سعر رولز رويس كولينان 2019 في السعودية رسميا

لم يمر سوى اسبوع على التدشين الرسمي للسيارة رولز رويس كولينان 2019 الجديدة و هي السيارة الكروس اوفر الاولى في تاريخ هذه الشركة ، لك ان تعلم فقد وصلت السيارة الى بعض العملاء على مستوى العالم و من بينهم المملكة العربية السعودية قبل التدشين و الكشف عنها و حتى لا يتسرب الكثير من المعلومات عن السيارة على شبكة الانترنت فقط طلبت من ملاك السيارة عدم نشر اي صور الا بعد عملية التدشين .

سعر رولز رويس كولينان 2019 في المملكة العربية السعودية : 
خلال تقريرنا السابق عن السيارة و الذي تحدثنا من خلاله عن ابرز مواصفاتها و يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي : رولز رويس كولينان 2019 ، كانت الشرركة قد اشارت الى سعر السيارة الذي يبلغ 325,000 دولار و هو ما يعادل مليون و 200 الف ريال و لكن المالك الذي قام باقتناء السيارة داخل المملكة أعلن ان السعر يبلغ 2.4 مليون ريال و هذا ما يعادل 640,000 دولار .

مواصفات محرك رولز رويس كولينان 2019 في السعودية : 
السيارة حصلت على محرك سعة 6.75 لتر بعدد 12 سلندر ثنائيي التيربو و الذي ينتج قوة 563 حصان و عزم الدوران 627 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي اما التسارع من 0 الى 100 كم خلال 6.7 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 250 كم / ساعة .

استهلاك رولز رويس كولينان 2019 للوقود : 
ربما لن يختلف الوضع لدى من يرغب في شراء سيارة بسعر يفوق 2 مليون ريال اذا كان معدل صرف الوقود في السيارة عالي ام منخفض ، و لكن التقارير اشارت الى ان السيارة تستهلك 15 لتر بنزين لمسافة 100 كم .

مميزات رولز رويس كولينان 2019 : 
الشركة المصنعة اهتمت بان تصبح هذه السيارة مقاومة لكافة التضاريس و لذلك فهناك وضعية قيادة بالسيارة تسمى ” Any Where ” و التي من خلالها ستتكيف السيارة حسب الطريق الذي تسير عليه و هذا الزر مخصص للسير في التضاريس الصعبة مثل الصخرية او الرملية و الذي يتيح لها التحكم المطلق في القوة و العزم للمحرك .

بينما يتوفر بها العديد من وسائل القيادة شبه الذاتية و التي تعمل على تحسين قيادة السائق على الطرقات و منها الانوار الامامية التي تعمل في النهار و تعمل ايضا بشكل متكيف مع الطريق بالاضافة الى خاصية التنبيه عند مرور المشاة خلف او  امام السيارة كما يوجد كاميرا 360 درجة حول السيارة مما يساعد السائق في التحرك بحرية في الاتجاه الخلفي .

السيارة بها مثبت سرعة تكيفي يعمل على ترك المسافة الكافية مع السيارة امامك و كذلك مكابح الطورايء للوقود التلقائي قبل التصادم و خاصية الحفاظ على السيارة داخل المسار و عدم مغادرة الحارة .

اما من الداخل فالسيارة تأتي بنموذجين الاول منها ياتي بعدد 5 مقاعد و هي الافضل لمن يمتلك عائلة اما النموذج الثاني فيأتي فقط بأربعة مقاعد حيث المقعدين الخلفيين يفصل بينهم كونسول وسطي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *