Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

بالصور شلال تروميل باخ في سويسرا

الطبيعة الساحرة الموجودة حولنا في كل مكان هي معلمتنا التي تدفعنا لممارسة الفنون ، فمن الصعب أن يشاهد أحد الشلالات البديعة الموجودة في العالم دون أن نقوم برسمها وجعلها لوحة تدل على عظمة خلق الله تعالى في الطبيعة ، ورغم أن هناك أماكن كثيرة جميلة في العالم ، إلا أن ( شلالات تروميل باخ ) هي واحدة من أجمل هذه الأماكن في العالم .

إذا كنت من عشاق الشلالات والقيام بهذا النوع من المغامرات المتعلق بالألعاب المائية ، وكذلك تميل لزيارة الأماكن الأثرية التي تخفي وراءها تاريخ حضارات عريقة ، إذن فوجهتك السياحية المناسبة هي شلالات ( تروميل باخ ) الموجودة في سويسرا ، والتي تعد واحدة من أجمل شلالات العالم ، حيث تم تصنيف شلالات ( تروميل باخ ) من قبل هيئة (اليونسكو) على أنها واحدة من الأماكن التي تم ضم اسمها إلى قائمة التراث العالمي  التي تجمع أهم الأماكن الاثارية في العالم .

وقد تعتبر شلالات ( تروميل باخ ) أنها واحدة من أشهر الأماكن السياحية في سويسرا ، حيث يزورها كل عام ألاف السائحين من كل بلاد العالم لمشاهدة تدفق الماء وممارسة الأنشطة التي تقام هناك ، حيث أن الماء تتدفق من بين تجوفت موجودة في الصخور ، كما أن المصدر الرئيسي لمياه شلالات ( ترميل بخ ) هي ذوبان الثلج الضخمة التي تتكون على قمم الجبال التي تطل على الشلالات ، كما ان هذه المياه حفرت مجموعة من اللوحات المكونة من منحوتات صخرية وجدت بفعل تساقط المياه على الصخور بقوة ، وقد قام القائمين على إدارة المنطقة التي تقع بها الشلالات ببناء جسور تربط بين الجبال الثلاث التي تقع بينهم الصخور ، وكذلك قاموا بحفر مجموعة من الأنفاق هناك من أجل تسهيل عملية التنقل أثناء الجولات السياحية هناك .

مجموعة من الأنشطة التي يقوم بها المسافرين هناك
1- من أهم الأنشطة التي تجذب السائحين لزيارة شلالات ( تروميل باخ ) والخروج في جولة سياحية يقومون بها من خلال السلالم المعدنية المثبتة في الجبال لمشاهدة الشلالات عن قرب والتقاط الصور التذكارية هناك ، وكذالك يمكنك الجلوس هناك لفترات طويلة .

2- الجولة السياحية التي تنظمها إدارة المكان لزيارة المغارات الموجودة في الجبال ، وكذلك مشاهدة اللوحات الموجودة في الجبال من خلال انعكاس ضوء الشمس عليها مما يجعل الآمر رائع بالنسبة للزائرين .

3- ويمكنك أيضاً الخروج والمشي في المكان المحيط بمسقط المياه ، كما أن هناك أماكن ممهدة ومجهزة للقيام بهذه النزهة التي ستكون فريدة من نوعها بالتأكيد ، وتوفر لك هذه الرحلة قضاء فترة من الاستجمام في أحضان الطبية هناك .

4- تنظم الإدراة في شلالات ( تروميل باخ ) للسائحين رحلات تخييم في الجبال وكذلك يمكنك زيارة المحميات الطبيعية المحيطة بالشلالات ، والتي يوجد بها العديد من الحيوانات .

5- سوف تمكنك رحلتك إلى شلالات ( تروميل باخ ) في التعرف على العديد من الثقافات الأخرى ، وذلك بسبب التواجد الكبير للسائحين من جميع أنحاء العالم ، كما تنظم إدارة المكان حفلات ليلية وسمر تحتوي على جلسات موسيقية ، وكذلك هناك مرشدون يعملون في المكان هناك ، وتكون مهمتهم حكي قصة هذه الشلالات وتاريخها وأهم الحفريات التي وجدت بها وكيف تم حفر اللوحات في الجبل ، وتضم أيضاً منطقة الشلالات العديد من المحالات والصغيرة المحيطة بها ، والتي توفر لك الحصول على هدايا تذكارية رخيصة الثمن للأصدقاء والعائلة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *