أجمل الحدائق المائية في ولاية ألاباما الامريكية

هناك العديد من الأماكن السياحية الرائعة في ولاية ألاباما الامريكية  ، تلك التي تجذب السائحين من الأسر و الأطفال ، و من بين هذه الأماكن السياحية الرائعة عدد كبير من الملاهي المائية .

أجمل الملاهي المائية في ألاباما
حديقة Alabama Splash Adventure
تضم هذه الحديقة عدد كبير من الألعاب المائية الرائعة ، و التي تتيح فرصة المغامرة ، فضلا عن تواجد حمامات سباحة كبيرة مزودة بموجات صناعية ، هذا فضلا عن منطقة نفق تعرف بالدوامة البرية ، و يمكن أثناء التواجد أيضا الاستمتاع بالحمامات التي تحتوي على المياه المتدفقة و الهابطة مثل الأمطار ، و غيرها من الأماكن الرائعة للصغار و الكبار .

حديقة سبرنج فالي بيتش
و تقع هذه الحديقة على شاطئ وادي الربيع ، و تمتاز الحديقة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة ، كما أنها تمتد على مساحة 25 فدان ، و يمكن أثناء التواجد في هذه الحديقة الاستمتاع بنزهة عائلية و الشواء في قلب الطبيعة ، كذلك يمكن الاستمتاع بركوب الخيل ، و الحديقة تمتاز بالعديد من الأماكن السياحية الرائعة المخصصة للأطفال .

حديقة Waterville
و هذه الحديقة تضم عدد كبير من الألعاب الممتازة ، و التي تمتد على مساحة 20 فدان ، كما أنها بالقرب من شواطئ الخليج الرائعة ، هذا إلى جانب أن الحديقة تضم ملعب جولف مصغر و لعبة الترامبولين ، فضلا عن حوالي 17 لعبة مائية و بحيرة مميزة ، و يمكن الاستمتاع فيها بمشاهدة النباتات الاستوائية و ركوب الخيل .

حديقة Water World
و هذه الحديقة من أروع و أضخم الحدائق في هذه المنطقة ، و تضم الحديقة مسبح رائع بأمواج ضخمة ، هذا فضلا عن بركة كيدي الرائعة ، و هذا المكان يفضله الجميع نظرا لأنه يضم المتعة و الاسترخاء في آن واحد .

مركز الأحياء المائية فايت
و هذه الحديقة تقع في منطقة سميث غوثري في وسط مدينة فايت ، و يتم افتتاح المدينة كل عام في فصل الصيف ، كما أنها تمتاز بشعبية كبيرة في أمريكا ، كما أنها يمكن الاستمتاع فيها بالعديد من الأغراض و منها السباحة و الاسترخاء و القفز من برج المياه ، هذا فضلا عن استخدام المظلات الرائعة المخصصة للظل .

حديقة Point Mallard
و أثناء التواجد في هذه الحديقة يمكن الاستمتاع بالعديد من النشاطات الممتعة ، و منها حفلات الموسيقى و لعبة البيسبول ، و كذلك الاستمتاع بحضور أجمل المهرجانات ، و تشتهر هذه الحديقة المميزة بأول موجة صناعية يتم عملها في إحدى البرك ، كما أنها تعد من أهم عوامل الجذب السياحي للأسر و العائلات .

حديقة بالمر بارك
و هذه الحديقة من أجمل المنتزهات و أكثرها شهرة في المدينة ، و تضم العديد من الأنشطة التي يتم الاستمتاع فيها بالأنشطة الرائعة في الهواء الطلق ، كما أن الحديقة تمتاز بشلال صناعي و صانع أمطار مميز و غيرها من الأمور المميزة ، كما أنها تضم عدد من أحواض الكائنات المائية ، و منها السلحفاة و التمساح و الضفدع .

حديقة مغامرات الجنوب
و هذه الحديقة من أجمل الحدائق التي توفر المتعة طوال العام ، فضلا عن الاستمتاع فيها بملاعب الجولف و ركوب الخيل ، هذا فضلا عن العديد من الأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال على وجه التحديد ، كما أن الحديقة تضم حوض مياه يمتاز بأمواج صناعية مميزة و أماكن مميزة للاسترخاء .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *