البرنامج الصيفي لتعليم اللغه الانجليزية بالخارج

البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية الذي يقدمها مكتب أي إي سي أبرود  iec abroad في المملكة من خلال المعرض التعليمي iec الذي يقام بالجامعة العربية المفتوحة، في الفترة من 19/ 4/ 2018 حتى 19/ 8/ 2018 ويشترك بالمعرض أكثر من 20 جامعة دولية تقدم خدماتها للراغبين في الدراسة خارج المملكة للعمل على تسهيل إجراءات القبول والتسجيل والتعرف على البرامج الصيفية المتميزة والدراسة بالخارج.

 

البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية المقدم من iec abroad :
يستمر البرنامج لمدة 4 أسابيع في بريطانيا، في جامعة ” سالفورد ” في مدينة مانشستر، وينقسم البرنامج إلى قسمين هما مخيم للشباب ومخيم للصغار وهما كالآتي:

– مخيم الشباب :
البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية للشباب، والذي يعمل على تطور مهارات اللغة الإنجليزية لديهم، من خلال بيئة غنية بالنشاطات التعليمية الممتعة والتي تساهم في تطور الخبرات الشخصية والأكاديمية لديهم لمواكبة مهارات المستقبل ولغة العصر.

يقع مخيم البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية للشباب في بريطانيا، في مدينة مانشستر، داخل الحرم الجامعي المذهل لجامعة ” سالفورد “، حيث الأمان التام ويدار المخيم الصيفي من قبل فريق تربوي يعمل على جعل تجربة التعلم ممتعة، ويشجع ويسهل اندماج الطلاب بنمط حياة مدينة مانشستر من خلال الرحلات الترفيهية، فضلًا عن تشجيع ودعم الامتزاج بين الطلاب من مختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية.

– مخيم الصغار السن من 12 إلى 17 سنة :
ويقام مخيم البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية للصغار في الفترة من 8 يوليو 2018 إلى 3 أغسطس 2018 في بريطانيا لصيف 2018، والذي يمنح الطفل أفضل انطلاقة للسنة الدراسية الجديدة. وقد صُممت دورات iec abroad الصيفية المكثفة بحيث تشمل القصص الممتعة والألعاب والأنشطة الإبداعية التي من شأنها إلهام الطفل وتحسين لغته الإنجليزية وبناء ثقته بنفسه، وسط أجواء ممتعة، تحت الرعاية والرقابة من قبل فريق تربوي، تحت إشراف الأستاذ التربوي / خالد تركستاني طوال فترة البرنامج وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن. وذلك لضمان أعلى معايير الجودة والأمن والسلامة للمشتركين في المخيم الصيفي.

تفاصيل البرنامج الصيفي :
يشمل للشباب والصغار :

• التأشيرة إلى بريطانيا.
• تذكرة طيران ذهاب وعودة على الخطوط السعودية.

• الأشراف والتوجيه: الاستقبال والتوديع مع الجروب بمساعدة مندوب خاص، وإشراف تربوي من أكبر مجموعة مشرفين بريطانيين في رعاية الطلاب.
• الإقامة 4 أسابيع في مقر الجامعة ( سالفورد ).

• تحديد المستوى: اختبار الطلبة في الجامعة لتحديد المستوى في اللغة الإنجليزية وتوزيع الطلاب على الفصول.
• الدراسة والكتب: رسوم التسجيل والكتب والدراسة (20 ساعة دراسية مكثفة في الأسبوع).

• الوجبات: ثلاث وجبات يومياً
• أنشطة يومية بعد اليوم الدراسي لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية وأنشطة ترفيهية ورياضية لدمج الطلاب مع أقرانهم من مختلف الجنسيات

• رحلات أسبوعية (إما ترفيهية أو ثقافية أو تعليمية ) إلى أجمل المناطق البريطانية.
• تأمين طبي شامل.

• شريحة جوال بريطانية للتواصل مع الأهل.
• شهادة معتمدة نهاية الكورس.

للتواصل والاستفسار :
للتواصل والاستفسار عن البرنامج الصيفي لتعليم اللغة الإنجليزية للشباب والصغار يمكنك التواصل مع مكتب أي إي سي أبرود في المملكة من خلال الأرقام التالية:

جدة0504841999
الرياض0536625165
الدمام0537151566

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *