Saturday, Sep. 22, 2018

  • تابعنا

تفسير رؤية الطائرات في المنام

- -

رؤية الطائرات في المنام يمكن تفسيرها وتقويلها بعدة طرق، ولكن كل طريقة تعتمد على مجريات الحلم وتفاصيله، وقد اختلف مفسري الأحلام في بتفسير حلم الطائرة بالتفصيل، بكل الإحتمالات الممكنة ولكن اجتمعوا على التالي.

تفسير رؤية الطائرات في المنام
-رؤية الطائرات في المنام بوجه عام تكون دلالة على النجاح والتفوق، وتشير لأنه لو كان عند الحالم أمنية سوف تتحقق، وسوف ينجح ويحصل على مراده، وهذا التفسير ينطبق على الحالم سواء كان ذكر أم أنثى.

-عندما يرى الحالم في المنام طائرة كبيرة في الحجم فهي دلالة على الحصول على شهادة جامعية وتخرج، أو أن الحالم سوف ينال ترقية كبيرة، أما لو كانت الطائرة في المنام صغيرة فسوف تبني مشروع صغير وسوف يحقق النجاح، وعند رؤية طائرة حربية في المنام فهي إشارة لسيدة جميلة، ولو كانت الطائرة نفاثة فهي تشير لرحلة ناجحة، أما الطائرة لو كانت عمودية فهي إشارة لقرب حدوث خطوبة.

-لو رأت إمرأة متزوجة في المنام طائرة حربية في المنام فهي دلالة على وجود سيدة جميلة في حياة زوجها، وأن حياتها الزوجية في خطر.

-إذا رأى شخص ما نفسه يركب طائرة في الحلم، فسوف يصل لكافة أهدافه ويحق كافة أمانيه، وإذا رأى الحالم نفسه يركب طائرة عمودية فسوف يتزوج، ولو ركب الحالم طائرة صغيرة الحجم، فسوف ينجح عمله وسوف يحقق أرباح كبيرة.

-عندما يحلم شخص ما بأنه يقود طائرة فسوف ينال منصب مهم يجعله ولي على بعض الأشخاص، أو سوف يتزوج من سيدة سبق لها الزواج وثرية وتجعله قيم على أموالها، أو سوف يسافر لمكان بعيد ولكن سوف يكون فيه ذو شأن هام وفي منصب قيادي.

– من حلم بطائرة ولكنها بعد أن كانت في الجو بدأت في السقوط، فسوف يتبدل حاله من نجاح لفشل، أما لو كان من ركاب الطائرة، فسوف ينجح مرة أخرى ولكن بعد بعض الوقت، وبوجه عام سقوط الطائرة دلالة على الفشل في الحياة الزوجية، أو مشاكل في الخطوبة.

-إذا رأت المرأة أنها تركب طائرة تقلع، فهي دلالة على أنها سيدة جذابة وجميلة، والرجل عندما يحلم بنفس الأمر فسوف تتحسن كافة أحواله وسوف ينال ثروة.

-عندما ترى سيدة في منامها أنها تركب طائرة والطائرة تهبط بأمان، فسوف تكون سعيدة في حياتها الزوجية، وسوف يكون أولادها بارون بها، أما الرجل الذي يمر بأذمة مالية عندما يرى هذا الحلم فسوف تتحسن أحواله المادية، وسوف تحل كافة مشاكله.

-عندما يحلم شخص ما برؤية الطائرات في المنام وهي تحلق فهي دلالة على أنه شخص يعيش في عالم من الأحلام والأوهام، ولو هبطت الطائرة فوق سطح منزله، فسوف يحصل على مراده.

-عندما يرى الحالم أن طائرتين قد إصطدمتا معا، فسوف يحدث بينه وبين شخص آخر خلاف كبير ومنافسة قوية، أما لو إصدمت الطائرة في المنام بمبنى مرتفع، فسوف يمر عليه العديد من المشاكل وسوف تنقلب حياته، ثم بعد ذلك سوف تتحسن أوضاعه.

-عندما يحلم شخص ما بطائرة تحترق، فسوف يصيبه خسائر مادية كبيرة جدا أو سوف تفرض عليه غرامة مالية كبيرة، أما لو رأى في منامه أنه يطفئ النار فسوف ينجو من الخسائر المادية وسوف يستعيد وضعه ونجاحاته.

-عندما يحلم شخص ما بعدد كبير من الطائرات تطلق النار بشدة على قريته او مدينته، فسوف ينتشر الفسق والفجور في مدينته، وإن رأى الحالم نفسه يقوم بقذف الطائرات بحجر فسوف يقوم بقذف المحصنات بالباطل، أما لو رأى الحالم نفسه يطلق النار على سرب من الطائرات فسوف يكون حاكم أو ولي على مدينته.

-عندما تحلم سيدة حامل بالطائرات في المنام فسوف تلد مولودها بصحة جيدة وبخير، أو أن موعد ولادتها قد قرب، أما لو كانت فتاة عزباء فسوف يتم خطبيتها وزواجها عن قريب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(1) Reader Comment

  1. رشيد بالدي
    2018-09-22 at 15:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما أنا رأيت فى هذه الليلة الطائرات ينزلن فى المطار

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *