جولة إلى مطعم ساكي لا هانا في بالي

يفتخر مطعم ساكي لا هانا بإطلالة ساحرة وغير منقطعة على المحيط الهندي. يقع على الطرف الجنوبي الغربي من شبه جزيرة بوكيت في بالي ، إندونيسيا ، يقدم مطعم ساكي لا هانا المأكولات اليابانية المعاصرة المستوحاة من الطبيعة وتغيير المواسم؛ يضم قوائم انتقائية توفر مجموعة مختارة من شواية الفحم وأطباق التوبان و غيرها ، في حين يتم إعداد السوشي والساشيمي عند الطلب في بار السوشي. على هضبة طولها 100 متر تطل على جمال أرضيات الحجر الجيري المحيط ، يقع مطعم ساكي لا هانا على بعد 30 دقيقة فقط من مطار نغورا راي الدولي و 15 دقيقة من خليج جيمباران بالقرب من معبد أولواتو الشهير.

ساكي لا هانا هو مطعم ياباني راقي قريب ، ويقع بجوار بقعة الاسترخاء الفخمة على قمة المنحدر الجديدة ، Omnia Dayclub ، على المنحدر في فيلات أليلا أولواتو. باعتباره جزء من شركة الضيافة العالمية Hakkasan Group ، سيقدم المطعم الأطباق الحديثة على الأطباق اليابانية الكلاسيكية. تتميز القائمة باختيارات انتقائية تتراوح من مشاوي الفحم ، وتوبان-ياكي (قطع رئيسية مشوية على أطباق من السيراميك) و kamameshi (أطباق الأرز المطبوخة في وعاء حديدي ، تسمى كاما) ، في حين يتم إعداد السوشي والساشيمي عند الطلب في بار السوشي.

ينحدر مفهوم المطعم والمأكولات من مطعمه الأصلي في قلب Mayfair ، في West End في لندن. سيتباهى ساكي لا هانا بالي بنفس التصميمات الداخلية الرائعة التي صممها المهندس المعماري الياباني الرائع Kengo Kuma ، مع خشب الخيزران وخشب السرو الخطي ، ولكن مع إطلالات مذهلة على المحيط الهندي من موقعه الغريب على قمة المنحدر. من بين عناصره اللذيذة ، يوجد ناسو إلى إيشيجيكو أغيداشي (الباذنجان المقلية بالسمسم والتين) وسمك السلمون الهوبايكي (سمك السلمون المشوي على أوراق الهوبا مع الميسو ترياكي الأحمر).

تشمل المشروبات في ساكي لا هانا جميع المشروبات اليابانية الكلاسيكية التي يمكنك أن تفكر بها. تشمل التعديلات الكلاسيكية على التوت والتفاح ماي تاي ، مع مكونات رمادية 8 من البلاتينوم ومشروب ديبلومتيكو الروماني والكوراساو البرتقالية والتوت والتفاح وشراب اللوز والليمون ، وتقدم في كوب من الصخور وتعلوها كرة ثلجية والتي تنعشك أمام المنحدرات في بيكاتو .

فيلات أليلا أولواتو
فيلات أليلا أولواتو هو عبارة عن منتجع فخم من فئة الخمس نجوم يقع على شبه جزيرة بوكيت الجنوبية ، وهي منطقة منحدرة من الحجر الجيري توفر إطلالات واسعة على المحيط ، ويقع المنتجع في Jalan Belimbing Sari ، ويبعد مسافة نصف ساعة عن مطار نغورا راى الدولى فى توبان ، على بعد 45 دقيقة من عاصمة المقاطعة دينباسار ، وعلى بعد 10 دقائق من منطقة خليج جيمباران الشهيرة للمأكولات البحرية المغذية لغروب الشمس. يبعد جيب نوسا دوا السياحى الفاخر 15 دقيقة بالسيارة من المنتجع ، ويمر عبر منطقة بوكيت ، حيث ستجد العديد من الأماكن البارزة مثل مجمع التسوق بالي كولكشن، وأفضل أماكن تناول الطعام على مستوى عالمي في The Bay Bali ، ومسرح نوسا دوا الذي يقدم عرض ديفدان المذهل بانتظام.

جهات الاتصال لمطعم ساكي لا هانا

الموقع: المنحدر في فيلات أليلا أولواتو، جالان بيليمبنج ساري، بانجار تامبياك، بيكاتو

الهاتف: 2166 848 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *