مدى توافق برج العذراء مع برج الاسد

برج العذراء: يبدأ مواليد برج العذراء  من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وهو من الأبراج الترابية، وهو من الشخصيات الواقعية دائمة التفكير، دائما ما يشعر بالقلق من المستقبل، ويحب مساعدة الآخرين ويعمل بكد واتقان.

صفات برج العذراء:
– يتميز مواليد برج العذراء بالنشاط والحيوية، وهو من الشخصيات المنظمة جدا ولا يحب تأخير أو تأجيل التزاماته، كما أنه من الشخصيات العملية والمجتهدة والتي تهتم كثيرا بالتفاصيل، وهو من الشخصيات العاطفية والحساسة التي من الصعب ارضائها لأن صاحبها دائم التفكير والتحليل في كل الأمور.

– يتميز مواليد برج العذراء أنه من الشخصيات القديرة بالمسئولية خاصة اتجاه العائلة والعمل، و يحب الخير للآخرين ويهتم بأصدقائه كثيرا، ويستطيع أن يتحمل الكثير من التعب والإرهاق والضغوطات في سبيل تحقيق أهدافه، يحب الصدق والصراحة ويكره التعامل مع الأشخاص المنافقين.

– لا يثق بالناس بسهولة، ويأخذ الكثير من الوقت حتى يعطي الأمان للآخرين، ويميل إلى الوحدة والغموض، وهو من الشخصيات الخجولة التي تبدوا كثيرا للآخرين ذو شخصية باردة لا تبالي بشيء، له ردود أفعال سريعة ولديه شخصية قوية وحكيمة ويستطيع أن يوجه وينصح الآخرين.

برج الأسد: يبدأ مواليد برج الأسد من يوم 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو من الأبراج النارية، التي تتميز بالشخصية القوية والقيادية والجريئة، قادر على تجربة الأشياء الجديدة والغريبة، وهو من الشخصيات الساخرة والمحبة للسيطرة واعطاء الأوامر.

صفات برج الأسد
– يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية القوية التي تحب الظهور والمنافسة ، وهو من الشخصيات التي خلقت لكي يكون صاحبها قائدا، وهو قدير بذلك بسبب قوة ارادته وشخصيته القوية، وحسن ادارته وتنظيمه، وابداعه وقدرته الفائقة لتحقيق أهدافه، كما يتميز بالإخلاص والتمسك بمن يحب، وهو محب للمغامرة ولكسر الروتين، وهو من الشخصيات المحبة للجدل والتي تحب الخوض في مناقشات طويلة، ولديه قدرة فائقة على الإقناع.

– يتميز مواليد برج الأسد بالمكابر والعنيد، وعلى الرغم من طيبة قلبه وشجاعته واخلاصه إلا أنه لا يستطيع أن يعترف بأخطائه مهما كلفه الأمر، كما أنه شديد التمسك بأفكاره وعقائده وعادته، وهو من الشخصيات الغيورة المحبة للتملك، وهو شديد الانفعال سريع الغضب، ونوبات غضبه تكون شديد وقد تجعله يخسر الكثير من المقربين منه.

– يتميز برج الأسد بأنه واسع الأفق متطور يحب القراءة والمعرفة، لديه ثقة كبيرة في نفسه ولديه كاريزما وجاذبية خاصة، وعلى الرغم من عناده وتكبره لديه شخصية حنونه وعاطفية، يحب مساعدة الآخرين ، سريع البديهة ويستطيع اتخاذ قرارات سريعة وصائبة ويتميز بالكثير من الصفات الحميدة مثل الصدق والكرم والشهامة.

التوافق بين برج الأسد وبرج العذراء:
تعتبر العلاقة بين كل من برج الأسد وبرج العذراء من العلاقات الناجحة والمتناغمة، شرط أن يفهم كل طرف طباع الطرف الخر، لأن كل منهما لا يحملان صفات مشتركة، مما يتسبب في الكثير من المشاكل إذا لم يحدث تفاهم بين الطرفين وتقبل كل منهما الآخر.

الرجل الأسد والمرأة العذراء:
على الرغم من عدم وجود نقاط مشتركة بين الطرفين إلا أن هذا يعمل على نجاح العلاقة، حيث يستطيع الرجل الأسد خطف قلب المرأة العذراء بسهولة، وتنجذب المرأة العذراء لشخصيته القوية وشجاعته وتثق به وتشعره بعظمته وقوته وتغمره بالحب والحنان، فيشعر الرجل الأسد بالاطمئنان، ويغمرها بحنانه وعطفه، وقد تحدث بعض المشاكل لأن الأسد سيحاول السيطرة عليها وسيخنقها بغيرته لكنها تستطيع بذكاء ومهارة أن تراود غيرته وحبه للسيطرة.

الرجل العذراء والمرأة الأسد:
ينجذب الرجل العذراء للمرأة الأسد ذات الشخصية القوية شديدة النشاط والحيوية، سيشعر بالأمان بقربه منها، لكنه سيشعر بمحاولتها للسيطرة عليه، وحبها الشديد للظهور، والمرأة الأسد ستشعر بالانجذاب للرجل العذراء لنجاحه وتنظيمه وطيبة قلبه لكنها ستكره حبه للتفاصيل، ولن تحب عزلته وخجله، وستحدث الكثير من المشاكل بينهما، ولكن اذا حاول كل من الطرفين فهم الآخر لن تصبح الحياه مستحيلة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *