مدى توافق برج الثور مع برج العقرب

كتابة: ايمان محمود آخر تحديث: 26 ديسمبر 2017 , 17:17

برج العقرب: يبدأ برج العقرب بداية من يوم 24 أكتوبر إلى يوم 22 نوفمبر، وهو برج مائي، يتميز بالهدوء والعاطفية والصدق والمثالية، الذي يتميز بالوفاء والعمل بكد وجهد ويحاول الوصول إلى هدفه مهما كان الأمر.

صفات شخصية في برج العقرب:
– يتميز مواليد برج العقرب بأنه شخص كتوم لا يستطيع أن يطلع أحد على أسراره، يتمتع بشخصية قوية وعنيدة يضع هدف أمامه ويستمر في المحاولة والكد والعمل حتى يستطيع أن ينفذه، لديه مبادئ لا يحيد عنها أبدا، هو من الشخصيات المتكبرة والمتعجرفة والمغرورة، تتميز تصرفاته بالطيش والتقلب.

– مواليد العقرب يتميزون بالإخلاص الشديد، ويحب مساعدة الآخرين دون انتظار مقابل ويحب اصدقائه حبا شديدا ويقدس الصداقة جدا ويحب عائلته جدا، وهو شخص غامض لا يثق بالآخرين بسهولة، وهو شديد الغضب يفقد أعصابه وشديد العنف عندا يغضب، ويتوهم كثيرا أن هناك من يؤذون مشاعرهم ويسعون دائما للانتقام ممن ظلمهم.

– يتميز مواليد برج العقرب بالعاطفية و الرومانسية الشديدة على الرغم من أنه قد يبدوا عملي جدا، إلا أنه من الشخصيات الحساسة التي تحتاج دوما إلى الاهتمام، ويكره الشعور بالإهمال من الآخرين ويتألم كثيرا لذلك، كما أنه يكره الكذب ولا يحب التعامل مع الكذابين والمنافقين كما يكره التعامل مع الأشخاص المتشائمين .

برج الثور: يبدأ برج الثور بداية من يوم 20 أبريل إلى يوم 20 مايو، وهو من الأبراج الترابية التي تتميز بالإخلاص والجد والاجتهاد في العمل، هو شخصية هادئة تحب الجلس في المنزل والالتزام بنمط وروتين معين، يحب الاستقرار ويفضل عدم الاختلاط بالآخرين.

صفات برج الثور:
– يتميز مواليد برج الثور أنه من أكثر الشخصيات التزاما وحبا للعمل، شديد الاجتهاد والإخلاص يحب النجاح ويسعى اليه، ملتزم جدا بمواعيده ويحافظ على رتم معين للحياة لا يستطيع أن يحيد عنه، وله روتين يومي، ويحتاج دائما للدعم النفسي، ويحب أن يشعر من الآخرين بالتقدير والاعجاب، وهو من الشخصيات الهادئة التي تفكر كثيرا لتتخذ القرار الصائب.

– يتميز مواليد برج الثور بالطيبة والعاطفية والإخلاص وشديد الغيرة على شريكه، وهو شخصية حساسة يحتاج إلى الحب والاستقرار، والحب والزواج بالنسبة له مرتبطان ويهتم بشريكه ويسعى دائما لإسعاده بكافة الطرق، ويضحى من أجله بالكثير من الأشياء.

– يتميز الثور بأنه شخص بيتوتي فهو لا يحب الاختلاط بالآخرين، ويفضل الجلوس في المنزل على التنزه أو حضور المناسبات الاجتماعية المختلفة، كما أنه لا يحب أن يكسر الروتين اليومي، ويفضل الهدوء عن التواجد في الأماكن المزدحمة.

التوافق بين برج العقرب وبرج الثور:
العلاقة بين كل من برج العقرب وبرج الثور ليست من العلاقات المثالية، فعلى الرغم من الاختلافات بينهما ليست بكبير إلا أنها اختلافات جذرية تتسبب في الكثير من المشاكل للطرفين .

المرأة الثور والرجل العقرب:
بينهما الكثير من الاختلافات فأكثر ما يميز برج الثور العقلانية والهدوء في اتخاذ القرارات، بينما يتميز الرجل العقرب بالعصبية والعفوية والتصرف دون تفكير، وبدون قصد يؤذي المرأة الثور بكلماته العنيفة وغضبه الشديد اتجاه حبها للعمل والاجتهاد فيه، يشعر الرجل العقرب بتفوق المرأة الثور عليه بسبب هدوئها والتزامها واهتمامها بالتفاصيل، ويشعر بغيرتها الشديدة رغم اخلاصه لها، والعلاقة بينهما تكون غير مثالية وتواجهه الكثير من الصعوبات ولكن عن طريق التفاهم والصبر والحب قد يستطيعا الوصول لنمط حياه مثالي لكليهما.

المرأة العقرب والرجل الثور:
العلاقة بين كل من رجل الثور و المرأة العقرب علاقة غير مثالية فالاختلاف بينهما مخيف، هي شديدة الغضب وتشعر دائما بالظلم وعدم التقدير، وهو هادئ وواقعي ويشعر بالسلام مع ذاته، تتحول المرأة العقرب إلى امرأة غاضبة دائما لا تشعر بالرضا من أي شيء وتكره هدوئه وتكره الروتين اليومي الذي يسير عليه، وهو يشعر بعدم تقديرها فينفذ صبره، مما يتسبب في الكثير من الشاكل بينهما ولكن إذا تقبل كل طرف فيهما عيوب الآخر قد تصبح الحياه ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق