ظواهر غريبة عجز أمامها العلماء

- -

شعور الخوف الذي يولد داخل البشر قد تكون واحدة من أهم مسبباته هي وجود ظواهر غريبة ليس لها أي تفسير لدينا ، ولذلك كان الناس في الماضي يعتبرون هذه الظواهر الغريبة مصدر للخوف الشديد حتى أنهم في بعض العصور القديمة كانوا يعبدون الظواهر الطبيعية التي لم يجدوا لها تفسير مثل الرعد والبرق وغيرها ، وحتى اليوم هناك بعض الأشخاص الذين يسندون الظواهر الغريبة بالخرافات والاشباح ما إلى ذلك .

وقد شهد العالم خلال الفترات الماضية عدد من الأشياء لم يجد العلماء لها أي تفسير ، وقد أثارت الرعب في نفوس كل من شاهدها على الرغم من انها إذا وضعت في سياقها الطبيعي لن تصبح مخيفة على الإطلاق ، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز هذه الأشياء.

1- وجود بيانو تحت جسر ( بروكلين ) في الولايات المتحدة الأمريكية
الأمر يشبه أفلام الرعب الأجنبية حين تشاهد بيانو ثقيل الوزن وباهظ الثمن نصفه فقط هو الذي يظهر من الماء ، هذا بالفعل ما شاهده سكان مدينة نيويورك في يوم 14 من شهر مايو عام 2014 ، حيث وجد بيانو باهظ الثمن يظهر نصفه فقط على شاطئ نهر مانهاتن ، ولم يستطع أي شخص من الشهود أو المحققين في الأمر إيجاد تفسير علمي لهذا الأمر .

2- انتشار أعداد مهولة من الديدان في ولاية تكساس
شهدت ( ولاية تكساس ) في الولايات المتحدة الأمريكية ظاهرة غريبة بشدة ، حيث تفاجئ السكان في المدينة بظهور عدد كبير من أكوام الديدان ذات اللون الوردي على الطرقات ، وبحسب ما أظهرته الشهادات التي سجلها سكان المدينة أن الخطوط الصفراء الموجودة في منتصف الطرق هناك ، مما جعل السكان يصابون بحالة من الفزع ولم يجد أحد تفسير إلى هذا الأمر حتى الآن .

3- كتلات من الثلج على شاطئ سيبيريا
تعاني سيبيريا من انخفاض شديد في درجة الحرارة ، ولكن مهما كان انخفاض درجة الحرارة وحجم سقوط الثلج فمن المستحيل أن تصدق ما ظهر على شواطئ سيبيريا ، حيث تفاجئ السكان هنام بوجود كرات عملاقة من الثلج على طول الساحل هناك في شهر نوفمبر من عام 2016 ، مما يجعل العقل البشري لا يصدق سقوط كرات بهذا الحجم من السماء ، مما جعل الأمر يصعب تفسيره .

4- اختفاء تمثال (البوكيمون) من حديقة نيو أورليانز  في ظروف غامضة
تواجد من فترة تمثال للعبة الشهيرة (بوكيمون ) طوله حوالي 5 أقدام ، وقد صنع التمثال من الألياف الزجاجية صفرة اللون ومطلي بالكامل ، مما جعل الأشخاص يتجمعون عنده لالتقاط الصور التذكارية ، ولكن الشيء الذي فاجئ الجميع هو اختفاء هذا التمثال في ظروف غامضة ، ووضعت مكانه لوحة طبع عليها رمز بريدي إلكتروني ، وعندما حاول الأشخاص طبع هذا الرمز من خلال الأجهزة الذكية ، ولكن هذا الرمز كان يدخلهم بشكل تلقائي ليس له أي علاقة بلعبة البوكيمون .

5- جزيرة لا يعيش عليها إلا الخراف
كشفت وكالات الأنباء العالمية عن اكتشاف جزيرة (وايت) والتي وجد على سطحها 60 خروف ولم يعرف أحد سبب وجود هذه الأغنام على سطح الجزيرة ، ولكن الشيء الذي لم يجد أي شخص له تفسير هو أن هذه الأغنام في اليوم التالي اختفت ولم يوجد لها أي تفسير .

6- افتتاح مطعم للفئران في السويد
شهدت مدينة (مالو) الموجودة في السويد أغرب مشروع في العالم ، حيث تم افتتاح مطعم صغير في نافذة أحد المحلات التجارية ، ويستهدف هذا المشروع توفير أطعمة للفئران ، كما أنه بمثابة محاكة إلى حياة الفئران .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *