فعاليات معرض زفافي 2018 بالرياض

يعتبر معرض زفافي وجهة مثالية للاطلاع على أحدث وأرقى التجهيزات والأفكار والتصاميم  الخاصة بحفلات الزفاف والتعرف على إبداعات أشهر وأعرق شركات تنظيم حفلات الزفاف وشركات الرحلات السياحية المختصة بتقديم عروض رحلات شهر العسل كما يوفر المعرض عرض لأهم الشركات المختصة بالتجهيزات المنزلية للعرائس وكبرى بيوت الأزياء العالمية والمحلية وكذلك أفضل أنواع مستحضرات التجميل وكل ما يخص المرأة في العموم والعرائس على وجه الخصوص وكل ما يلزم العروسين كما ويعتبر منصة للشركات والمؤسسات والأفراد المبدعين الاستعراض خلاصة أفكارهم المبدعة واستقطاب العملاء الباحثين عن التميز.

معرض زفافي في شهر مايو 2018:
تقوم على تنظيم المعرض شركة Golden Goal ويقام لمدة 3 أيام خلال شهر مايو، وتم اختيار هذا التوقيت حتى يتناسب مع جميع الفئات أثناء العطلة الصيفية مما يسمح لأكبر عدد بزيارة المعرض والاستفادة مما يقدمه من عروض لقاعات الأفراح وتذاكر سفر لأماكن سياحية بأسعار مخفضة وكذلك فرصة للحصول على شهر عسل في أرقى الفنادق كما يوفر المعرض مجموعة من المعروضات الخاصة بتجهيز المنزل بداية من اختيار التصميم والديكور وكل ما يشمله المنزل من أجهزة ومفروشات فكل ما تبحث عنه العروس تجده في مكان واحد حتى يصبح منزل أحلامك حقيقة بين يديك.

رؤية المعرض:
تقديم محتوى سنوي متجدد وفريد من نوعه مرتبط باختيار راق لجميع لأطراف المشاركة فيه، حيث يحرص القائمون على تنظيم المعرض من خلاله على توفير أفضل الماركات العالمية بما يتلاءم مع طبيعة متطلبات وخصوصية المجتمع .

المميزات التي يوفرها المعرض للشركات:
• تمكين المشاركين من التنافس الإيجابي المفيد لتقدم القطاع ودفع الاقتصاد الوطني وتوفير مساحات وافية لهم لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم الفريدة.
• خلق قنوات تواصل بين الشركات المحلية والعالمية لتبادل الخبرات والأفكار التطويرية والمعلومات.
• استقطاب المستثمرين والموردين العالميين الساعين لاستثمارات جديدة في المملكة.

المميزات التي يوفرها المعرض للزوار:
• تسهيل مهمة إقامة حفلات الزفاف والتجهيزات المرتبطة بها أمام الأسر السعودية من خلال اطلاعهم على أحدث التصاميم والخدمات والتجهيزات في هذا القطاع.
• إتاحة الفرص للشباب والشابات في المملكة للتعرف على مجالات العمل والتوظيف ضمن هذه الصناعة ومساعدتهم على وضع إبداعاتهم وجهودهم في مكانها المناسب.

لماذا تم اختيار قاعة الموفنبيك؟
قررت الشركة المنظمة للمعرض وهي شركة Golden Goal بعد أن سجلت النسخة الأولى من المعرض أعدادًا ضخمة من الزوار، أنه وفي النسخة الثانية من المعرض لابد من اختيار موقع آخر يكون في قلب العاصمة ويسهل الوصول إليه ويمكن أن يستوعب أعدادًا أكبر من الضيوف، وبعد دراسة مجموعة كبيرة من الخيارات وقع الخيار على فندق الموفنبيك/ الرياض ذي النجوم الخمس والذي يعد من أفخم وأضخم وأكثر الفنادق شهرة وتميز في المدينة وبالتحديد في صالة الاحتفالات الكبيرة والتي تمتاز بسهولة ومرونة في التنظيم مع وجود طاقة استيعابية عالية المستوى.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *