكس لوك 30 Baby trend ez flex loc 30 Infant car seat
يأتي مقعد السيارة بيبي تريند في المرتبة الثامنة ويبلغ ثمنه 110$ مما يجعله واحداً من أكثر الأنواع مبيعاً بسبب تمتعه بعوامل الأمان بالإضافة إلى السعر المميز.

مقعد السيارة ريكارو بيرفورمانس كيوب  Recaro performance cube Infant care seat
يأتي مقعد السيارة من ريكارو في المرتبة التاسعة، ويبلغ ثمنه 270$، ويتمتع هذا المقعد بتصميم رائع، وتكنولوجيا مختلفة تحافظ على درجة حرارة جسم الطفل دافئة مهما كانت الأجواء خارج السيارة، كما يتمتع بدرجة عالية من الأمان.

سيترو سيركل نوير Certo Cercle Noir Infant Car seat
يأتي مقعد الأطفال سيترو سيركل في المرتبة العاشرة ويبلغ ثمنه 120$، وأهم مايميز هذا المقعد هو إحتوائه على ثلاثة مستويات تناسب عمر الطفل وحجمه وتوفر له عوامل الراحة، كما يتمتع بدرجة عالية من الأمان.

كانت هذ أفضل عشرة أنواع ل مقاعد الأطفال التي يمكن إستخدامها داخل السيارة لتوفير الأمان والراحة للطفل وإصطحاب الأطفال بحرية وأمان دون الخوف من وقوع الحوادث والصدامات وقد تم ترتيبهم عشوائياً فجميعهم يتمتعون بنفس الدرجة من الأمان والراحة العالية للطفل ويمكن لكل عائلة إختيار ما يناسبها حسب الثمن والموصفات المختلفة التي تناسب الأسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق