أفضل 10 فنادق فاخرة من فئة خمس نجوم على شاطئ كوتا ببالي

- -

أفضل الفنادق الفاخرة في شاطئ كوتا تشمل فنادق من فئة خمس نجوم ومنتجعات بوتيك فاخرة على الشاطئ الأكثر شهرة في بالي للمسافرين الذين يتوقعون إقامة أفضل مع جميع وسائل الراحة الراقية والمرافق. هذه القائمة من الفنادق الفاخرة الأكثر شعبية في شاطئ كوتا تشمل أيضا مجموعة مختارة من المنتجعات من فئة أربع نجوم، ولكل منها مجموعة من الأجنحة المجهزة بدقة، تكملها الحدائق الاستوائية؛ وبعضها يتميز بسهولة الوصول إلى الشاطئ والمطاعم في الموقع ومرافق ترفيهية تطل على غروب الشمس الدراماتيكي.

1- منتجع شيراتون بالي كوتا
يقع منتجع شيراتون بالي كوتا بالقرب من مركز كوتا بيتشوالك التجاري الجديد، ويقع الشاطئ على الجانب الآخر من الطريق، مع المطاعم والملاهي الليلية على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من جالان بانتاي كوتا. ولكن الفندق يقدم عروض المأكولات والمشروبات الخاصة به من المطعم الإيطالي  ومطعم فيست، وهذا الأخير هو المطعم المفضل للبوفيهات الفخمة من الاختيارات الدولية والمحلية. يضم منتجع شيراتون كوتا بالي 203 غرفة وجناحا مع شرفات تطل على المحيط.

2- ماريوت أوتوجراف كوليكشن
ماريوت أوتوجراف كوليكشن هو منتجع خمس نجوم على شاطئ كوتا يتميز بتصميم فاخر وعصري، يصلح للمصطافين الذين يبحثون عن لمسة من السحر خلال وقتهم في الجزيرة. يبعد المنتجع دقائق معدودة فقط عن منطقة منتجع الشاطئ المجاورة من ليجيان والرمال من شاطئ كوتا هي فقط عبر طريق جالان بانتاي كوتا الرئيسي. ويبعد الفندق فقط نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان.

3-  سيتادينس شاطئ كوتا بالي
يقع فندق سيتادينس شاطئ كوتا بالي في شاطئ كوتا الشهير في بالي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن أماكن التسوق الرئيسية والمطاعم وأماكن الترفيه. كما يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مقهى هارد روك الأكثر شهرة، ومسافة قصيرة بالسيارة عن معظم الأماكن التي الشهيرة مثل نادي الشاطئ ونادي بوتاتيو الرئيسي. يضم المكان 194 وحدة سكنية، تتنوع بين الاستوديو مع بعض وحدات الاتصال وشقق من غرفتي نوم توفر بيئة مريحة. تتميز مع وسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيون ليد مع قنوات الكابل وإنترنت لاسلكي مجاني في الغرف.

4-  فندق هارد روك بالي
استمتع بالإقامة في فندق هارد روك بالي في كوتا (وسط مدينة كوتا) لتكون على مسافة دقائق من ميدان كوتا وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على تسجيل الوصول السريع وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. يتم توفير خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

5- فندق كوتا باراديسو
فندق كوتا باراديسو هو منتجع كلاسيكي من فئة الخمس نجوم في كوتا، ويقع في الطرف الشمالي من جالان كارتيكا بلازا ويحد سوق كوتا للفنون. كما يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من أروقة التسوق في ساحة كوتا وعدد من المطاعم العليا في كوتاس. بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام إلى الجنوب يقودك إلى مركز ديسكفري للتسوق ومتنزه ووتربوم بالي الترفيهي ومطار نغورا راي الدولي في توبان ويضم غرفا تقع بين الحدائق الاستوائية ويطل على الأراضي الاستوائية وحوض السباحة وتراس شاطئ كوتا وغروب الشمس.

6- منتجع وسبا كوتا سيفيو بوتيك
يقع منتجع وسبا كوتا سيفيو بوتيك ذو ال 4 نجوم مباشرة في منتصف الطريق السريع لشاطئ كوتا الشهير، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في توبان، وعلى بعد نزهة قصيرة إلى مجمع كوتا بيتشوالك لتناول الطعام والتسوق والترفيه . يقع مطعم وصالة روسو فيفو على جانب جالان بانتاي كوتا من بين خيارات تناول الطعام في المنتجع، حيث يتمتع النزلاء بالمأكولات الإيطالية أثناء غروب الشمس في كوتاس.

7- فندق هريتادج شاطئ كوتا
فندق هريتادج شاطئ كوتا هو فندق خمس نجوم يقع في جالان بانتاي كوتا، الشارع الرئيسي في بالي الأكثر شهرة. الفندق يحتل موقعا تاريخيا، بالقرب من أول فندق تم بناءه في كوتا، مما يعطي الشعور بالحنين. يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي في منطقة منتجع الشاطئ المجاورة في منطقة توبان. تقع المنطقة الراقية في سيمينياك شمالا، حيث يمكن العثور على معظم المحلات العصرية والمطاعم ذات المستوى العالمي وأماكن الترفيه.

8-  منتجع بالي ديناستي
منتجع بالي ديناستي هو واحد من المنتجعات العائلية الأكثر شهرة في كوتا. هذا الفندق ذو ال 4 نجوم يقع في موقع مركزي في جالان كارتيكا بلازا، الشارع الرئيسي لمنطقة كوتا الجنوبية، والذي يوفر راحة كبيرة لكونه على مقربة من أماكن التسوق الرئيسية ، وأماكن تناول الطعام والحياة الليلية في كوتا. وهو أيضا في غضون 15 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي في توبان. على الرغم من أنه قريب جدا من منطقة العمل الرئيسي في كوتا، غرفها ومرافقها الموجودة داخل الجزء الغربي من المنتجع، إلا أنه يشعر الضيوف بالهدوء والعزلة.

9-  ديسكفري كارتيكا بلازا
فندق ديسكوفيري كارتيكا بلازا هو فندق كوتا الكلاسيكي الذي يقدم لضيوفه الجدد والمكررين فنادق فاخرة من فئة 5 نجوم من خلال موقعه الرائع على شاطئ البحر في منطقة كوتاس الجنوبية التي تبعد 10 دقائق فقط عن مطار نغورا راي الدولي في منطقة توبان المجاورة وعلى بعد كيلومتر واحد فقط إلى جميع المعالم الرئيسية لشاطئ كوتا. وهو يقدم شاطئه الخاص، وساحل ركوب الأمواج الرئيسي في كوتا على مسافة قريبة من الشمال.

10- منتجع بالي غاردن
يقع فندق بالي غاردن ذو ال 4 نجوم في كوتاس جالان ديوي سارتيكا، والمعروف باسم الجزء الشمالي من جالان كارتيكا بلازا. ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من سوق كوتا للفنون وساحة كوتا، بالإضافة إلى العديد من المعالم الرئيسية مثل مركز تسوق ديسكفري ومتنزه واتيربوم بالي المائي الرئيسي. كما يوفر فندق بالي غاردن فندقا على شاطئ البحر، ويوفر الوصول إلى منطقة ركوب الأمواج الشعبية وشريط غروب الشمس في شاطئ كوتا، في حين أن العديد من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه كلها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *