جولة إلى متحف أنكوريج في ألاسكا

افتتح المتحف في عام 1968 في مبنى مساحته 10000 قدم مربع (930 متر مربع) مع معرض يضم 60 لوحة من ألاسكا ، ومجموعة مكونة من 2500 قطعة تاريخية واثنوجرافية. تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين ميتشل / Giurgola. نما المتحف بثبات وتوسع ثلاث مرات منذ ذلك الحين ، وكان آخرها في عام 2010 ، إلى حجمه الحالي من 170.000 قدم مربع (16.000 متر مربع) مع مجموعة صور 25.000 للكائنات والصور الفوتوغرافية و500.000 للصور التاريخية ، وأكثر من 50 موظفا.

في عام 1973 ، حافظ المتحف على اعتماده منذ ذلك الحين. في عام 1992 ، أصبح المتحف موطنًا لمكتب ألاسكا التابع لمركز دراسات NMNH لدراسات القطب الشمالي التابع لمؤسسة سميثسونيان ، والذي يدعم مهمة المتحف من خلال الأبحاث والتعليم والمعارض.

متحف أنكوراج هو متحف كبير للفن والتاريخ والاثنوغرافيا والايكولوجيا والعلوم يقع في مبنى حديث في قلب أنكوريج في ألاسكا. وهو مكرس لدراسة واستكشاف الأرض والشعوب والفن والتاريخ في ألاسكا. يعرض المتحف المواد من مجموعته الدائمة ، إلى جانب معارض الزوار المنتظمة. متحف أنكوراج هو “متحف عالمي يقع في قلب أكبر مدينة في ألاسكا”.

يرحب بأكثر من 180.000 زائر سنويا من ألاسكا ومن جميع أنحاء العالم ، ويعمل كمركز ثقافي للمجتمع. يتم تصنيف المتحف مرارًا وتكرارًا بين أفضل 10 مناطق جذب للزوار في ألاسكا. يقدم كل عام من 16-20 معرضا متجددا تكمله البرامج والأنشطة التعليمية. في عام 2006 ، شارك 20،993 طالب و 47،836 شخصًا بالغًا في البرامج التعليمية.

المعارض والمعروضات في متحف أنكوريج
وتشمل المعروضات الدائمة معرض تاريخ ألاسكا ، ومعارض الفن في ألاسكا ، والمعارض العلمية لمركز إيماجيناريوم ديسكفري ، ومركز دراسات سميثسونيان للقطب الشمالي ، الذي يعرض القطع الأثرية الأصلية لألاسكا على قرض طويل الأجل من مؤسسة سميثسونيان. إن المكتبة / الأرشيفات الموجودة في المتحف متكررة الطلب من قبل الناشرين والباحثين وغيرهم من الباحثين للحصول على المعلومات والصور. العناوين الموجودة في المكتبة متاحة للطلاب والعلماء والجمهور عن طريق الإعارة بين المكتبات على شبكة الإنترنت.

يدير مركز الدراسات القطبية التابع لمعهد سميثسونيان برامج عامة وبرامج بحثية تعاونية لزيادة فهم الشعوب والثقافات والبيئات الشمالية. تقوم بتطوير المعارض وتقدم ورش عمل للتدريب على المتاحف الاحترافية التي يرتادها المتحف وموظفو المركز الثقافي من جميع أنحاء الولاية. ويعمل المتحف على تقديم رسالته  من خلال تنظيم وتقديم البرامج والمعارض في أنكوريج ، وكذلك من خلال المعارض المتنقلة في جميع أنحاء الولاية.

ومن الأمثلة على ذلك المعارض التي شاركت فيها المتاحف في أونالاسكا وبيتل وهومر وكيتشيكان وكيناي وفيربانكس وكودياك وإيك وجونو. ويقدم المتحف توصيات مهنية حول المجموعات والمعارض والتعليم وتنظيم الأرشيف والمحافظة على متاحف ألاسكا الأخرى والمراكز الثقافية والعامة. ويضم المتحف العديد من شاشات العرض التي تعرض الصور والفيديوهات التي تقدم معلومات عن القطع الفنية وتاريخ البلاد.

الموظفون
هناك حوالي 50 موظفًا  ويتم تنظيمهم في الأقسام التالية: الإدارة ، والمشاريع ، والتعليم ، والمعارض ، والمكتبة / الأرشيفات ، والمجموعات. ويضم موظفو مركز الدراسات السكانية التابعة لمؤسسة سميثسونيان، كما يوجد في الموقع عالم آثار وعالم أنثروبولوجيا. يعتمد المتحف على برنامج متطوع قوي. أكثر من 300 متطوع يعملون كمدرسين في المتجر وفي التعليم ، والمعروضات والمعارض والمكتبات / الأرشيفات.

المرافق
ويضم المتحف الذي تبلغ مساحته 170 ألف قدم مربع (16000 متر مربع) صالات عرض للمعارض التفسيرية لمجموعته الدائمة وصالات العرض الخاصة بالمعارض المتغيرة. يستضيف الردهة الكبيرة ، وفصلان ، وقاعة تضم 230 مقعدًا تقدم مجموعة واسعة من البرامج والدروس والمناسبات الخاصة. يشمل Back-of-house ورشات عمل تم إعدادها مسبقًا ، وتخزين المجموعات ، ومساحة العمل ، بما في ذلك المختبر. كما يوجد مساحة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الأنشطة تنمي بعض المهارات العقلية لديهم.

ساعات العمل

في الشتاء  : 1 أكتوبر – 30 أبريل

من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

يوم الأحد : من الظهر إلى الساعة 6 مساء، ومغلق يوم الاثنين

في الصيف : 1 مايو إلى 30 سبتمبر

كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *