4 أفكار رائعة في رحلتك إلى ألاسكا

فيما يلي بعض التوصيات لأين وكيف يمكنك قضاء وقتك في ألاسكا. سواء كان ذلك من خلال ركوب الرمث في حديقة دينالي الوطنية أو الاستمتاع بالمناظر من الطائرة العائمة ، هناك الكثير من المغامرات التي يمكن العثور عليها في ألاسكا. نلقي نظرة على عدد قليل منهم هنا.

1- الوصول إلى الماء
تمتلئ الولاية بالمياه البيضاء ، وتعد حديقة دينالي الوطنية واحدة من أسهل الأماكن للوصول إليها. يوازي نهر نينانا الذي يتدفق من الشمال والممتد على النهر الجليدي طريق المتنزه الرئيسي عبر مدخل الحديقة الوطنية ، ويقوم المشغلون عادة برحلتين: ران ماكنلي ران الخلاب ، كانيون ران السريع ، الذي يضم العديد من منحدرات الدرجة الثالثة والرابعة. . يمكنك طوف الوادي مع دينالي رافت أدفنتشرز (89 دولارًا ، ساعتين) – ستجد ملابس التجفيف متوفرة.

صيد الأسماك هو نشاط آخر في الماء. هناك سمك السلمون في الأنهار ، سمك السلمون المرقط في البحيرات ، وسمك الهلبوت الوحش وسمك القد في البحر. كما يمكن الاستمتاع برحلة بحرية لمشاهدة نهر البليد / النهر الجليدي من مدينة سيوارد. تقدم رحلات كيناي فيوردس المملوكة لمالكي ألاسكا المحلية عدة طرق مختلفة ، من أربع إلى تسع ساعات. من المحتمل أن تشاهد ثعالب البحر والنسور الصلعاء وأسود البحر والحيتان ، وربما حتى الدب ، جنبا إلى جنب مع الأنهار الجليدية  والقمم الساحلية لخليج ريسوريكشن.

2- التنزه مع وجود دليل
ألاسكا هي أرض من البقاع ، استقر فيها أناس ، ووجدوا قطعة أرض تبدو جيدة. يمكنك الحصول على شعور من اتساع الأرض من خلال الذهاب في رحلة ريفية. دينالي مكان جيد لذلك – الحديقة الوطنية تغطي أكثر من 2 مليون هكتار ولديها عدد قليل نسبيا من المسارات المحددة. هناك فرص لا حصر لها للمشي أقصر في الجزء المركزي الجنوبي والداخلي في ألاسكا كذلك.

بغض النظر عن طول المدة التي قضيتها ، فمن الجيد أن تذهب مع مرشد. مع شركة مثل “ألاسكا ناتشورال غايدز” ، ييقودك شخصًا محليًا ، شخص يعرف كيف يشق طريقه في الأدغال. إن رؤاهم حول الأرض وتاريخها ونباتاتها وحيواناتها ستضيف لك متعة في التنزه لن تحصل على خلاف ذلك. ANG هي واحدة من الشركات القليلة التي حصلت على شهادة المستوى الذهبي في برنامج Adventure Green Alaska ، والتي تعترف بها كشركة رائدة في مجال الممارسات المستدامة بيئيًا وثقافيًا. يديرون جولات للمشي لمسافات طويلة برفقة مرشدين في متنزه دينالي ستيت ، وكذلك حول متنزه بحيرات تالكيتا ، خارج المدينة مباشرةً.

3- الطيران إلى الجبال وتسلقها إن استطعت
يُعرِّف نطاق ألاسكا تضاريس الولاية ، وهي العمود الفقري الذي ينحني من الحدود الجنوبية الشرقية مع كندا ، وصولًا إلى الجنوب مباشرة من فيربانكس ، ويعود إلى البحر عند مصب كوك إنليت. ومع ذلك ، فإن القسم الذي يعرفه معظم الناس ويزوره هو المنطقة المحيطة بـدينالي ، أعلى قمة في أمريكا الشمالية عند 6.193.5 متر ، وجيرانها ، فوركير (5.303.5 متر) وهانتر (4.256.5 متر).

اصطياد المنظر لطيف ؛ واحدة من أفضل الأماكن للقيام بذلك هي من منطقة السطح الخلفي لـ Talkeetna Alaskan Lodge. لكنك تحصل على إطلالة مختلفة تمامًا بمجرد أن تكون بالفعل في الجبال ، وأنت تقف على نهر جليدي ، وتبحث في مكان عالٍ من اللون الأبيض. للقيام بذلك ، تحتاج طائرة. تقوم مجموعة من الشركات بتشغيل جولات “رحلات جوية” من Talkeetna ، و K2 Aviation. من الممكن أيضًا السفر من منطقة دينالي. والاشتراك في الهبوط الجليدي للتأثير الكامل.

4-  البقاء في نزل القارب / الطائرة
تُعدّ جزيرة فوكس محطة على رحلتي نهر كيناي فيجوردز ، ولكن يُمكنك المبيت في نزل Kenai Fjords Wilderness. ويضم العقار ثماني كبائن (كل منها تتسع لأسرة مكونة من أربعة أفراد) مبطنة بين الشاطئ الصخري وبحيرة المد الظهر. تتوفر الإقامة الليلية التي تتميز برحلة بحرية في بداية يوم المغادرة. تتوفر رحلات التجديف بالكاياك وصيد الأسماك بتكلفة إضافية للمشاركين، والتي تنخفض إذا بقيت أكثر من ليلة واحدة.

يقع نزل Tutka Bay Lodge على الجانب الآخر من شبه جزيرة كيناي ، ويتميز بأجواء أبعد عن ذلك ، ويمكن الوصول إليه عن طريق التاكسي المائي من هومر سبيت أو الطائرة المائية. توتكا هي واحدة من المضايق التي تقطع في الجانب الجنوبي لخليج كاشماك الأكبر ، وتتميز المنطقة بأكملها بقمم ثلجية وتلال سيتكا المغطاة بالبياض في المحيط. يقع النزل مجددًا على شاطئ مقابل رأس صغير – لا يمكنك رؤيته حتى يكاد يكون فوقه. ولكن بمجرد أن تكون هناك ، فهي واسعة للغاية ، مع سطح مركزي ضخم (مع حوض استحمام ساخن وساونا) ، ومسارات تربط مبنى النزل الرئيسي وست كبائن فاخرة ذات أحجام مختلفة. ربما يمتلك شاليه إيجلز نيست أفضل منظر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *