قصة نجاح الطفل ريان أحد مشاهير اليوتيوب

 ان اكثر المواقع شهرة واستخداما هو موقع يوتيوب الذي يعمل على عرض التسجيلات المرئية والأفلام ومقاطع الفيديو ، من اكثر الاسباب التي تسببت في شهرت موقع اليوتيوب هو اتاحة الموقع الفرصة لتحقيق الارباح من خلال عرض عروض الافلام والفيديوهات الخاصة بالمستخدمين ، وتحقيق ارباح كلما زاد عدد المشاهدات للعروض وذلك من خلال مشاركة الموقع ارباح الاعلانات.

قامت  مجلة فوريس الاقتصادية بعرض قائمة بأكثر القنوات  الاعلى ربحا لعام 2017 ، وكانت المفاجأة ان طفلا لم يتجاوز عمر السادسة يحتل الترتيب الثامنة في قائمة القنوات الاكثر ربحا وذلك من خلال تحقيق ربح يقدر بـــ 11 مليون دولار ، وكل ذلك من خلال امتلاك قناة على موقع اليوتيوب فقط .

قصة نجاح الطفل ريان احد مشاهير اليوتيوب :-
ريان الطفل الذي لم يتجاوز سن السادسة قام بامتلاك قناة على اليوتيوب والتي عرفت بــ  Ryan Toys Review يعرض فيها تقيمه لألعاب وتعليقه عليها بطريقه جذبت انتباه الكثير ، ليكون صاحب الاعلى مشاهده عن غيره من القنوات ، ليحتل بذلك مكانا ضمن القنوات العالميه الاعلى ربحا .

كيف بدأت قصة نجاح الطفل ريان ؟
بدأت قصة الطفل ريان كغيره من الاطفال الذين يحبون اكتشاف الالعاب الجديدة وتجربتها ، وكان الطفل ريان يقوم بمشاهدة قنوات اليوتيوب التي تقوم بتجربة الالعاب وتقيمها ومراجعتها مثل قنوات ((Evan Tube HD ، Hulyan Maya )) ، وأحب الطفل ريان هذه القنوات والقنوات المشابهه لها .

 

ولكن حب الطفل ريان لقنوات مراجعه الافلام كان مختلفا ، فلم يكن طفل يفضل المشاهده فقط ولكن كان بداخله يرغب في التعبير عن رأيه ايضا ، وكان يتساءل لماذا يقوم بتقديم مراجعات وتقييم الالعاب مثل ما يقوم بمشاهده ، فقام بتوجيه التساؤل الى والدته والتي بدورها شجعت ابنها ريان على الاقدام على هذه الخطوة ، وهنا يأتي دور الاهل والاسرة في تشيع ابنهم وتنمية مواهبه ، فقد قامت والدة ريان بالاستقالة من عملها للتفرغ لرعاية ابنها ودعم موهبته.

في البداية قام الطفل ريان بتسجيل فيديو من 15 دقيقة يعرض فيه ريان نفسه وهو يفتح اللعبه ويقوم بتجربتها وكان اول فيديو لريان في عام 2015 وكان عبارة عن عرض ومراجعه للعبة قطارات ليجو ، في البداية لم يحظى الفيديو بالنجاح فقد كان عدد المشاهدات قليل ، وهذا الامر طبيعي من غير المتوقع ان يتم النجاح من اللحظه الاولى ، واستمرت محاولات الطفل ريان في عرض فيديوهات مراجعه وتقييم الالعاب.

نجاح الطفل ريان :-
ومن المذهل ان الطفل ريان قد حقق نجاح في اقل من عام ، في بحلول عام 2016 قد حققت قناة الطفل ريان Ryan Toys Review على نسب مشاهدة عاليه ، كما انه حصل على اكثر من مليون متابع ، وبحلول عام 2017 حققت قناة Ryan Toys Review لطفل ريان نسبة مشاهدة بالملايين وليتجاوز عدد المتابعين فوق 10 ملايين متابع.

وبذلك يكون الطفل ريان اصغر طفل يحقق نجاح في وقت قياسي من خلال امتلاك قناة على اليوتيوب يعرض فيها محتوى يليق بسنه الصغير ولا يسئ للمشاهدين ، وبذلك يصبح الطفل ريان من اصحاب الملايين حيث حصلت قناة الطفل ريان على عائدات من الاعلانات بمبلغ قدره 11 مليون دولار ،  ويكون بذلك قدوة لغيره من الاطفال فقد حاول العديد من الاطفال تقليد الطفل ريان رغبة في الحصول على الشهرة والمال ،  كما ان الطفل ريان حظي بشعبية وشهرة كبيرة بين الجميع من المشاهدين في جميع انحاء العالم .

وبالتالى اصبح موقع يوتيوب من الوسائل التي تساهم في توفير مصدر مادي ، فيمكنك ان تصبح من الاثرياء في وقت قياسي كل ما عليك هو ان تقوم بامتلاك قناة خاصة على موقع اليوتيوب ، وان يكون لديك فكره مميزة وان تمتلك قدره على عرضها بطريقه مميزه حتى تتمكن من جذب متابعين ليتم رفع عدد المشاهدات وتستطيع تحقيق مكاسب في وقت قياسي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *