تويوتا هايلكس 2018 بالشكل الجديد

السيارة تويوتا هايلكس لها اهمية كبيرة لدى الشركة المصنعة فالكثير من الارباح التي تحققها الشركة ترجع اليها بفضل الشاحنة البيك اب ، خلال الايام الماضية تم الاعلان عن الموديل الجديد تويوتا هايلكس 2018 الخاصة بدولة تايلاند و التي جاءت بشكل مختلف عن النموذج الذي يتوفر في الاسواق العربية ، فهذا الموديل حصل على تحديث و تطوير كبير خاصة في الشكل الخارجي و في مواصفات المحرك .

خلال شهر اكتوبر الماضي تحدثنا عن السيارة تويوتا هايلكس 2018 نسخة تونكا و التي جاءت بمظهر اكثر رياضية و ضخامة عن النموذج التقليدي المتوفر في الاسواق العربية و اشارت الكثير من التقارير الى احتمالية ان تصل هذه السيارة الى الاسواق العربية بشكل قريب ، و بالطبع نتمنى ان تصل الينا النسخة التايلاندية من السيارة خاصة وانها حصلت على تحديثات في الشكل .

مميزات تويوتا هايلكس 2018 الشكل الجديد :
النسخة الجديدة من السيارة تويوتا هايلكس 2018 في السوق التايلاندي تأتي باسم ” روكو ” ونذكر جيدا فيلم سينمائي قد صدر في العام الماضي تحت هذا الاسم ، اعتمدت شركة تويوتا في تحديث السيارة الجديدة على تصميم السيارة تويوتا تاكوما حيث حصلت على تحديث في الشبك الامامي و الذي اصبح اصغر حجما و تم تقسيمه الى شبك علوي و اخر سفلي .

حيث الجزء العلوي من الشبك يحتوي على قضبان ضخمة الحجم ذات تصميم مستطيلي في حيث الشبك السفلي ياتي بتصميم مغزلي اسود اللون ليساعد في تحسين ديناميكية الهواء و ذلك مع الحفاظ على المصابيح الامامية الحادة و المسحوبة الى طرفي السيارة بتقينة ليد و تم تغير مصابيح الضباب في اسفل المصد و التي اصبحت ذات تصميم دائري صغير الحجم .

و على جانبي السيارة تويوتا هايلكس 2018 فقد حصلت على شعارات و نقوشوات ذات تصميم مميز بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و من الجهة الخلفية فالسيارة جاءت بالتصميم المعتاد للاسطبات ذات الشكل العمودي و المسحوبة الى جانبي السيارة .

من الداخل ايضا تختلف نسخة هايلكس 2018 روكو عن النسخة التقليدية من حيث تصميم التابلوه الامامي والكونسول الوسطي و ايضا شكل شاشة الملاحة كما جاءت السيارة بتصميم مختلف لشكل عدادات السرعة و ايضا فتحات المكيف .

عموما السيارة تويوتا هايلكس 2018 روكو تأتي بأربعة نسخ منها الغمارة ذات الدفع الثنائي و الغمارة ذات الدفع الرباعي و الغمارتين ذات الدفع الثنائي و الغمارتين ذات الدفع الرباعي .

مواصفات محرك تويوتا هايلكس 2018 الشكل الجديد :
هذه السيارة تأتي بالعديد من خيارات المحرك ، النسخة الاولى سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 166 حصان و عزم الدوران 245 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و هذه النسخة هي نسخة بترول بينما النسخة الثانية فهي ديزل و هي سعة 2.4 لتر و يعطي قوة 150 حصان و عزم الدوران 400 نيوتن متر ، و هناك ايضا نسخة ثالثة و هي ايضا ديزل سعة 2.8 لتر لتعطي قوة 177 حصان و عزم الدوران 450 نيوتن متر .

سعر تويوتا هايلكس 2018 الشكل الجديد :
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة و لكن يتوقع ان يبدأ من 25,000 دولار تقريبا

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *