هيونداي سوناتا 2018 GLS Supreme المميزات والسعر لدى الناغي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 11 مايو 2018 , 03:03

فئة هيونداي سوناتا 2018 GLS Supreme هي الفئة الوسطى للسيارة من حيث المواصفات و الامكانيات و ايضا السعر ، السيارة متوفرة لدى وكالة محمد يوسف الناغي في المملكة العربية السعودية بعدد من الفئات و قد سبق و قدمنا تقرير على هذه فئة سوناتا 2018 ستاندر و هي الفئة الاولى من السيارة و ايضا فئة سوناتا 2018 GLS Classic و خلال الايام القادمة سنقدم باقي الفئات تباعا .

المميزات و الاضافات الخارجية للسيارة هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS Supereme : 
حصلت هذه الفئة على الانوار الامامية النهارية ليد و الخلفية ليد و الاسطبات كذلك و حتى الانوار العلوية الخلفية جاءت بتقنية ليد و الشبط الامامي طلي بالكروم اللامع اما الاطارات فجاءت بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة مصنوعة من الالومنيوم فيما جاء نظام التغليق بخاصية امتصدص الصدمات ، المرايا الجانبية بها اشارات جانبية و بها حساسات لمراقبة النقطة العمياء .

المرايا الجانبية يمكن التحكم بالكامل بها كهربائيا سواء في تعديل زوايا الرؤية او في فتح و غلق المرايا و ايضا تحتوي على انارة ترحيب عندما تقترب من السيارة ، يمكن دخول السيارة بنظام الدخول الذكي و من خلال الريموت يمكن تشغييل المحرك ، يوجد ايضا بالجسد الخارجي منها حساسات امامية و خلفية من اجل التحرك بحرية بالاضافة الى كاميرا خلفية لمراقبة الطريق عند الرجوع الى الخلف بشكل جيد .

المميزات و الاضافات الداخلية لهيونداي سوناتا 2018 فئة GLS Supereme : 
ناقل الحركة الوسطي جاء بغطاء جلدي و داخلية الابواب حصلت على جلد صناعي فيما جاءت المقاعد ايضا بالغطاء الجلدي باللون البني و البيج ، الدركسون متعدد الاغراض و يمكنك من خلاله التحكم في الصوت و خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف بالاضافة الى مثبت السرعة ، يوجد بالسيارة شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و مسجل بعدد 8 سماعات و شاشة معلومات اضافية .

المكيف الهوائي يأتي بنقاط للتحكم المستقبل و المقاعد الامامية قابلة للتهوية و التدفئة بالاضافة الى المراة الداخلية ذاتية التعتيم فيما حصل مقعد السائق على ذاكرة لضبط الوضعية للجلوس ، حصلت السيارة من الداخل على لمسة رياضية من خلال اضافة مبدل السرعات خلف الدركسون و المقاعد التي يتم التحكم فيها بشكل كهربائي و فتحات المكيف للمقاعد الخلفية ، يوجد بالسيارة شاحن لشحن الهواتف الذكية لاسلكيا و من خلال شاشة المعلومات يمكنك التعرف على ضغط الهواء في الاطارات .

مواصفات محرك هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS Supereme : 
معظم فئات السيارة سوناتا 2018 تأتي بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر هيونداي سوناتا 2018 فئة GLS Supereme : 
النسخة الاولى من هذه الفئة تأتي بمقاعد بيج بسعر 115,000 ريال بينما النسخة الثانية بمقاعد بنية اللون بسعر 115,500 ريال ، هذه الاسعار لا تشمل التسجيل و التأمين .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق