جيب كوماندر 2019 الهجينة حاليا في الصين

خلال شهر يناير من العام الحالي أعلنت شركة جيب أنها ستقوم باعادة انتاج السيارة كوماندر بداية من العام الجديد 2019 ، و ذلك بعد ان وقف انتاجها في عام 2010 و التي استمرت فقط 5 سنوات منذ عام 2005 ، اليوم قامت الشركة المصنعة بالكشف الرسمي عن السيارة جيب كوماندر 2019 الجديدة داخل احد المؤتمرات بدولة الصين .

النسخة التي كشف عنها من السبارة جيب كوماندر 2019 هي نسخة بمحرك هجين ، و قد أعلنت شركة جيب بان السيارة ستطرح في البداية داخل الصين بصورة محلية و من المفترض ان يبدأ بيع السيارة خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 و لكن شركة جيب لم تعلن حتى الان عن طرح السيارة بنماذج محركات اخرى كما لم تشير الى باقي الاسواق التي ستطرح بها السيارة .

السيارات الهجينة و الكهربائية اصبحت الان اكثر من اي وقت مضى ، الخبراء في عالم السيارات اشارو الى احتمالية ان تصبح هذه النوعية من السيارات هي الاكثر انتشارا في الاسواق خاصة وان شركات السيارات بدأت في اطلاق سيارات جديدة كهربائية و هجينة و ايضا منها من قام باطلاق فئات جديدة من سياراتها القديمة بهذه المحركات .

مواصفات محرك جيب كوماندر 2019 :
السيارة ستأتي بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر مع المحرك الكهربي و الذي يعطي قوة 265 حصان مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات ، يذكر ان الجيل السابق من السيارة كان بمحركات 3.0 لتر تيربو ديزل و سعة 3.7 لتر بنزين و سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر .

تصميم و مواصفات جيب كوماندر 2019 :
على الرغم من التطور الكبير الذي حصلت عليه السيارة الجديدة في تصميمها الخارجي مقارنة بالجيل السابق منها الا ان شركة جيب لم تخرج عن هوية كوماندرالتقليدية ، السيارة كوماندر 2019 تنتمي الى فئة الكروس اوفر ذات التصميم الرياضي الشرس بحجم كبير .

الواجهة الامامية من السيارة كوماندر 2019 حصلت على شبك ضخم الحجم بتصميم مستطيلي يحتوي على فتحات مستطيلية من الكروم اللامع و الذي يعطينا لمحة عن هوية شركة جيب التي تصدرها في جميع منتجاتها ، بينما الجزء السفلي من المصد بتصميم عصري بفضل تصميم فتحة التهوية السفلي .

المصابيح جائت بلمبات ليد مسحوبة الى جانبي السيارة و كذلك متصلة بالشبك و غطاء المحرك جاء كبير الحجم ، على جانبي السيارة نرى اللمسات من الكروم اللامع على مقابض الابواب و المرايا الجانبية بينما الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة .

على السقف يوجد عوارض لحمل الاغراض و المعدات و من الجهة الخلفية فالاسطبات جاءت كبيرة الحجم و الباب الخلفي يفتح بأكمله الى الاعلى ليعطي لك مساحة تخزين كبيرة .

و اذا كان التصميم الخارجي من السيارة كوماندر 2019 جذا للغاية بفضل المظهر الرياضي الا ان داخليتها تقليدية بشضكل كبير ، الطبالون الامامي عريض الحجم و يتوسطه شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و الكونسول الوسطي ليس عريض الحجم ، بينما المقاعد فهي ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر .

لا يوجد اي معلومات عن السعر في الوقت الحالي حول السيارة كوماندر 2019 الهجينة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *