مدى توافق برج الحوت مع برج العذراء

- -

برج العذراء: يبدأ برج العذراء من يوم 23 أغسطس إلى يوم 22 سبتمبر، وهو من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد برج العذراء بأنهم من الشخصيات كثيرة التفكير، ولا تستقر على رأي بسهولة ويشعرون دوما بالثقة بالنفس لأنهم يفكرون بشكل جيد في معظم الأوقات.
صفات برج العذراء
– يتميز مواليد برج العذراء بأنه من أكثر الأبراج تقلبا، وهو دائم التفكير، متغير في آرائه دائما، وهو شخص سريع القلق وكثير التفكير، لا يحب أن يغرق في الأحلام فهو شخص عقلاني جدا، لا يحب الإهمال والكسل ويكره التعامل مع الاغبياء.

– يتميز مواليد برج العذراء بأنهم من اكثر الناس تمسكا بالعادات والتقاليد، يحب مساعدة الآخرين، ولا يستطيع أن يجلس في هدوء أبدا، ودائما ما يتخلف عن موعده، ولا يوفي بوعوده، ودائما ما يشعر أن هناك شيء مهم ينتظره.

– يتميز برج العذراء أنه برج دائم الجدل، ولديه قدرة جيدة على النقاش والجدال ويستطيع أن يقنع الآخرين برأيه بسهوله، ولا يفضل أن يطلب المساعدة من الآخرين، على الرغم من حبه لمساعدة الغير.

– يتميز برج العذراء على حرصه الشديد على تحسين وضعه المادي، وتأمين حياته المستقبلة، ويحرص على ماله ويكره التسول والبطالة، وكثيرا ما يتم اتهامه بالأنانية بسبب تمسكه بمبادئه الخاصة.

– يتميز برج العذراء بالواقعية والوضوح والشجاعة، كما أنه من الأشخاص المنظمين والصادقين مع أنفسهم ومع الآخرين، وهم من الأشخاص الأكثر جاذبية بسبب خفة ظله وسرعة بديهته وذكائه الشديد.

برج الحوت : يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس وهو من الأبراج المائية، وأكثر ما يميز برج الحون انه من الأبراج الحالمة، التي تفضل اللجوء إلى عالم الخيال وأحلام اليقظة، ويتميزون بشخصيه رقيقة وعاطفية، ويحبون مساعدة الآخرين، ولا يحبون احراج الآخرين.

صفات برج الحوت:
– يتميز مواليد برج الحوت بأنهم أشخاص حالمون، لديهم أفكار وآراء غير واقعية، يخاف أن يكون مصدر ازعاج وضيق في حياة الآخرين، ولا يرفض أي طلب يطلب منه حتى ولو على حساب نفسه، لذلك كثيرا ما يتعرض للاستغلال من الآخرين.

– يتميز مواليد برج الحوت بأنه سريع الثقة بالآخرين مما يعرضه للكثير من الاستغلال والنصب، ويتميز برج الحوت بأنه من أكثر الأشخاص تسامحا، وهو شخصية معطائه عاطفية جدا، ولا يحب أن يتخذ قرارات سريعة ومصيرية قبل أن  يستشير الآخرين.

– يتميز مواليد برج الحوت بحبه للنجاح والسعي إليه، ويحب كلمات الإثناء والمجاملة من الآخرين، وهو دائم البحث عن الحب، ويحب مساعدة الآخرين وهو من الشخصيات التي تفكر كثيرا ولا يحبون الاستعجال في اتخاذ أي قرار.

مدى توافق برج العذراء مع برج الحوت:
تتميز العلاقة بين كل من برج العذراء والحوت بالتفاهم والحب وهي علاقة زوجية ناجحة ومتكاملة، تكون بلا صراعات ولا الكثير من المشاكل، فعلى الرغم من اختلاف طباعهما إلا أن كل منها يكون منجذبا للآخر ومسحورا بشخصيته، وتؤثر كل شخصية بإيجابية على الشخصية الأخرى.

المرأة الحوت والرجل العذراء:
تتميز العلاقة بينهما بالتفاهم والحب على الرغم من اختلاف طباعهما، فالرجل العذراء يستطيع أن يوجه المرأة الحوت ويوقظها من عالم أحلامها دون أن تغضب أو تحزن، ويحرص الرجل العذراء على الاهتمام بها ويقدم لها الحب والحنان، وهي تسامحه وتهتم به وتشاركه قلقه الدائم على المستقبل والحياه، وتكن لها الصديقة والحبيبة والزوجة.

الرجل الحوت والمرأة العذراء:
تتميز العلاقة بينهما بالهدوء والتفاهم وتعتبر من أنجح العلاقات، حيث تستطيع المرأة العذراء معرفه نقاط ضعف الرجل الحوت وتساعده في تقويتها، وتنجذب لحنانه وعاطفته، والرجل الحوت يغمرها بعطفه وحنانه مادامت تحترمه ولا توجه إليه الكثير من الانتقادات، وسيشعرها بالسعادة التي لن تحصل عليها من رجل سواه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *