تقرير عن تويوتا رش 2019 بالسعر في السعودية و الامارات

تويوتا رش 2019 الجديدة كشف عنها رسميا خلال الايام الماضية من قبل الشركة المصنعة والتي حاولت ان تقدم للمستخدمين نوذج كروس اوفر ذو حجم صغير بتصميم رياضي حتى يتمكن من المنافسة مع المركبات الاخرى ، السيارة هي بداية الجيل الاول لها في منطقة الشرق الاوسط و من المفترض ان تصل الى المعارض و الوكلاء في مختلف الاسواق العالمية خلال الربع الاخير من العام الحالي .

السيارة تويوتا رش ظهرت في الاسواق منذ عام 2008 و لكنها لم تكن تصل الا لاسواق منطقة جونب شرق اسيا امثال دولة مالزيا و اندونيسيا و الفلبين و الهند و لكن الموديل الجديد رش 2019 سيصل للمرة الاولى الى منطقة الشرق الاوسط و منطقة الخليج العربي ، حيث قامت وكالة الفطيم – الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا في الامارات – بالتدشين الرسمي للسيارة الجديدة .

تهدف شركة تويوتا من وراء السيارة رش ان تطلق نموذج عملي بتصميم جيد و محرك تقليدي بالاضافة الى السعر الغير مرتفع .

تصميم تويوتا رش 2019 Toyota Rush :
شركة تويوتا اعتمدت في قاعدة الاطارات و ابعاد السيارة على نفس المقاسات و الابعاد لتويوتا راف فور مع الاختلاف في التصميم الخارجي و الداخلي و مواصفات المحرك و اضافة بعض الاجزاء الضخمة على المصد الامامي و الخلفي مما يجعلك تشعر بانها اضخم ، و على الرغم من صغر حجم السيارة الا انها تأتي من الداخل بعدد 7 مقاعد مما يعني انها سيارة عائلية من الطراز الاول بالتأكيد .

الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم لامع متصلة بالانوار الامامية بتقنية ليد نهارية و زينون ، اما الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و من الجانب الخلفي فالسيارة حصلت على اسطبات كبيرة بعض الشيء ليد ايضا .

داخلية تويوتا رش 2019 :
كما اوضحنا فهي سيارة عملية في المقام الاول ولذلك تأتي بداخلية ليست احترافية ، الدركسون به ازرار للتحكم في المسجل و الكونسول الوسطي متوسط الحجم به ناقل الحركة و شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى عدد 6 وسائد هوائية و فتحات المكيف للمقاعد الخلفية ، المقاعد في الصف الثالث تعتبر مخصصة للاطفال و صغار السن فقط و ذلك بسبب ضيق المساحة .

مواصفات محرك تويوتا رش 2019 :
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 103 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و يتعبر هذا المحرك تقليدي و ليس مبهر و هذا الامر هو العامل الاول في جعل سعر السيارة منخفض مقارنة بالمنافسين و نتوقع في المستقبل ان تحصل على محركات اقوى ، اما عن استهلاك الوقود فيبلغ 16.3 كم لكل 1 لتر بنزيل .

سعر تويوتا رش 2019 في الخليج :
لم يكشف بعد عن الفئات التي ستطرح بها السيارة في الاسواق الخليجية و لكن التقارير اشارات الى بلوغ سعرها 70,000 ريال سعودي و في الامارات يبلغ 68,000 درهم .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *