تفسير رؤية الفرن في المنام

رؤية الفرن في المنام لها العديد من التفسيرات والدلالات التي تختلف حسب الحالة التي يظهر عليها الفرن، وحالة الرائي، كما أن كل عالم من علماء التفسير كان له رأي مختلف في تفسير رؤية الفرن في المنام،، ولكن بشكل عام قد يكون الفرن في المنام رمزا على الدفء والاخلاص والتفاني والتعاطف والتكاتف والبعد عن المعصية والأنانية، كما أنه علامة على أن الرائي محاط بالأصدقاء والأقارب.

تفسير رؤية الفرن في المنام:

١- قد يكون الفرن الساخن  في المنام رمزا إلى الترقب والاحتساب لإنجاب طفل جديد ، وقد يكون إشارة إلى الخوف من إنجاب الأطفال، حيث قد تستخدم جملة كعكة في الفرن للإشارة إلى إنجاب الأطفال

٢- رؤية الفرن اللعبة أو المزيف في المنام تشير إلى عدم صدق الرائي وأنه يجب أن يعيد النظر في عاطفته ومشاعره.

٣- أما قفازات الفرن في المنام فتشير إلى وجود بعض المشاكل والقضايا الهامة في حياة الرائي والتي يجب عليه التأني في أخذ القرار.

٤- قد يشير الفرن في المنام إلى ضرورة اتخاذ الحذر والاحتياطات حتى لا يتأذى الرائي بسبب عدم التأني في صفقة تجارية أو علاقة عاطفية .

٥- يقول الإمام النابلسي أن الفرن في المنام قد يشير إلى عدد كبير من النساء بالإضافة إلى الهم والغم والحزن الذي يقضي على أعمال الناس واشغالهم ، وبال الإمام النابلسي أن من يرى أنه يخبز طعاما في الفرن دليل على انتهاء مشكلة معينة أو اقتراب الرزق.

٦- ومن رأى الإمام النابلسي أنه من رأى في منامه فرن بارد فإنه إشارة إلى امرأة من نساء العامة، وقد يكون دليلا على الأمان، أما رؤية الخبز في فرن فهو محمود في جميع الحالات، أما من يرى أنه يريد أن يخبز شيئا ولا يستطيع خبزه فإن ذلك تأويله غير جيد .

٧- أما ميلر فقد فسر رؤية الفرن في المنام بأنها إذا كان القرن مشتعلا فإنها تشير إلى الحظ السعيد , أما إذا كان الفرن لا يعمل فإنه إشارة إلى بعض المتاعب التي قد تواجه الرائي  مع الأبناء أو قد يشير إلى المساعدة المأجورة، أما السقوط في الفرن في المنام فيشير إلى الهزيمة من الخصم في صراع وظيفي .

٨- وإذا رأت امرأة في منامها أن فرنها أحمر اللون بسبب شدة الحرارة فإن هذا يشير إلى حب أسرتها وأصدقائها والمحيطين بها إليها بسبب روحها الطيبة وتفانيها في إسعادهم.

٩- إذا رأت المرأة العزباء أنها تشعل الفرن بهدف الطهي فان هذا تفسيره جيد لأن الفرن في الطهي يشير إلى الرزق الطيب والعمل الصالح. وإذا رأت في منامها أن النار الموقد داخل الفرن أو أن الطعام الذي تقوم بطهيه داخل الفرن جيد الشكل فإن هذا يشير إلى أنها سوف تحقق خيرا تتمناه قريبا ، أما إذا رأت في منامها أن الطعام الذي تطهيه  لم يكتمل طهيه فإنها إشارة إلى أنها سوف تحصل على الخير الكثير ولكن يجب عليها أن تتحلى بالصبر أولا .

١٠- الفرن في منام المرأة المتزوجة يشير إلى الخير الكثير والبركة مثله مثل باقي أدوات المطبخ ، فإذا رأت المتزوجة انها تشتري فرنا جديدا فإنها إشارة على الخير القادم ،وإذا رأت الفرن يطهى الطعام بسرعة وبطريقة جيدة فإنها إشارة إلى سرعة تحقيق الأمنيات، وقد يشير الفرن إلى الرجل الشجاع الذي يمكن الاعتماد عليه في كل الأمور.

١١- الفرن في منام المرأة الحامل تأويله جيد أيضا وخصوصا إذا رأت كان الطعام يخرج منه فذلك يشير إلى اقتراب موعد الولادة وسهولتها.

١٢- الفرن قد يرمز إلى الرجل القوي ذو النفوذ سواء أسريا أو إجتماعيا، وٱذا رأى الرجل التنور في منامه فإنها إشارة إلى قوته ونفوذه وروحه الطيبة وخصوصا إذا كان الفرن سليما وجيدا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    سلوي محمود
    2019-04-30 at 07:19

    حلمت عندي فرن وفي صنيه كيكه ومنفوخه جدا. من جمب واحد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *