مواصفات وسعر هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC في السعودية

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 08 مايو 2018 , 00:14

خلال مقالنا السابق تحدثنا عن الفئة الاولى من السيارة هيونداي سوناتا 2018 GL فئة الاستاندر ، بينما اليوم سنبدأ في الحديث عن الفئة الثانية لهذه السيارة و التي تعتبر ضمن فئة نص فل حيث تاتي ببعض الاضافات الخارجية و الداخلية المميزة ، هيونداي سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC متوفرة في الوقت الحالي لدى الوكلاء داخل المملكة العربية السعودية .

سنتحدث اليوم عن المواصفات و الاضافات الخارجية و الداخلية للسيارة سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC بالاضافة الى السعر لدى وكالة محمد يوسف الناغي و بالتالي قد تجد فروق في الاضافات او السعر مقارنة بباقي الوكلاء داخل المملكة .

محرك هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC :
السيارة هيونداي سوناتا 2018 متوفرة في منطقة الخليج بنسختين من المحرك ، حيث المحرك الاول لفئة ستاندر و نصف فل و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 178 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

استهلام هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC للوقود :
و عن استهلاك هذه السيارة للوقود فهي لا تعتبر الافضل في فئتها و انما يمكننا القول بأن الاستهلاك متوسط حيث يبلغ  13.6 كم لكل لتر بتصنيف ” جيد ” و ذلك حسب تصنيف الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

الاضافات الخارجية لهيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC :
ابرز الاضافات الخارجية في السيارة هي الاطارات الرياضية الالومنيوم بمقاس 18 بوصة و مقابض الابواب من الكروم اللامع بينما الشبك الامامي فهي مطلي بالكروم ، الانوار الامامية ليد نهارية و المرايا الجانبية بها انوار و تعمل كهربائيا بينما مصابيح الضباب الامامية و الخلفية بتقنية ليد ، يوجد في المصد الخلفي حساسات للمساعدة في الركن بالاضافة الى كاميرا خلفية لرؤية ما خلفها اثناء الحركة .

الاضافات الداخلية لهيونداي سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC :
من الداخل السيارة تأتي بمقاعد عليها جلد صناعي و الدركسون متعدد الاغراض بينما الشاشة فهي بمقاس 5 بوصة معلوماتية فقط و ليست ملاحة ، المسجيل يأتي بعدد 6 سماعات بالاضافة الى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و يوجد زر لمثبت السرعة ، كما يوجد انار داخلية ذات مظهر انيق ، اللمسة الرياضية بالسيارة تأتي بمبدل السرعات خلف الدركسون و فتحة السقف البانوراما و يوجد للمقاعد الخلفية فتحات مكيف و ايضا ستائر خلفية كما ان المقاعد الخلفية قابلة للطي .

السيارة ايضا متوفرة بعدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية بالاضافة الى مكابح مانعة للانزلاق ABS و خاصية التحكم في استقرار السيارة على السرعات العالية .

سعر هيونداي سوانات 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC :
هذه الفئة من السيارة لم تحصل على الكثير من التغيرات مقارنة بفئة الاستاندر و مع ذلك فسعرها يبلغ 89,500 ريال و الذي يزيد بمقدار 7,500 ريال ، و تأتي ابرز الاختلافات في المقاعد المقاعد القابلة للطي و مكيف الكتروني مسقل للمقاعد الخلفية و ناقل الحركة عليه غطاء جلدي بالاضافة الى فتحة سقف بانوراما و المرايا الجانبية تعمل كهربائيا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق