Tuesday, May. 22, 2018

  • تابعنا

تفسير رؤية الاغتصاب في المنام

أبريل 25, 2018 - -

يرسل الله لنا الرؤى والأحلام لرسالة ما، فالعقل الباطن دائما يفكر في امور قد تسيطر على الأحلام أيضا، ولكن كل اشارة في الحلم قد تحمل الكثير من المعاني، والتي تختلف بين رائي وآخر، ورؤية الاغتصاب في المنام هي من الرؤى المزعجة والمكروهة، والتي قد تدل على التحذير والتنبيه من أمر ما قد يحدث للرائي .

تفسير رؤية الاغتصاب
– رؤية الاغتصاب في منام الفتاة العزباء يشير إلى الحذر والتنبيه، فإن كانت على علاقة بأحد ما وهذا الشخص هو من قام باغتصابها في المنام فيدل على ايذائها، وهنا يجب الابتعاد عنه ، أما إذا حلمت بأحد المحارم يقوم باغتصابها فيدل على وقوع بعض المشاكل العائلية .

أما إن كان اغتصابها من نساء بيتها أو قريبة لها فيعني تحذير شديد لها بأن هناك من يفتش عن أسرارها ويفضح أمرها، وكل هذه الرؤى تحذيره لذا على من تراها التقرب إلى الله والدعاء دائما بأن يسلم الله أمرها من كل سوء .

– والاغتصاب في منام المرأة المتزوجة من شخص مجهول لا تعرفه فيدل على أنها فعلت أمر ما وقد ظلمت نفسها، أو تخسر ثقة زوجها بها، أو حدوث مشاكل في بيتها .

ورؤية الاغتصاب للمرأة المتزوجة من محارم لها يدل على اصابتها لمصيبة قوية، وفي حال نظام من قام باغتصابها أنه يحصل الامور ويدفع عنها المشاكل، فإن ذلك يدل على أنه يعقد أمورها ، أما إن رأت أن شخص تعرفه يقوم باغتصابها فإن ذلك يدل على ميلها إلى فعل حرام، وفي كل الأحوال عليها بالتقرب إلى الله والاستغفار والاذكار .

– أما رؤية الاغتصاب للرجل ، ففي حال قيامه بالتحرش أو اغتصاب امرأة جميلة لا يعرفها فيدل على نيله خيرا من الدنيا، بقدر جمال المرأة، أما إن كانت هذه المرأة من محارمه فيدل على أنه سوف يصاب بمرض ما شديد جدا، وقد يصاب بفقد قدرته .

وإن رأى الرجل في المنام أنه المغتصب وأن رجل ما يقوم باغتصابه فيدل على علاقته برجل فاسد ، قد يقوده إلى الهلاك، وإن رأى أنه يغتصب من أحد أقاربه من الرجال فيدل على وقوعه بمشكله كبيرة مع عائلته ، وقد تصل إلى قطع الأرحام، وعليه في كل الأحوال أن يستغفر الله وستجنب الوقوع في المصائب .

– أما الاغتصاب في منام المرأة الحامل، فغن رأت أنها تغتصب من رجل جميل الشكل وقد أعجبت به فيدل على أنها حامل بطفل جميل الشكل سواء كان أنثى أو ذكر ، وإن رأت أنه قبيح الشكل فيدل على مرضها بمرض شديد أثناء الحمل .

وإن كانت تغتصب من زوجها فيدل أنها تمر بمراحل الولادة بكل أمان حتى وضعها، وإن كان الاغتصاب من شخص من الأقارب أو المحارم، فيعني وقوعها في مشكلة ما مع زوجها أو فقدها لشخص عزيز عليها، وعليها أن تدعو الله بأن يحفظها هي وطفلها من كل سوء .

– أما رؤية اغتصاب الشاب لامرأة جميلة فيدل على أنه سوف ينال خيرا كثيرا بقدر هذا الجمال، وإن كانت قبيحة فإنه يفتقر، أما إن رأى الشاب أنه يغتصب امرأة يحبها بالفعل فيدل على افتضاح أمرهما أو أنه سيصاب بمشاكل من هذا الأمر.

وإن رأى الشاب أنه يغتصب من رجل مجهول فيدل على حدوث مشاكل بالعمل، وإن اغتصب من أحد أقاربه فيدل على وقوع مشاكل ما مع أسرته قد تصل إلى قطع الأرحام ، وإن كان معروفا فيدل على أنه على علاقه بصاحب سوء عليه بالابتعاد عنه .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *