جينيسيس جي 70 2018 ستاندر لدى الوعلان بالصور والسعر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 16 أبريل 2018 , 18:11

خلال الربع الاول من العام الحالي بدأت السيارة الجديدة جينيسيس جي 70 2018 السيدان الفاخرة ذات الحجم الكبيرة بالوصول الى المملكة العربية السعودية ، السيارة الان متوفرة لدى صالات الوكلاء و اليوم لدينا تقرير يتحدث عن صور و مواصفات و سعر الفئة الاستاندر لدى وكالة الوعلان للسيارات ، و على الرغم من مميزات السيارة الا انها لاقت نقد كبير بسبب سعرها المرتفع مقارنة بالمنافسين .

السيارة جينيسيس جي 70 2018 متوفرة داخل المملكة بفئتان فقط احدهما الاستاندر و هي الاولى و الثانية و هي نص فل و التي سنقدم عنها تقرير خلال الفترة القادمة ، و حتى الان ليس لدينا معلومات عن الفئة الفل كامل و العجيب في الامر ان جميع الفئات تأتي بنفس المحرك و بنفس الاستهلاك للوقود و الذي تم تصنيفه كمعدل سيء للاستهلاك .

تقرير شامل عن جينيسيس جي 70 2018 فئة ستاندر : 

مواصفات محرك G70 2018 : 
على الرغم من ان السيارة جينيسيس جي 70 كشف عنها عالميا بنسختين من المحرك احدهما سعة 2.0 لتر تيربو و الثاني سعة 3.3 لتر ، الا ان النسخة التي وصلت الى الممكلة هي الاخيرة و التي تأتي سعة 3.3 لتر ثنائي التيربو بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 370 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى تصل الى 300 كم / ساعة ، بينما النسخة الثانية التي لم تصل الينا سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 245 حصان .

استهلاك جينيسيس جي 70 2018 للوقود : 
بعد غلاء البنزين في منطقة الشرق الاوسط اصبح امر معرفة استهلاك الوقود للسيارة هام للغاية ، عموما هذه السيارة جاءت بتصنيف ” سيء جدا ” و هو اقل تصنيف ممكن ان تحصل عليه السيارة حسب الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة حيث تستهلك السيارة 1 لتر لكل 10 كيلو متر .

مواصفات و تصميم جينيسيس G70 2018 : 
من حيث المظهر الخارجي فالسيارة تأتي بتصميم راقي و انيق للغاية اعتمدت فيه شركة هيونداي على الشبك الامامي الرياضي ذو المظهر السداسي و القضبان المغزلية اللامعة بالاضافة الى المصابيح الامامية بتقنية ليد ذات كثافة عالية و على السقف يوجد فتحة كهربائية .

على جانبي السيارة حصلت على بعض الكروم اللامع و الذي اضيف عند الاطارات الامامية و مقابض الابواب و المرايا الجانبية و جاءت الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، من الجهة الخلفية جاءت الاسطبات العريضة و مخرجين عادم الوقود بتصميم بيضاوي مع جناح صغير اعلى الصندوق الخلفي .

من الداخل حصلت على دركسون مغطة بجلد ابيض انيق يتماشى مع التصميم الكونسول الوسطي و غطاء المقاعد ، يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة بشكل بارز عن جسد السيارة و فتحات المكيف لها مخارج للمقاعد الخلفية .

سعر جينيسيس G70 2018 : 
يأتي سعر الفئة الاستاندر للسيارة بمبلغ 177,000 ريال و هذا السعر يشمل ضرية القيمة المضافة .

انتقادات جينيسيس جي 70 2018 : 
اولى الانتقادات التي وجهت لهذه السيارة هي السعر المرتفع خاصة و ان احد السيارات المنافسة لها كيا ستينجر جي تي 2018 الجديدة تأتي بسعر 171,000 ريال للفئة الفل كامل ، كما ان المصابيح الامامية منها تشبه الى حد كبير مصابيح هيونداي النترا و استهلاك المحرك كبير جدا للوقود .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى