قائمة أفلام ديزني المنتظرة في ٢٠١٨

- -

تعتبر أفلام ديزني من أكثر الأفلام الشهيرة في العالم، و التي يتابعها جميع الناس في جميع أنحاء العالم، و بسبب حب الناس لهذه الأفلام، نجد أنهم دائماً ينتظرون الأفلام الجديدة متشوقين لمشاهدتها، و لمعرفة أحداثها، و هناك قائمة من الأفلام التي ينتظرها العديد من الناس في هذا العام الجديد .

1- فيلم A wrinkle in Time: هذا الفيلم ينتظر صدوره في العام الجديد العديد من الناس، فنجد أن قصة الفيلم مستواه من رواية هذه الرواية لها نفس اسم الفيلم، و لذلك نجد العديد من محبين الرواية ينتظرون الفيلم و عرضه، و أبرز ما يميز هذا الفيلم أن من المشاركين في الأداء الصوتي، هي الشخصية الشخصية الشهيرة أوبرا وينفري، و عرض هذا الفيلم المميز سيكون في يوم ٩ مارس في هذه السنة .

2- فيلم Avengers: infinity war : هذا الفيلم ينتظره العديد من الناس لأنه ليس أول جزء من هذه الأفلام، و لأنه يدور حول المنتقمون و على احداثهم التي أحبها العديد من الناس منذ بداية عرض هذه السلسلة، و ينتظر العديد من محبين هذا الفيلم عرضه في شهر مايو في عام ٢٠١٨ .

3- فيلم Incredibles 2 : هذا الفيلم هو واحد من أشهر افلام ديزني، و تدور احداث الفيلم حول عائلة مكونة من خمس أفراد، هذه العائلة تقوم بانقاذ العالم و انقاذ العديد من الناس من الخطط الشريرة الموجودة، و يتميز هذا الفيلم أن له جمهور كبير منذ عرض الجزء الأول الخاص به، لذلك نجد العديد من الناس ينتظرون عرضه، و سوف يعرض الفيلم في يوم ١٥ من شهر يونيو في سنة ٢٠١٨ .

4- فيلم Ant-Man and the wasp: تشتهر قصة هذا الفيلم بأنها تدور حول رجل، هذا الرجل له أكثر من دور حيث يقوم بمحاولة انقاذ العالم من الخطط الشريرة، و لكي يكون من الابطال الخارقين، و المهمة الثانية هي أنه يحاول أن يكون أب جيد و شخص متحمل مسئولية كونه أب، و نجد في الفيلم شخصية بارزة أخرى و هي شخصية المرأة الدبور، و هذا الفيلم ينتظر عرضه العديد من الناس، و من المقرر عرضه في يوم ٦ من شهر يوليو عام ٢٠١٨ .

5- فيلم Christopher robin : اشهر ما يميز هذا الفيلم قصته المميزة، و التي تدور حول شخصية بطل الفيلم الذي تم تسمية الفيلم بإسمه، و هذا البطل عاش في الغابة بين الحيوانات، و قضى معظم حياته مع الحيوانات أكثر من البشر، و من المنتظر عرض هذا الفيلم المميز في يوم ٣ من شهر أغسطس في العام الجديد .

6- فيلم The nutcracker and the four realms : هذا الفيلم المميز تدور أحداثه حول البطلة التي تحاول العثور على هدية ثمينة من أمها، و هذه الهدية لا يتم العثور عليها إلا عن طريق مفتاح يقوم بفتح الصندوق الذي تكون فيه هذه الهدية، و من المنتظر عرض هذا الفيلم بقصته المميزة في يوم ٢ من شهر نوفمبر في العام الجديد .

7- فيلم Mary Poppins returns : هذا الفيلم من أكثر افلام ديزني الرائعة و المنتظر عرضها في العام الجديد، حيث تدور احداث هذا الفيلم حول ماري بوبينز البطلة و التي تم تسمية اسم الفيلم على نفس اسمها، و هذه البطلة تساعد عائلة في الحصول على السعادة، و في المرح و الشعور بالفرحة، و من المنتظر عرض هذا الفيلم المميز في يوم ٢٥ من شهر ديسمبر في العام الجديد .

8- فيلم Ralph breaks the internet wreck it Ralph 2 : هذا الفيلم له جمهور كبير و ذلك بسبب أنه الجزء الثاني منه، و عند صدور الجزء الأول نال اعجاب العديد من مشاهديه، الذي جعلهم ينتظرون صدور الجزء الثاني من الفيلم، و هذا الفيلم من المنتظر عرضه في يوم ٢١ في شهر نوفمبر في العام الجديد .

9- فيلم Solo: a star wars story: هذا ليس أول فيلم يعرض هذه القصة، و لذلك نجد هذا الفيلم له جمهور كبير ينتظر عرضه و انطلاقه، و مشاهدة الشخصيات التي أحبوها في الافلام السابقة، و من المنتظر عرض هذا الفيلم في يوم ٢٥ من شهر مايو في السنة الجديدة .

10- فيلم Black panther: تدور أحداث هذا الفيلم حول النمر الأسود، و يعتبر هو بطل هذا الفيلم، و العديد من الناس ينتظرون عرض هذا الفيلم، بسبب أنه فيلم مشوق و من المنتظر عرضه في يوم ١٦ في شهر فبراير في العام الجديد .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *