أفضل 10 مطاعم جديدة في أمريكا لعام 2018

- -

الآن نريد فقط تناول الطعام مع الأصدقاء الحميمين، فنحن لا نريد المزيد من الحيل، ولا نريد أن نكون مسرعين، لذا سننسى كل المطاعم التقليدية التي اعتدنا عليها بسبب اسمها الكبير، وسنرحب بنخب عودة المطاعم الحقيقية .

أفضل 10 مطاعم جديدة في أمريكا لعام 2018
لإعادة سماع أغنية قديمة، ورؤية الأضواء الساطعة هذه الليلة، هل تريد الخروج ؟ هل أنت على استعداد لذلك ؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه هي أفضل الأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية للقيام بذلك :

1- فيليكس تراتوريا : كاليفورنيا
إن الهذيان لتناول الطعام في فيلكس سيصيبك على الفور بمجرد تذوق الرشفة الأولى من النيغروني الأبيض الساخن، مع خبز سفينسيون، حيث يمكنك مشاهدة الشيف إيفان فونك، من خلال القبو الزجاجي وهو يقوم بتحضير المعكرونة، فمطعم فيليكس ليس فقط أفضل مطعم جديد في أمريكا، إنه نوع من المطاعم التي تجعلك تشعر أنك حقا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون جالسا في منتصفه لتناول الطعام، حيث أنه يجسد كل شيء يجب أن يكون في الحياة .

2- ذا جريل آند بول : نيويورك
من السهل أن نخفي الطموح المتعاظم لمجموعة الطعام الرئيسية الثلاثية التي تجمع بين الطهاة ( ريتش توريسي وماريو كاربوني ورجل الأعمال جيف زلازنيك )، وبدعوة من صاحب المبنى سيغرام أبي روزين، حيث تولى مانهاتن مساحة مهيبة بما فيه الكفاية ليكون هذا المطعم معلما، هذا المطعم يجسد كل شيء عن البذخ والرفاهية، حيث يجعلك تشعر بأن عليك الحصول على لباس أنيق ونسيان العالم لبضع ساعات .

3- جوني بيبي : سياتل
يعمل هذا المطعم على إحياء الطبخ الأفريقي، لكي تحصل على مجموعة من أشهى الوجبات من اللحوم والكعك والجبن البيمنتو، لذا قم بترتيب كل شيء فقط، واستعد للذهاب في رحلة جميلة للتأمل والاستمتاع بمعنى العيد الحقيقي .

4- كوكين : بورتلاند أوريغون
يقع المطعم في جنوب شرق شارع بلمونت 6839، فمنذ الصيف الماضي كان العشاء في كوكين يمثل التميز الحقيقي، مع الحي السكني الذي يبدو عليه الحركة والضوضاء، والاستمتاع بأشهر وجبات المطعم من الفاصوليا والحبار، والدجاج المشوي المقرمش، والتي تجعلك تتحول من إنسان صاخب إلى إنسان هادئ في لحظة، لا تتكلم لتستمتع بوجبات الطعام الشهية المقدمة لك .

5- روستر : شيكاغو
قم بالذهاب إلى روستر وستعرف لكم كان من الحظ أنك ذهبت خصوصا لتناول طعام الغداء، لاسيما شطيرة بولونيا المقلية وسندويتش الدجاج المقلي، يبدو المطعم كأنه مطعم جنوبي من القرون الوسطى، التي تجعله يبدو وكأنه آخر بؤرة استيطانية جديدة من بايرومانيا، مع مداخن الخشب التي تمتد إلى السقف، يقدم المطعم اللمسات الصينية واليابانية في الوجبات، مثل الروبيان والزلابية وغيرها .

6- ذا موريس : سان فرانسيسكو
يقع هذا المطعم في 2501 شارع ماريبوسا، ويقدم العديد من الأطباق الشهية، مثل الجاجيرورست، وتيت دي كوتشون، التي تقدم المحار النيء والزلابية، والبط المشوي، وكذلك يشتهر بتقديم الكعك كحلوى، بفضل الشيف غافن شميت والساقي بول إينبوند، الذين يجعلونك تحب سان فرانسيسكو أكثر .

7- فلورا بار : نيويورك
يقع مطعم فلورا بار في 945 شارع مديسون بنيويورك، حيث أن من يجرب المطعم مرة واحدة سيذهب إليه بالتأكيد في الليلة التالية، يقدم المطعم ضلوع الضأن، وأومليت سلاثيرد مع الكافيار، والمحار، مع أشهى الكوكتيلات للسهرة، حيث يقدم الآلاف من أنواع المشروبات من مختلف أنحاء العالم .

8- هان أوك : بورتلاند أوريغون
مرحبا بك في المنزل، نحن نقصد منزل الشيف بيتر تشو وزوجته صن يونغ بارك وأسرهم، بما في ذلك والدة تشو، الذين يشتهرون بتقديم الزلابية، حيث تجد في الفناء الخلفي الكثير من الأطفال تلهو مع الكلاب، هناك نسيم عليل لشمال غرب المحيط الهادئ، يقدم المطعم أيضا الكيمتشي والهليون والبطاطس الحلوة، وكذلك اللحم، بالإضافة إلى أن معاملة هؤلاء الناس لطيفة بحيث تجعلك ترغب بالبقاء معهم طوال الليل .

9- كيتسيون : شيكاغو
يقع هذا المطعم في جادة شمال لينكولن 4229 في شيكاغو، حيث تعد صاحبته إليانا ريجان هي واحدة من الطهاة الأكثر إبداعا في أمريكا، و كيتسيون هي قصيدة لها موجهة إلى اليابان، بالرغم من أنها لم يسبق لها أن زارت هذه البلاد، ولكن ريجان التي نشأت في مزرعة إنديانا، تأثرت وفتنت بالثقافة اليابانية، لاسيما الرامين المصنوعة من مرق الفطر، أما بالنسبة للخدمة في المطعم فإن الكلمة التي تتبادر إلى الذهن أنه حقا لطيف، فإن فريق كيتسيون المتنوع متحمس للغاية، والمطعم مكون من غرف خاصة لكل مجموعة تأتي لتناول الطعام، حيث تتميز الغرف الخاصة به بأنها هادئة جدا، والتي سوف تشعرك بالميل إلى إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك والذهاب بذهنك بعيدا لبضعة ساعات .

10- ألتر : ميامي
يقع مطعم ألتر في ميامي في 223 شمال غرب الشارع الثالث والعشرون، والذي تأسس عام 2015، وهو مطعم ملك لجافيير راميريز وشركاه، وهو مطعم يتميز بأجواء تشعرك بالصداقة والحميمية، يشتهر باستخدام زيت الزيتون، وزيت الخردل، والثوم في صنع الوجبات، هل تحتار كيف يمكن إضافة هذه الأشياء وكيف تعمل، نحن أيضا لا فكرة لدينا، إلا أن وجباته جديرة حقا بالتذوق .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *