تفسير رؤية القمل في المنام

رؤية القمل في المنام في الغالب تشير نحو الخير طبقا لغالبية علماء تفسير الأحلام مثل ابن شاهين والنابلسي، ولكن بالطبع يختلف التفسير مع إختلاف التفاصيل وهل يرى الحالم لقمل يخرج من شعره أم يراه في ملابسه أو يراه ويتركه أو يقوم بقتله، وغيرها من الإحتمالات الممكنة ولكل إحتمال تفسير.

تفسير رؤية القمل في المنام
-رؤية القمل في المنام تشير نحو ربح الكثير من المال.

-إذا رأى شخص ما في المنام القمل وهو موجود على ملابس جديده وكان الحالم في الواقع في مركز مرموق وله وظيفة هامة، كان هذا إشارة لأن الحالم سوف يبقى في مكانته أو سوف يترقى فيها، أما لو كان على ملابس قديمة كان هذا الحلم إشارة بأن الحالم قد أقرض شخص ما بعض المال ويخاف من عدم رجوع ماله له.

-رؤية القمل في المنام وهو متواجد في الأرض إشارة لوجود أشخاص ضعاف لا حول لهم ولا قوة.

-من رأى في منامه وكأن نمله تقف على صدره ثم طارت هاربه منه، كان هذا إشارة لأجير يعمل عند الحالم ترك العمل معه.

-إذا رأى شخص مريض في الواقع القمل في المنام كان هذا الحلم بشارة للحالم بالشفاء وطول العمر، أما لو كان الحالم عالم أو مدرس كان القمل كناية عن التلاميذ الذين يطلبون علمه.

-إذا حلم شخص ما بأنه ينزع قملة حية من رأسه ويقوم بالتخلص منها، كان هذا الحلم تحذير للحالم بأنه قام بأمر يخالف شريعة الله عز وجل ويجب عليه العوده عنه والتوبة.

-إذا حلم شخص ما برؤية عدد كبير من النمل في المنام كان هذا الحلم إشارة لخسائر كبيرة سوف تلحقه أو مرض سوف يصيب الحالم.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بقتل القمل في المنام، وكان في الواقع يعاني من الهموم والأحزان، كان هذا الحلم بشارة للحالم بأنه سوف ينجح في التغلب على المشاكل وينجح في حلها.

-إذا حلم شخص ما بأنه يخرج قملة من ملابسه فهو يتعرض في الواقع للكذب والخداع، أما من حلم بأن قملة قامت بقرصه كان هذا الحلم تحذير للحالم من بعض الأشخاص الذين يتحدثون عنه بالسوء.

-إذا حلم ضابط شرطة برؤية عدد كبير من القمل في المنام كان الحلم إشارة إلى الأوان الذين يساعدون هذا الشرطي، ولو كان الحالم أمير كان هذا النمل كناية عن الأعداء أو الجنود، ولو كان الحالم وزير كان إشارة إلى المتملقين الذين يودون التقرب منه للإستفادة من منصبه.

-يرى ابن سيرين أن رؤية عدد كبير من النمل في المنام تشير إلى الأشخاص الذين يكرهون الحالم ويحلمون بأذيته، ويرى أيضا أنه من الممكن أن يشير الحلم إلى أن كافة مشاكل الحالم سوف تحل، هذا غن كان الحالم يعاني من المشاكل في الواقع.

-إذا حلم شخص ما برؤية أعداد كبيرة من القمل تسير نحوه، كان هذا الحلم إشارة بأن الحالم سوف يحصل على وظيفة تجعله مسؤل عن شئون عدد كبير من الناس.

-لو رأى شخص ما أعداد كبيرة من القمل تخرج من رأسه، كان هذا الحلم بشارة للحالم بأنه سوف يرزق بالكثير من المال وسوف يوسع الله له رزقه.

-إذا حلم شخص ما بأن القمل يزحف نحوه للقيام بقرصه كان هذا دلالة على أن الحالم له أولاد يأكلون من ماله بدون علمه.

-إذا رأى شخص ما القمل في المنام وهو متواجد بأعداد كبيرة في رأسه أو جسده، كان هذا الحلم تحذير للحالم بما سوف يحدث له من أمور سيئة.

-إذا قام شخص ما بقتل قملة في المنام كان هذا إشارة للحالم بأنه قام بأذية شخص أقل منه في الشأن وقام بظلمه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(2) Readers Comments

  1. مرام حمادة
    2018-09-10 at 06:35

    رأيت قملا كثيرا في رأسي وقتلت اثنتين أصبحوا يتساقطون على الأرض ولكن رأسي بقي ملئ به وقالت لي امي ان تغطي رأسي لكي لا يعدي اخوتي

  2. Nour
    2018-11-20 at 11:34

    رأيت في المنام ان جارتي تتزع القمل من رأسي وانا اقتله من فضلكم ممكن تفسير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *