مواصفات وسعر تويوتا كورولا GLI 2018 فئة فل كامل

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 19 مايو 2018 , 01:27

تأتي السيارة تويوتا كورولا 2018 السيدان ذات الحجم الممتوسط متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية بعدد من الفئات التي تبدأ من الاستاندر XLI و تصل الى فئة فل كامل GLI و التي سنتحدث اليوم على ابرز مواصفات و مميزات هذه الفئة بالاضافة الى السعر ، و لعل هذه الفئة سعرها اعلى بمقدار يزيد عن 20 الف ريال مقارنة بالفئة الاولى من السيارة .

مواصفات محرك تويوتا كورولا 2018 GLI فئة فل كامل : 
تتميز هذه الفئة بوجود خيارين للمحرك ، حيث الخيار الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 121 حصان عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 154 نيوتن متر عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة CVT مع 7 سرعات اوتوماتيكي مع خاصية التحكم اليدوي .

اما الخيار الثاني للمحرك و هو يعتبر الفئة الاعلى و الاغلى من حيث السعر ، المحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 143 حصان و عزم الدوران 187 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات CVT اوتوماتيكي مع امكانية التحكم اليدوي .

المواصفات و الاضافات الخارجية لتويوتا كورورلا 2018 GLI فئة فل كامل : 
الفئة بنسخة محرك سعة 1.6 لتر تأتي بانوار امامية هالوجين مع امكانية التحكم بها و المرايا الجانبية الكهربائية التي تحتوي على اشارت جانبية و مصابيح ضباب امامية و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، الشبك الامامي يأتي بتصميم رياضي مطلي بالكروم مع شريط جانبي مطلي بالكروم ايضا و مقابض الابواب كذلك .

بينما الفئة الثانية بمحرك 2.0 لتر تأتي بنفس المميزات و يضاف اليها الانوار الامامية ليد نهارية .

المواصفات و الاضافات الداخلية لتويوتا كورورلا 2018 GLI فئة فل كامل : 
من الداخل السيارة تأتي بمقاعد مغطى بالمقاش و المقاعد الخلفية قابلة للطي و الفتح مع شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى امكانية التواصل مع الهواتف الذكية و مسجل يحتوي على عدد 6 سماعات ، الدركسون مغطى بالجلد و يوجد عليه ازرار للتحكم في المسجل و تأتي الفئة الثانية بمحرك سعة 2.0 لتر بفتحة سقف كهربائية و خاصية التعديل التلقائي للانوار الامامية .

تقنيات و وسائل الامان لتويوتا كورورلا 2018 GLI فئة فل كامل : 
تحتوي السيارة على مثبت سرعة و كاميرا للرؤية الخلفية و نظام الدخول الذكي و تشغيل و ايقاف المحرك من خلال ضغطة زر بالاضافة الى خاصية مانع الانزلاق للمكابح و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و عدد من الوسائد الهوائية الامامية للسائق و الراكب الامامي .

سعر لتويوتا كورورلا 2018 GLI فئة فل كامل :
– تويوتا كورولا 2018 GLI بمحرك 1.6 لتر يأتي بسعر 79,485 ريال .
– تويوتا كورولا GLI 2018 بمحرك 2.0 لتر يأتي بسعر 86,415 ريال .
– هذه الاسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 5% من ثمن السيارة و لا يشمل رسوم التسجيل و التأمين على السيارة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق