مواصفات وسعر لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل في السعودية

في تقريرنا السابق عن السيارة لينكولن نافيجيتور 2018 التي وصلت الى المملكة العربية السعودية خلال الربع الاول من العام الحالي تحدثنا عن الفئة الاولى منها و هي الفئة الاستاندر و الاقل من حيث الاضافات ، اما اليوم فسنتحدث عن الفئة الاعلى من السيارة و هي فئة فل كامل التي تأتي بجميع المميزات و الاضافات للتصميم الخارحي و الداخلي منها .

السيارة لينكولن نافيجيتور 2018 متوفرة لدى الوكلاء و الموزعين بنسختين فقط و هما الاستاندر و الفل كامل ، و ستلاحظ ان السيارة الجديدة قد تغير شكلها بشكل شبه جذري فهي بداية جيل رابع و قد حلت على الكثير من التعديلات و التي كان ابرزها التغير في شكل السيارة ، وهذا الامر جاء بردود ايجابية من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي و لكن التعليقات السلبية جاءت جميعها على الاسعار التي ارتفعت بشكل كبير .

مواصفات محرك لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل : 
على الرغم من الاختلافات بين الفئة الاستاندر و فئة الفل كامل من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية الا انهما يأتيان بنفس نسخة المحرك سعة 3.5 لتر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 450 حصان و عزم الدوران 500 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك لينكولن نافيجيتور 2018 للوقود : 
عندما كشف عن الجيل الجديد من لينكولن نافيجيتور 2018 خلال النصف الاول من العام الماضي 2017 ، أعلنت في هذا التوقيت شركة لينكولن عن معدل استهلاك السيارة للوقود حيث يبلغ داخل المدينة 14.7 لتر لكل 100 كم بينما على الطرقات السريعة فان الاستهلاك يبلغ 10.23 لتر لكل 100 كم و بذلك فان متوسط الاستهلاك بشكل عام لهذا الممحرك يبلغ 12.38 لتر لكل 100 كم .

مواصفات و تصميم لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل : 
أعتمدت شركة لينكولن على مادة الالومنيوم بشكل كبير في تصميم السيارة الجديدة خاصة في الواجهة الامامية منها ، حصلت على شبك امامي جديد بتصميم مستطيلي و يحتوي على شبك معدني بتصميم مغزلي لامع فيما جاءت المصابيح الامامية بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة نرى التطعيمات من الكروم اللامع في اسفل الابواب و عند مقابض الابواب و المرايا الجانبية و الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 24 بوصة و على السقف يوجد فتحة سقف بانوراما ، بينما الجانب الخلفي حصل على اسطبات جديدة طبيرة الحجم متصلة معا من الطرفين .

و عن داخلية نافيجيتور 2018 فل كامل فقد حلت ايضا على تغيرات كثيرة و التي منها التطعيمات من الخشيب في الطابلون الامامي و الكونسول الوسطي و داخلية الابواب بالاضافة الى شاشة الملاحة الجديدة ذات التصميم البارز و الدركسون متعدد الاغراض ، بينما المقاعد فهي مغطاه بجلد فاخر و الامامية منها تعمل بالتدفئة و التبريد .

بينما ابرز تقنيات نافيجيتور 2018 فتأتي في خاصية التنبية للمنطقة المعياء و زر لتشغيل و ايقاف محرك السيارة و خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و كاميرا للرؤية الخلفية و خاصية مثتب السرعة الذكي و النشط و حساسات للمساعدة في الركن .

سعر لينكولن نافيجيتور 2018 فل كامل : 
سعر هذه الفئة يبلغ 375,000 ريال و هو يزيد عن النسخة الاستاندر بمقدار 18,000 ريال ، و يشمل السعر قيمة اللوحات و الاستمارة و النقل و التأمين و ضريبة القيمة المضافة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *