فورد فوكس 2019 حصلت على نسخة كروس اوفر

كشف رسميا عن السيارة فورد فوكس 2019 الجديدة بعد حصلت على تغيرات جذرية في تصميمها الخارجي و الداخلي ، السيارة هي بداية جيل جديد و هو الجيل الرابع ، و على الرغم من الصور التي نشرت مؤخرا عنها – من قبل الشركة المصنعة – الا ان المعلومات تعتبر قليلة ولكن شركة فورد ستقوم بتدشينها قريبا على ان يبدأ طرحها في الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 و حتى النصف الثاني من عام 2019 على حسب الاسواق .

ما كشف عنه رسميا حتى الان من السيارة فورد فوكس 2019 هو النسخة السيدان ذات الاربعة ابواب و النسخة الهاتشباك و الواجن ذات الخمسة ابواب ، و للمرة الاولى نرى صور حصرية للسيارة تأتي بنسخة كروس اوفر ذات حجم صغير ، و اذا كانت النسخة السيدان منتشرة في سوق الشرق الاوسط و النسخة الهاتشباك في السوق الالماني فان ستصل السيارة الكروس اوفر ؟ .

هناك بعض الاسواق الجديدة التي ستطرح بها السيارة فورد فوكس 2019 و التي منها السوق الصيني و سيكون ذلك بحلول النصف الثاني من 2019 .

مواصفات محرك فورد فوكس 2019 : 
لم تعلن رسميا فورد عن مواصفات المحرك و لكن التكهنات اشارت الى حصول السيارة على نسختين جديدين من المحرك ، الاولى سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر ايكوبوست و الذي يأتي بقوة 123 حصان و الثاني سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ايكوبوست ليعطي قوة 145 حصان اما الخيار الثالث من المحرك و هو الديزل سعة 1.5 لتر ليعطي قوة 118 حصان .

ما الجديد في تصميم فورد فوكس 2019 ؟ : 
على الرغم من الاختلافات في تصميمات فوكس 2019 الجديدة ما بين السيدان و الهاتشباك و الواجن و الكروس اوفر الا ان جميعهم يأتي بنفس الواجهة الامامية و التصميم الجانبي مع الاختلاف في التصميم الخلفي و بعض النقاط الداخلية لكل نموذج منهم .

حصلت فورد فوكس 2019 على مصد امامي جديد حيث الشبك اصبح ذو تصميم سداسي و يحتوي على قضبان سوداء مغزلية في النسخ ” هاتشباك ، واجن ، كروس اوفر ” بينما السيدان يأتي بقضبان ذات تصميم عريض الحجم و يكمل المظهر الرياضي فتحة التهوية في اسفل المصد .

حصلت ايضا السيارة على مصابيح جديدة ذات تصميم حاد بها لبمات ليد و تغير ايضا تصميم مصابيح الضباب في اسفل المصد و التي تختلف ايضا من النسخة السيدان عن باقي النسخ الاخرى ، و حصلت السيارة على تصميم جديد للاطارات الرياضية بمقاس المقاس 17 بوصة .

على الجانب الخلفي حصلت فوكس 2019 على اسطبات جديدة اكبر حجما و بها لمبات ليد مع جناح خلفي رياضي و يختلف تصميم المصد الخلفي من النسخة السيدان عن باقي نسخ السيارة .

داخلية فورد فوكس 2019 : 
داخلية السيارة لا تختلف من النموذج السيدان عن باقي النماذج الاخرى ، فقد حصلت السيارة على طبلون امامي جديد بالكامل يعتمد على الزوايا الحادة كما تأتي شاشة الملاحة بتصميم بارز عن جسد الطبلون ، كما حصلت السيارة على دركسون جديد ذو مظهر رياضي و اختلف فيه تصميم الازرار و ايضا تغير الكونسول الوسطي و فتحات المكيف و ابرز التقنيات بها الكاميرا للرؤية الخلفية و عرض المعلومات على الزجاج الامامي .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *