مواصفات وصور مرسيدس S-Class 2019 مايباخ لرجال الاعمال

ترغب شركة مرسيدس الالمانية السيطرة على سوق سيارات رجال الاعمال لذلك كشفت عن Mercedes S-Class 2019 مايباخ و التي تغيرت بشكل كبير لتقدم نموذج اكثر فخامة و رقي للتصميم الخارجي و الداخلي منها ، و يتوقع ان يتم التدشين الرسمي للسيارة خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات القادم على ان تصل الى العملاء في الربع الاخير من العام الحالي .

بطبيعة الحال قامت شركة مرسيدس بالكشف عن السيارة S-Class 2018 بتحديثات مكثفة و لذلك فقد اعتمدت على هذه التحديثات في اصدار النسخة الجديدة من مرسيدس S-Class 2019 مايباخ حيث الفرق بينهم ليست ضخمة و على الرغم من قلتها الا انها مؤثرة لتصبح سيارة رجال الاعمال الاولى في مختلف الاسواق .

تغيرات و تصميم مرسيدس S-Class 2019 مايباخ : 
شركة مرسيدس حاولت التطور بشكل كبير مع موضة الالوان في السيارة لذلك طرحت السيارة بلونين احدهما علوي يغطي غطاء المحرك و السقف و عوارض السيارة و ايضا الجزء الاكبر من الصندوق الخلفي و في الصور التي وفرتها شركة مرسيدس فهذا اللون يقع ما بين ” البني و الذهبي ” بينما اللون الثاني في السيارة فيأتي في الجزس السفلي من الجسد من ناحية الابواب و المصد الامامي و المصد الخلفي و هو باللون الاسود .

و كما أعلنت شركة مرسيدس فهذه الالوان هي الاساسية و المقترحة الاولى لجميع نسخ مايباخ بينما يمكن للعميل اختيار الالوان المفضلة بالنسبه له بالاضافة لاختيار لون داخلية السيارة ايضا ، حصلت مرسيدس S-Class 2019 على طول اضافي مقارنة بالنسخة القياسية منها بمقدار 25 سم و هو ما يعطي مساحة اوسع للركاب في المقاعد الخلفية .

حصلت مرسيدس S-Class 2019 على شبك جديد ضخم الحجم يحتوي على قضبان تصميم عمودي في اطار واحد و ليس مثل الشبك التقليدي و الذي يقسم فيه القضبان الى جانبين ، بينما المصابيح الامامية جاءت كبيرة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة بها لمبات ليد و فتحات التهوية في اسفل المصد بتصميم انسيابي و يحيط به اطار من الكروم الفضي اللامع .

على جانبي السيارة يوجد انحناء بسيط ممتد جتى الاطارات الخلفية و مقابض الابواب باللون الاسود بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة ، و على الجانب الخلفي تأتي السيارة بالاسطبات ذات التصميم الضخم و مصابيح الضباب في اسفل المصد و مخارج عادم الوقود في اسفل المصد ذات تصميم مستطيلي و يحيط به اطار من الكروم اللامع .

من الداخل ليس هناك اختلافات كبيرة بين نسخة مايباخ و النسخة القياسية من السيارة حيث شاشتي الملاحة و المعلومات في الطبلون الامامي و الكونسول الوسطي عريض الحجم به مناقل الحركة صغير الحجم مع فتحات المكيف ذات الشكل الدائري بالاضافة الى الدركسون كبير الحجم متعدد الاستخدامات و لكن ابرز ما يزي هذه الفئة هي الانوار ليد الملونة و الممتدة من الطبلون و الكونسول و حتى المقاعد الخلفية .

مواصفات محرك مرسيدس S-Class 2019 مايباخ : 
هذه السيارة ستأتي بنسختين من المحرك ، الاول سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 463 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، اما المحرك الاخر سعة 6.0 لتر تيربو بعدد 12 سلندر ليعطي قوة 621 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

مقالات متنوعة

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *