صور ومواصفات كيا كرنفال 2019 بتحديثات منتصف العمر

فاجأت شركة كيا الجميع خلال يوم امس بقيامها بالتدشن الرسمي للسيارة كيا كرنفال 2019 الجديدة داخل دولة كوريا الجنوبية ، السيارة الجديدة حصلت على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي و التي شملت بعض الاجزاء في التصميم الخارجي و في داخليتها بالاضافة الى التحديث في بعض التقنيات بها ، لكن شركة كيا ابقت على نفس مواصفات المحرك للموديل السابق .

اعتدنا دائما على ان تحديثات منتصف العمر لسيارة ما ، هو تلميح لقرب اصدار جيل جديد و لكن في حالة السيارة كيا كرنفال 2019 لا نعتقد ذلك ، فالشركة المصنعة غالبا ما تقدم جيل جديد للسيارة بعد مرور 8 اعوام على الجيل السابق منه ، الجيل الاول منها ظهر في عام 1998 و استمر حتى عام 2006 و الجيل الثاني استمر حتى عام 2014 لذلك فان الجيل الثالث من المفترض ان يبدأ في عام 2023 اذا استمرت شركة كيا على نفس سياستها مع هذه السيارة .

مواصفات محرك كيا كرنفال 2019 : 
كما اشرنا سابقا فالسيارة كرنفال 2019 لكم تحصل على اي تغير في مواصفات المحرك ، حيث النسخة السابقة سعة 3.3 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 270 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 32.4 كجم متر عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة .

بينما طورت الشركة في ناقل الحركة و الذي اصبح ذو 8 سرعات اوتوماتيكي بدلا من 6 سرعات بينما يبلغ تسارع السيارة من 0 الى 96 كم خلال 6.0 ثانية و السرعة القصوى تصل الى 250 كم / ساعة ، اما عن استهلاك السيارة للوقود فيعتبر هذا الامر هو العيب الوحيد حيث أنها تستهلك تقريبا 10.0 كم لكل لتر .

ما الجديد في كيا كرنفال 2019 تحديثات منتصف العمر ؟ : 
التغيرات التي حصلت عليها السيارة ليست تغيرات جذرية في التصميم و انما هي عبارة عن بعض التحسينات ، السيارة حصلت على تغير بسيط في الشك الامامي و الذي اصبح يحتوي على قضبان طولية كما تم اضافة بعض من قطع الكرو في اسفل المصد و حول مصابيح الضباب ، كما اصبحت الاخيرة بتقنية ليد و حصلت ايضا على مصابيح ضباب جديدة بشكل اكثر رياضية .

فيما ابقت على تصميم المصابيح الامامية بانوار ليد نهارية ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة و مثابض الابواب من الكروم بينما الاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة و ويجد قطعة من الكروم عند مقبض باب الصندوق الخلفي .

اما من الداخل فقد حصلت كيا كرنفال 2019 على نفس تصميم عجلة القيادة مع التغير في تفاصيل بسيطة بالازرار المتواجهة عليها و قد حافظت الشركة على تصميم الكونسول الوسطي العريض و لكنها اضافت له زر لمكابح الطواريء ، ايضا ظل تصميم الطبلون الامامي ضخم و شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة .

كما تم تطوير مثبت السرعة ليعمل بصورة نشطة و تفاعلية مع الطريقة بالاضافة الى مكابح الطورايء التي تعمل من خلال رادار و مستشعرات بالمصد الامامي .

سعر كيا كرنفال 2019 : 
لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر كرنفال 2019 بالتحديثات الجديدة ، و لكن عند مقارنة سعر الموديل الحالي كرنفال 2018 فانه يبدأ من 100,000 ريال فيتوقع ان يبدأ سعر الموديل القادم من 110,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *