ميني كوبر كانتري مان 2018 ALL4 الجديدة بخمسة ابواب

كشفت شركة ميني منذ العام الماضي عن الجيل الجديد من السيارة كانتري مان 2018 ALL4 و التي حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم ، تتميز هذه السيارة بالتصميم الرياضي و المحرك القوي و الداخلية الواسعة و هو ما يجعلها واحدة من اكثر سيارات شركة ميني انتشار في مختلف الاسواق كما انه يزيد المنافسة على فئتها خلال الفترة القادمة .

السيارة كانتري مان هي واحدة من السيارات الحديثة ضمن اسطول شركة ميني حيث تم الكشف عنها للمرة الاولى في عام 2010 باعتبارها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2017 ، و خلال هذا العام ظهرت الملامح الاولى للجيل الجديد ميني كوبر كانتري مان 2018 بعد ان حصلت على الكثير من التحديثات .

ما الجديد في ميني كوبر كانتري مان 2018 ؟ : 
اولى التغيرات التي حصلت عليها السيارة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و الجديدة هي زيادة الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول و اعرض من ذي قبل مما يوفر مساحة داخلية جيدة ، يبلغ طول السيارة 4312 ملم و العرض يبلغ 1821 ملم و الارتفاع 1559 ملم بينما قاعدة الاطارات فهي تبلغ 2669 ملم و بذلك فان ابعاد السيارة تأتي اكبر من ابعاد نسخة ميني كوبر هارد توب .

على الرغم من ان السيارة ميني كوبر كانتري مان 2018 هي بداية جيل جديد الا ان شركة ميني لم تتخلى عن اللمسات الكلاسيكية ، جاء الاعتماد على المصابيح الامامية ذات الحجم الكبير مع الشبك العلوي ذو التصميم المغزلي و الذي يكمل المظهر الرياضي مع الشبك السفلي و مصابيح الضباب .

على الجانب الخلفي ستجد شعار ” E ” و الذي يعبر عن اعتبارها سيارة تعمل بالمحرك الهجين حيث يوجد على احد جوانب السيارة منفذ للشحن تم طلائه باللون الاصفر .

من الداخل حصلت السيارة على مقاعد رياضية مع جلد اسود فاخر و يأتي خلف الدركسون عداد السرعة بشكل كبير بينما في الكونسول الوسطي فقد تم اضافة شاشة ملاحة بها انوار ليد تختلف حيث البيانات التي تظهر عليها ، الكونسول الوسطي حصل على زر دائري تحديد و ضعية القيادة و مكابح طورايء بالاضافة الى عدد من الازرار الدائرية من اجل التحكم في المكيف .

تدعم الشاشة الخرائط و التواصل مع شبكات الراديو و ايضا التواصل مع الهواتف الذكية لاجراء مكالمات ، توضح لك الشاشة وضعية القيادة للسيارة و تعرض جميع جوانب السيارة ، كما يمكنك عرض ايضا مقدار القوة المستخدمة من المحرك و عزم الدوران .

مواصفات محرك ميني كوبر كانتري مان 2018 : 
السيارة حصلت على محرك سعة 1.5 لترر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة 221 حصان و عزم الدوران 284 رطل قدم و يبلغ التسارع من 0 الى 96 كم خلال 6.7 ثانية .

سعر ميني كوبر كانتري مان 2018 : 
سعر السيارة ليس رخيصة مقارنة بالمنافسين فهو يبلغ 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال تقريبا ، ولعل من ابرز المنافسين للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر النسخة الهجينة و السيارة كيا نيرو الجديدة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *