تقرير عن لينكولن نافيجيتور 2018 فئة ستاندر لدى الوكيل

السيارة الجديدة لينكولن نافيجيتور 2018 جاءت بتصميم و تقنيات جديدة مختلفة عن الجيل السابق ، الجيل الحالي حصل على الكثير من التغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي منها كما انها حصلت على نسخة محرك جديدة و بدات بالوصول الى الوكلاء في منطقة الخليج خلال الربع الاول من العام الحالي 2018 ، و اليوم سنقدم لكم تقرير بالصور و المواصفات و السعر عن الفئة الاستاندر .

السيارة لينكولن نافيجيتور 2018 متوفرة لدى الوكلاء بفئتان فقط احدهما الاستاندر ” و هي موضوع المقال الحالي ” و الثانية و هي فل كامل و سنتحدث عنها في مقالتنا القادمة ، و مع ذلك فالفئتان يأتيان بنفس التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك بينما الاختلافات بينهم تأتي في بعض الاضافات الخارجية و الداخلية .

مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور 2018 ستاندر : 
السيارة تأتي بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 450 حصان و عزم الدوران 678 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي ، السيارة تعمل بالدفع الرباعي .

مواصفات و مميزات لينكولن نافيجيتور 2018 فئة ستاندر : 
السيارة تأتي بعتبات جانبية قابلة للفتح اليا عند الركوب و النزول و الصندوق الخلفي قابل للفتح الكترونيا كما يوجد حساسات خلفية و امامية للمساعدة في الركن و كاميرا 360 درجة تعرض على الشاشة و فتحة سقف بانوراما و مصابيح امامية ليد و اطارات رياضية بمقاس 22 بوصة .

المقاعد تأتي بغطاء جلدي فاخر و الامامي منها يأتي مدعوم بالتسخين و التبريد و المقاعد الخلفية قابلة للطي شاشة الملاحة بالسيارة تعمل بنظام الملاحة My Linclon Touch كما انه يقوم بعمل مزامنة مع الهواتف الذكية و يوجد ايضا شاحن لاسلكي للهواتف الذكية و النظام الصوتي له 14 سماعة و يوجد بالمقاعد الخلفية دي في دي ، المكيف يعمل بثلاث مناطق تلقائيا لضبط درجة الحرارة .

من ابرز التقنيات في هذه السيارة توافر عدد 7 وضعيات للقيادة و خاصية دخول السيارة بدون مفتاح و خاصية التحكم في صعود التلال و هبوط المنحدرات و خاصية مساعدة الوقوف النشط و مثبت السرعة الذكي و التفاعلي و خاصية البقاء في حارة القيادة و وسائد هوائية امامية و جانبية و ادافانس تراك مع تحكم الكتروني و المكابح المانعة للانزلاق .

سعر لينكولن نافيجيتور 2018 ستاندر : 
سعر السيارة يبلغ 358,000 ريال ذلك بالاضافة الى قيمة اللوحات و الاستمارة و النقل و التأمين و ايضا بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة 2% .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *