جولة إلى مطعم سانجكار في منتجع بولغاري بالي

إذا كنت ترغب في تناول طعام راقي مع إطلالة رائعة، فلن تذهب إلى أبعد من مطعم سانجكار في منتجع بولغاري بالي. تم بناء المطعم في جانب من الجرف مما يعني أنك سترى بعض من أكثر المناظر الخلابة في بالي ، ويطل على الأمواج الضخمة التي تمتد إلى هذا الرأس الجنوبي. يتميز مطعم سانجكار في منتجع بولغاري بالي بموقع رائع على حافة جرف وأجوائه الأنيقة غير الرسمية ، ويتميز بسقف مضاء بشكل رائع ومصابيح تقليدية منسوجة ، ويقدم قائمة من التخصصات العالمية ، تجمع بين الأطباق الإندونيسية الشهيرة مع تقنيات الطهي المعاصر.

استمتع بتناول الطعام مع إطلالة تفتح شهيتك في مطعم سانجكار حيث تركز القائمة على خيارات الغداء والعشاء التي تمزج المكونات الإندونيسية بسلاسة مع تقنيات الطهي الحديثة ، ويمكنك الاستمتاع بالأطباق التقليدية من بالي مثل تونجكول لان ريميس بانجانج (195.000 روبية إندونيسية أو 15 دولار أمريكي) ، طبق من سمك التونة والاسكالوب محروقة بالفلفل الحار البالي. بالإضافة إلى ساتاي ليليز (165.000 روبية إندونيسية أو 13 دولار أمريكي) الذي يأتي مع أسماك الشعاب المفرومة التي يتم تقديمها على أسياخ مصنوعة من عشبة الليمون. طوال اليوم ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق البالينية مثل صدور الدجاج بالتمر الهندي أو خيزران البامبو وكاري الخضار مع الأرز المعطر من الكركم.

هناك أيضا قائمتان محددتان: قائمة لوبستر الذواقة التي تصل إلى 1.320.000 روبية إندونيسية (حوالي 100 دولار أمريكي) وتشمل ثلاثة أطباق جراد البحر بالإضافة إلى حلوى ومشروب. للاستمتاع بتجربة محلية أكثر ، تتوفر قائمة موسمية لتناول الطعام على الطراز البالي ، مقابل 1.320.000  روبية إندونيسية ، والتي تعتمد بشكل كبير على المكونات المحلية – وخاصة المأكولات البحرية. يمكن للراغبين أن يتوقعوا أودانج بيسمول (الروبيان المقلي في مرق جوز الهند الغني) ، بالإضافة إلى أودانج غالاه منياتات جينب (الروبيان العملاق المطبوخ في مزيج من التوابل البالية التقليدية). على الرغم من أن النكهات عادة ما تكون من بالي ، إلا أن الخدمة والتقديم هو من فئة الخمس نجوم المتطورة.

يشرف أندرو ديفيد سكينر، وهو أصلاً من شيفيلد ، إنجلترا ، الشيف التنفيذي لمنتجع بولغاري في بالي ، على الطبخ في 59 فيلا فاخرة ويدير المطعم الإندونيسي والمطعم الإيطالي والبار. خلال السنوات الخمس والعشرين من خبرته المهنية ، كان يزرع إبداعه وشعوره بالرضا في بعض من أفضل المطاعم في العالم ، من فيجي إلى أستراليا ، مستلهمًا المأكولات المحلية.

فنادق ومنتجعات بولغاري
منتجع بولغاري بالي هو أحد المنتجعات الخمسة الفاخرة في بالي ، ويقع في حالان جوا ليمباه بالقرب من قرية بيكاتو ، وهي منطقة منحدرة منعزلة في جزر شبه جزيرة بوكيت الجنوبية. ويقع المنتجع على بعد 40 دقيقة من مطار نجوراه راي الدولي في توبان. تشمل المحطات البارزة المعبد الشهير ومعبد البحر في أولواتو ، الذي يبعد مسافة نصف ساعة تقريبًا بالسيارة غرب المنتجع. أما خليج جيمباران الذي يقع على شاطئ البحر والمطعم والمخصص للمأكولات البحرية فيقع على مسافة 20 كم شمالاً ، بينما يمكن العثور على الحشود النشيطة حول كوتا وليغيان ، وتقع البوتيكات وأماكن الترفيه الراقية في سمينياك على بعد 45 دقيقة في رحلة إلى الشمال.

جهات الاتصال لمطعم سانجكار

ساعات العمل : 12:00 – 15:00 و 18:00 – 23:00

الموقع : بولغاري للفنادق والمنتجعات بالي ، جالان غوا لامب ، بيكاتو

هاتف : 1000 847 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *