Thursday, Aug. 16, 2018

  • تابعنا

افضل اطعمة تم البحث عليها في الانترنت خلال عام 2018

ماذا فعلنا قبل اللجوء لمهارات الإنترنت ؟ خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمعلومات الغذائية المفضلة لدينا من الطعام والشراب ولكن يوفر جوجل ، جميع المعلومات في متناول أيدينا، وهذا حرصا على تحديد الأطعمة الأفضل من حيث السعرات الحرارية ، ومحرك البحث الشهير يجمع قائمه من تلك الأطعمة، هنا يبحث الناس خلال هذا العام عن الوجبات السريعة المناسبة، إلى جانب المعلومات عن السعرات الحرارية.

1-  يونيكورن فرابوتشينو :
على الرغم من أن الكثير من الناس هرعوا مباشره إلى أقرب موقع لسلسله القهوة، وكانت العديد من أنواعها سريعة للاشاره إلى ما يصل لقنبلة السكر من حيث كمية السعرات الحرارية، الفنجان الواحد يحتوي على 280 سعر حراري وما يعادل 39 غراما من السكر (وهذا أكثر ما حظرت جمعيه القلب الامريكيه اليومية منها لتناول السكر)، فإذا كنت ترغب في شرب الحلو ، فيمكنك محاولة تناول النسخة DIY صحية.

2- ماك الكبرى :
بدات ماكدونالدز خدمه اثنين من الاحجام الجديدة الكلاسيكية الكبيرة ماك، واحده من تلك كانت ماك الكبرى وهي حوالي “100 في المئة من اللحم البقري الحقيقي مع الملح والفلفل تقع بين كعكه بذور السمسم، والجميع يعشقونها بالصلصة الخاصة مع الخس الهش ، والبصل والمخللات واثنين من شرائح الجبن الأمريكي “.

وفقا لموقع ماكدونالدز أنها تحتوي على 860 سعر حراري و52 غراما من الدهون و1,470 ملليغرام من الصوديوم، وإذا قمت باضافه البطاطا المقلية المتوسطة سوف تصل إلى 1,420 سعر حراري ، و68 غراما من الدهون و1,760 ملليغرام من الصوديوم.

3-  الدجاج العاري تشالبا :
الدجاج العاري تشالبا هو وجبة تاكو عادية مليئه “بالخس المقطع والطازج، ومكعبات الطماطم الناضجة وجبنه شيدر ودسم الافوكادو والدجاج الأبيض المتموج، تلك الوجبة من أهم سلسله الوجبات السريعة، و15 تاكو صحية تحت حوالي 300 من السعرات الحرارية.

4 – وجبة ماك صن :
تلك الوجبة الحجم الصغير من ماك الكبيرة، وكما ذكر سابقا أعلنت ماكدونالدز حجمين جديدين من برغر الأكثر شعبيه منها ماك الكبرى وماك صن، ويتم تناولها مع نفس الصلصة الخاصة، والخس والبصل والمخللات والجبن الامريكيه وأجهزه ماكينتوش أخرى ، ولكن مع جزء صغير من السعرات الحرارية، علي الرغم من وجود السعرات الحرارية فقط 460 ، فانه لا يزال يحتوي علي 27 غراما كبيرا من الدهون و 830 ملليغرام من الصوديوم.

5- كاسارا بالحليب :
كانت المشروبات الجديدة التي تم الإعلان عنها هذا العام، وتتميز بالعديد من النكهات من كاسكارا، والمصنوعة من التوت الحلو قليلا مع  القهوة المجففة، فهو يجمع اسبرسو مع الحليب البخاري وشراب كاسكارا، ويتميز برغوة مخملية،فهو مثل معظم المشروبات في سلسله القهوة الشعبية، يمكنك حفظ مستوى السعرات الحرارية عن طريق اختيار للحليب غير الدسم وهذا يعادل (50 سعر حراري)، ويوجد منها الكثير من النكهات ولكن أبرزها القهوة مما يجعلها أكثر تداولا خاصة لعاشقي مذاق القهوة رغم الاختلاف في الطعم والمكونات.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *