توافق مواليد برج العقرب مع برج الحوت

برج العقرب: هو أحد الأبراج المائية التي تبدأ من يوم 24 أكتوبر حتى يوم 22 نوفمبر، ويتميز مواليد برج العقرب بشخصيتهم الهادئة والكتومة، وهو ضخص عاطفي جدا ومثالي، لكنه لا يثق بالآخرين ويحتاج دائما للاهتمام به، وهو من الشخصيات المحبة للعمل والمخلصة له، ويعمل بكد واجتهاد ليحصل على اهدافه.
صفات برج العقرب:
– يتميز مواليد برج العقرب بالشخصية القوية والغامضة، فهو شخص كتوم لا يثق بالآخرين بسهولة، ولا يأتمن أحد على أسراره، يقدس العمل ويعمل بكد واخلاص وهو من الشخصيات الصادقة والهادئة والمثالية، وله مباديء في حياته لا يحيد عنها، وهو من الشخصيات الوفيه التي تقدس الصداقة ةتعتبرها من الاشياء المهمة في الحياه.

– يتميز مواليد برج العقرب بالشخصية العنيدة، فعلى الرغم من أنه من الشخصيات العاطفية الهادئة والحساسة إلا انه يتحول إلى خص أخر عندما يغضب، ويصبح شخصية عنيفة بسبب حدة غضبه، وهو من الشخصيات التي تتمز بالنشاط والسعي وراء أهدافهم، حيث أنه اذا خطط لأمر ما فإنه سينفذه مهما قدم من جهد، ومهما طال به الوقت.

– يتميز مواليد برج العقرب بالإخلاص الشديد،ولا يثق في من كذب عليه من قبل، فأكثر ما يكرهه هو الكذب والتعامل مع الكذابين، كما يكره خيانة الأمانة، ولا يحب التعامل مع الأشخاص المتشائمين، ويحتاج دائما للاهتمام ويحزن ويتألم من اهمال الآخرين له، وهو من الشخصيات التي تتباهى وتتفاخر حتى تعوض شعور النقص عندما يهملها احدهم، وهو شخصية متعجرفة ومغرورة، وتتميز تصرفاته بالطيش، وسعى خلف من ظلمه للانتقام منه.

برج الحوت : هو من الأبراج المائية التي تبدأ من يوم 19 فبراير إلى يوم 20 مارس، ويميز مواليد برج الحوت بأنهم من الشخصيات الحالمة، التي تعيزفي عالم احلامهما وتلجأ إلى عالم الأحلام للهروب من المشاكل التي تتعرض لها، ويتميز مواليد الحوت بشخصيتهم الرقيقة والرومانسية وهو شخص عاطفي جدا ويظل يبحث عن الحب دائما، ويتميز بالخجل والخوف على مشاعر الأخرين.

صفات برج الحوت:
– يتميز مواليد برج الحوت بالشخصية الخجولة والمتسامحة والتي تحب العطاء، وتحب مساعدة الأخرين، وهو من الشخصيات الحالمة التي تقضي أوقاتها العصيبة داخل عالم احلامه، ويصنع لنفسه عالمه الخاص ويهرب من مشاكله بأفكار غير واقعية، وهو من الشخصيات المترددة التي لا تستطيع اتخاذ القرارات في حياتها بسهولة، وتفضل الاستعانة بأحد المقربين منهم للمساعدة.

– يتميز مواليد برج الحوت بثقتهم السريعة بالآخرين، لذلك يتعرضون كثيرا للنصب والاستغلال، خاصة أنهم يوافقون على أي طلب يطلبه منهم الآخرون ختي ولو كان سبتسبب لهم بالضرر، وذلك حتى لا يكونوا مصدر ازعاج في حياة الاخرين، وهو من الشخصيات العاطفية التي تظل تبحث عن الحب حتى تلقاه وتعيشه، ويحاول بذل الكثير من الجهد حتى يسعد من يحبه.

– يتميز مواليد برج الحوت بحب النجاح ويحب كلمات الاثناء والتقدير، ويحب أن يشجعه الأخرين حتى يظل يسعى وراء اهدافه، ولا يحب تحمل المسئولية، وهو من الشخصيات سريعة القلق والتوتر، وتبحث كثيرا عن الأمان ولا يحبون الاستعجال في كل أمور حياتهم، على الرغم من أنهم من أكثر الشخيات تهورا.

التوافق بين برج الحوت و برج العقرب:
العلاقة بين كل من برج الحوت وبرج العقرب من العلاقات الهادئة والمريحة، على الرغم من القلق وقلة الثقة التي يشعر بها برج العقرب إلا أن برج الحوت يحاول أن يسعده ويشعره بالأمان الذي يشعر به في مرحلة متقدمة من العلاقة، وتعتبر من العلاقات الناجحة.

الرجل الحوت والمرأة العقرب:
تعتبر من العلاقات المتناغمة والمتنزلة، فعلى الرغم من اخلاف الطرفين إلا أن كليهما يكمل الاخر، يترك الرجل الحوت زمام الأمور للمرأة العقرب ويثق في قراراتها، وتشعر المرأة العقرب بالغيرة وعدم الثقة في الرجل الحوت إلا انها في النهاية تتأكد من اخلاصه الشديد، وقد تحدث بينهما مشاكل بسبب عاصبيتها الشديدة وهدوئه الشديد، وهي من العلاقات المثالية والناجحة.
الرجل العقرب والمرأة الحوت:
تشعر المرأة الحوت بالأمان بالقرب من الرجل العقرب الصارم والقوي وتثق به، وعلى الرغم من عصبية الرجل العقرب إلا أنه سيصبح أكثر هدوئا مع المرأة الحوت الهادئة والحنونة فيثق بها ويحبها، وتعتبر من العلاقات المتوافقة.
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *