أحدث صيحات غرف النوم لعام 2018

- -

غرفة النوم هى جزء رئيسي في أي منزل، وتتنوع تصاميم غرف النوم لتناسب جميع الأذواق على إختلافها وتنوعها، وفي هذه السطور نقدم أحدث موديلات وتصاميم غرف النوم لعام 2018.

أحدث موضات غرف النوم لعام 2018
1-غرف نوم بألوان طبيعية
هناك إتجاه عام يعتمد على إستخدام الألوان الطبييعية في المنازل بوجه عام، وفي هذا الإطار فقد ظهر إستخدام الألوان الطبيعية في غرف النوم، ومن أبرزها اللون الأخضر الذي يبعث على الهدوء والإسترخاء.

2-الإضاء الجانبية
عادة ما تكون الإضاءة الجانبية بجوار السرير أمراً هاماً بالنسبة لمحبي القراءة، ولكن الحصول على إضاء هادئة يوفر قدراً من الهدوء والرومانسية داخل غرفة النوم، وهذه أحدث أشكال الإضاءة الجانبية في غرف النوم.

3-عودة الألوان الرومانسية
وفقاً لمصممي الديكور العالميين فقد عادت الألوان الرومانسية الجريئة إلى تصاميم غرف النوم لهذا العام ويعد اللون الأحمر القرمزي هو أشهر هذه الألوان على الإطلاق.

4-ورق الحائط في غرف النوم
أصبح إستخدام ورق الحائط في المنازل الحديثة امراً شائع الإنتشار، ومؤخراً ظهرت العديد من الأذواق المميزة لورق الحائط بخاصة في غرف النوم، ومن أشهر أوراق الحائط الموجودة هذا العام، ورق الحائط الإستوائي الذي يحتوي على رسومات للأشجار والنباتات كما هو موضح في الصورة التالية.

5-سحر اللون الأزرق البحري في غرف اللون
يتنافس اللون الأزرق البحري أو الأزرق الغامق مع اللون الأسود منذ العام الماضي 2017، ومع ذلك فقد استطاع اللون الأزرق البحري أن يحقق مكانة مميزة في تصاميم غرف نوم عام 2018، حيث يتلائم اللون الأزرق مع كافة الألوان الأخري ويعطي  شعوراً بالتناغم والتناسق.

 

6-كلاسيكية اللون الأبيض والأسود
بلا شك هناك تناغم خاص ومميز بين اللون الأبيض والأسود منذ بدء الخليقة، ومؤخراً تم إدخال اللونين لمحبي الكلاسيكسة والراغبين في مواكبة أحدث التصاميم لغرف النوم، وقد احتل هذا التصميم مكانة مميزة لهذا العام.

7-غرف نوم مميزة باللون الأبيض
اللون الأبيض الملائكي يتميز بجمال خاص داخل غرف النوم بالنسبة لعشاق هذا اللون، ويعطي هذا اللون أفضل النتائج عند مزجه بأحد الدرجات اللونية القريبة منه مثل البيج أو الأوف وايت لتشع الغرفة بالبهجة والتميز.

8-المزج بين أكثر من تصميم
قديماً كان الإتجاه العام للتصميم يدعو إلى الإحتفاظ بروح معينة ونمط واحد أثناء التصميم لإحدى الغرف، ومؤخراً ظهرت هناك صيحة جديدة وهى المزج بين أكثر من نمط ونسق في التصميم والخلط بين ما هو قديم وما هو حديث.

9-ظلال من اللون الرمادي
اللون الرمادي هو أحد أفضل الألوان التي يمكن إستخدامها داخل غرف النوم، ويقترب اللون الرمادي الفاتح من اللون الأبيض بينما يقترب اللون الرمادي الغامق من اللون الأسود، ويعطي المزج بينهما مظهراً أنيقاً لغرفة النوم.

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *