صور و سعر مرسيدس GLE 63s AMG 2018 في السعودية

السيارة مرسيدس GLE 2018 الجديدة هي النموذج الكروس اوفر ذو الحجم المتوسط و الفاخرة ، كشفت شركة مرسيدس عن هذه السيارة خلال الاشهر الماضية و كشفت منها العديد من الفئات ، وصلت احد هذه الفئات مؤخرا الى وكالة الجفالي للسيارات و هي فئة مرسيدس GLE 63s AMG 2018 الفاخرة و التي تنتمي الى قسم الاداء العالي لدى الشركة الالمانية .

وكالة الجفالي – الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في السعودي – صمم داخل معرضه ركن مخصص لفئات الاداء العالي AMG لدى الشركة الالمانية و عرض خلالهم سيارتان كانت مرسيدس GLE 63s AMG 2018 احدهم بينما الثانية مرسيدس GTS AMG 2018 الكوبيه الفاخرة ذات الشكل الرياضي و التي تميزت بمحركها القوي و الذي يعطي قوة 510 حصان .

مميزات السيارة مرسيدس GLE 63s AMG 2018 : 
من ابرز مميزات هذه السيارة المصابيح الامامية زينون و الاطارات الرياضية بمقاس 22 انش و فتحة السقف البانوراما الكهربائية و شاشة الملاحة 7 بوصة تعمل باللمس ، ذلك بالاضافة الى خاصية مانع المكابح من الانزلاق و نظام التحكم في ثبات السيارة عند صعود او نزول المنحدرات و عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و الركاب .

تصميم مرسيدس GLE 63s AMG 2018 : 
تصنف هذه السيارة بانها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و الفاخر كما انها تصنيف ايضا باعتبارها واحدة من السيارات الكوبيه ذات الاربعة ابواب ، عند النظر الى السيارة تشعر بضخامتها حيث تأتي بشبك امامي كبير الحجم يحتوي على شعار مرسيدس في الوسط و المصابيح على جانب المصد مسحوبة الى طرفي السيارة و بها لمبات ليد ذات اداء عالي في النهار .

على جانبي السيارة يوجد الكثير من التفاصيل حيث يوجد تنناير عريضة و معدنية للمساعدة في الصعود الى السيارة مع الاطارات الرياضية بمقاس 22 بوصة كما يحيط بالزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة .

اما من الجانب الخلفي فالسيارة تأتي بالاسطبات العريضة و المسحوبة الى طرفي السيارة كما يوجد اطار من الكروم عند باب الصندوق الخلفي و ايضا في اسفل المصد يوجد اربعة مخارج عادم للوقود و يحيط بها اطار من الكروم بالاضافة الى بعض الزيادات الرياضية بها .

داخلية السيارة مرسيدس GLE 63s AMG 2018 تميزت بالتصميم الفاخر و الانيق حيث الكونسول الوسطي عريض الحجم و به مسند للسائق بالاضافة الى شاشة الملاحة و الدركسون متعدد الاغراض ، ولكن نتوقع ان تحصل داخلية السيارة على تطوير في وقت قريب خاصة في تصميم فتحات المكيف المستطيلية و التي غالبا ستكون دائرية دائرية بشكل كلاسيكي .

مواصفات محرك مرسيدس GLE 63s AMG 2018 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 5.5 لتر بعدد 8 سلندر تيربو ليعطي قوة 585 حصان مع ناقل الحركة ذو السبع سرعات اوتوماتيكي اما تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 4.2 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة .

سعر مرسيدس GLE 63s AMG 2018 : 
هذه الفئة من السيارة متوفرة داخل الوكالة بسعر 585,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *