أفضل مناطق الجذب في جزيرة سنتوسا بسنغافورة

تتشارك جميع مناطق الجذب في جزيرة سنتوسا في شيء واحد وهو المتعة والكثير منها. يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة عبر جسر صغير من جزيرة سنغافورة الرئيسية وهي مكتظة بالأشياء المسلية التي يمكن القيام بها. سنتوسا هي موطن لأفضل الشواطئ الموجودة في سنغافورة. وفيما يلي أفضل مناطق الجذب في جزيرة سنتوسا.

1- استوديوهات يونيفرسال
يسحب هذا المجمع الضخم الملايين من الدولارات سنويا من الزوار لركوب الخيل والعروض الحية ومشاهدة مجموعات أفلام هوليود. وبالرغم من أن هذا المجمع يجذب الأطفال بشدة إلا أنه متنوع بطريقة تجذب جميع الأعمار، حيث ينقسم إلى سبعة أقسام بما في ذلك منطقة هوليوود ونيويورك ومصر القديمة ومدغشقر، وغيرهم من أماكن المتعة. حقًا لا يوجد مكان أفضل من استوديوهات يونيفرسال في جزيرة سنتوسا.

ساعات العمل: 09:00 – 18:00 يوميًا

العنوان: 11 المول الشرقي سنتوسا، 099054 سنغافورة

الهاتف: 8888 6577 65+

2- شواطئ سنتوسا
تشتهر سنغافورة بتطوراتها المذهلة على يد الإنسان التي تحولت بسرعة من مجرد غابة مترامية الأطراف إلى هذه البلد الساحرة في مجرد عقود من الزمن. وشواطئها ليست استثناء، فالرمال البيضاء التي تراها على ساحل سنتوسا كلها نتيجة للتدخل البشري حيث يتم استيراد الرمال الناعمة من ماليزيا القريبة. وتمتد رمال سنتوسا نحو 3.2 كم مما يسمح للزوار بالقيام بالعديد من الأنشطة.

3- النافورة الراقصة
النافورة الراقصة في سنغافورة هي روعة سمعية وبصرية تماثل في طريقتها سيمفونية الأضواء في هونج كونج. توجه إلى منتجعات سنتوسا في أي ليلة من الأسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا لرؤية اثنين من طيور الحب الراقصة مع صوت الموسيقى الذي يغازل الإضاءة. التأثيرات البصرية وتأثيرات المياه تخطف الأنظار كل ليلة مما يجعلها منطقة جذب رئيسية.

ساعات العمل: 20:00 يوميًا

العنوان: سنتوسا

محطة مترو: هاربور فرونت

4- مزلاج سكاي لاين سنتوسا
يعتبر مزلاج سكاي لاين سنتوسا وسيلة نقل وفي نفس الوقت وسيلة جذب حيث يعتبر طريقة مثالية لمشاهدة جميع أنحاء سنغافورة من أعلى، فضلا عن ارتفاع الأدرينالين لعشاق المغامرة. ومزلاج سكاي لاين عبارة عن كراسي مرفوعة في الهواء الطلق يحركها كابلات تمتد من البر الرئيسي بسنغافورة على طول الطريق إلى جزيرة سنتوسا. كما يمكن للزوار تجربة مهارات القيادة خاصتهم عبر ناقلات ذات ثلاث عجلات غير مزودة بمحركات تهبط على تلة شديدة الانحدار.

5- ميناء العجائب المفقود
ميناء العجائب المفقود هو منطقة جذب مخصصة للعائلات والأطفال، يقع مباشرة على الشاطئ ويضم مجموعة كاملة من مجالات اللعب والزحاليق وإطارات التسلق، فضلا عن كثير من المطاعم وخيارات البيع بالتجزئة. وينظم الميناء الألعاب والأنشطة على مدار اليوم سواء أنشطة ترفيهية أو تعليمية.

ساعات العمل: 10:00 – 18:30 يوميًا

العنوان: 54 ممشى بالاوان، جزيرة سنتوسا

الهاتف: 8672 736 1800

6- برج تايجر سكاي
برج تايجر سكاي في سنتوسا هو أعلى برج مشاهدة في سنغافورة بارتفاع 131 متر، أي ما يعادل نحو 50 طابقًا. الوصول إلى القمة هي مغامرة في حد ذاتها، حيث يركب الزائر داخل المقصورة التي تصعد تدريجيا إلى أعلى. وعلى طول الطريق ترى تفاصيل التاريخ القصير ولكن المثير للاهتمام لجزيرة سنتوسا، ومن أعلى تتمتع بمشاهدة بانورامية لسنغافورة إلى الشمال والبحر والجزر الإندونيسية المحيطة إلى الجنوب.

ساعات العمل: 09:00 – 21:00 يوميًا

العنوان: 33 طريق ألانبروك، سنتوسا سنغافورة

الهاتف: 0388 6275 65+

7- مملكة سنغافورة للحشرات والفراشات
ولأن جزيرة سنتوسا هي جزيرة من صنع الإنسان وهذا لا يعني أنه لا يوجد طبيعة بها، فإن مملكة سنغافورة للحشرات والفراشات شهادة على هذه الحقيقة حيث تعرض أكثر من 3000 نوع مختلف من الحشرات من جميع أنحاء العالم. وتضم الحديقة الكثير من النباتات والزهور مع عدد قليل من الشلالات التي تساعد على تبريد الهواء. كما أن الحديقة موطنًا لبعض الببغاوات المثيرة للإعجاب.

ساعات العمل: 09:30 – 19:00 يوميًا

العنوان: 51 شارع إمبيا، سنغافورة

الهاتف: 0013 6275 65+

8- نادي سنتوسا للجولف
لا يضم نادي جولف سنتوسا مسار واحد بل مسارين من 18 حفرة يستمتع بهم جميع لاعبي الجولف من الهواة إلى المحترفين. وعلى الرغم من أن سنغافورة بها العديد من نوادي الجولف التي تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة، إلا أن لا أحد ينافس الموجود في سنتوسا، سواء من حيث جودة المسار أو المكانة المرموقة. ويوفر نادي جولف سنتوسا جميع المعدات والمرافق التي قد تحتاج إليها.

العنوان: طريق بوكت مانيس، 099892 سنغافورة

الهاتف: 0090 6275 65+

9- سنتوسا ناتشر ديسكفري
 سنتوسا ناتشر ديسكفري هو نشاط آخر على جزيرة سنتوسا لكل من عشاق الطبيعة وللعائلات مع الأطفال الصغار. ويبدأ النشاط ببعض الملاحظات التعليمية حيث يدخل الزوار إلى المعارض التفاعلية المثيرة للاهتمام. وهذا هو الشرط الأساسي لدخول الغابة، وهي أن تكون مجهز ببعض المعلومات والمهارات اللازمة لاكتشاف الحياة البرية. ويضم المنتزه مجموعة من الحيوانات والطيور والحشرات والزواحف إلى جانب الأشجار والنباتات.

ساعات العمل: 09:00 – 17:00 يوميًا

العنوان: إمبيا لوكوت، جزيرة سنتوسا، سنغافورة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *