مرسيدس A-Class 2018 ستنافس جولف بشراسة

بدأت الشركة الالمانية الاختبارات على السيارة الجديدة مرسيدس A-Class 2018 خلال شهر اكتوبر الماضي حيث نشر في هذا التوقيت العديد من الصور المسربة لها و لاحظ الجميع في هذه الصور وجود نسخة من السيارة فولكس واجن جولف ، حيث اعتمدت شركة مرسيدس على السيارة جولف باعتبارها واحدة من المنافسين الاقوياء و التي ترغب في التغلب عليهم .

لم تخفي شركة مرسيدس امام اعين المصورين منافستها الشديدة مع السيارة فولكس واجن جولف الهاتشباك ذات الخمسة ابواب ، فهذه السيارة تعتبر هي الافضل في فئتها و منافستها لا تعتبر بالامر اليسير ، عموما شركة مرسيدس كشفت صباح اليوم عن الصور الداخلية لسيارة مرسيدس A-Class 2018 و التي من خلالها يمكنك القول بأنها تفوقت كثيرا على جولف و ستحقق مبيعات متقدمة .

حتى الان لم تعلن شركة مرسيدس عن ميعاد الكشف الكلي عن السيارة مرسيدس A-Class 2018 و لكن عملية التدشين غالبا ستكون خلال فاعليات احد المعارض الدولية في شهر ديسمبر القادم على ان تصل الى الوكلاء و الموزعين خلال الربع الاول من عام 2018 ، دعونا لا ننسى ان الموديل الجديد هو بداية جيل جديد لذلك حصل على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها .

ما الجديد في مرسيدس A-Class 2018 ؟ 
سنتحدث الان عن التصميم الداخلي من السيارة الى ان يتم الكشف عن التصميم الخارجي منها ، عملت شركة مرسيدس على تطوير داخلية السيارة بشكل كبير حيث حصلت على تابلوه امامي جديد يحتوي على تمويجات جديدة بانوار ليد ذات تصميم انسيابي نرى كذلك وجود شاشة الملاحة بتصميم بارز كبيرة الحجم بمقاس 10 بوصة و بجانبها ايضا شاشة المعلومات و عدادات السرعة بنفس المقاس خلف الدركسون .

حاولت شركة مرسيدس الحفاظ على تصميم فتحات التهوية للمكيف الكلاسيكية ذات الشكل الدائري القديم الا انها عملت على تطوير هذا الشكل ايضا مع اضافة بعض الالوان العصرية عليه ، تغير تصميم الازرار على الدركسون و اصبح بشكل اكثر احترافية ، فيما حصلت على كونسول وسطي جديد يوجد عليه مسند كبير للسائق و تغير تصميم ناقل الحركة و اصبح اصغر حجما و اضيف عليه قطع من الجلد الفاخر .

مقاعد مرسيدس A-Class 2018 اصبحت ذات شكل رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر ذو تصميم عصري ومميز و عليه ايضا خطوط خياطة بيضاء انيقة .

مواصفات محرك مرسيدس A-Class 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن مواصفات المحرك و لكن يتوقع ان تأتي بنفس النسخ القديمة ، السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر تيربو ليعطي قوة 101 حصان عند عدد لفات 4500-6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 180 نيوتن متر عند عدد لفات 1250-3500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر مرسيدس A-Class 2018 : 
يتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 30,000 دولار .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *