أفضل المطاعم في تانجونج بينوا ببالي

تقدم تانجونج بينوا مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من أماكن فاخرة من فئة الخمس نجوم في سلسلة فنادق عالمية تنتشر في شبه الجزيرة ، إلى مجموعة واسعة من المطاعم والحانات القائمة على جانبي طريق جالان براتاما الرئيسي. قد يكون الساحل معروفًا بمنطقة الذهاب إلى الجزيرة لممارسة الرياضات المائية ، ولكن مشهد تناول الطعام هنا هو أيضًا مكان مزدهر ، مما يجعل هذه القرية لصيد الأسماك النائمة ذات مرة واحدة من المطاعم الرئيسية في بالي.

1- سكالا بالي
كواحد من أماكن تناول الطعام الرئيسية في تانجونج بينوا ، يتميز مطعم سكالا بالي ، وهو جزء من منتجع سكالا بالي، بأجواء فاخرة في جميع أنحاء المطعم الجزئي الخاص به ، وهو قاعة صالة يغطي 3000 متر مربع من شاطئ البحر البكر. من الصعب أن تفوتك قرب الطرف الشمالي من جالان براتاما ، بتصميمه المثير للإعجاب لبرجين مستوحى من جزيرة بالي. ستجد في الداخل بركة كبيرة محاطة بمظلات شمسية ، وبار غارق في المنتصف. يقدم المطعم أطباقًا فاخرة تم إعدادها من مكونات طازجة ومأكولات بحرية طازجة. وهو أيضا المطعم الوحيد في بالي الذي يقدم لحم الكنغر اللذيذ.

ساعات العمل : الغداء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً ، والعشاء من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : 88 براتاما، تانجونج بينوا، نوسا دوا، بالي

الهاتف : 499 774 361 (0) 62+

2- اول سبيس في رويال سانتريان
يقع مطعم اول سبيس في رويال سانتريان في مدينة تانجونج بينوا وهو مكان لتناول الطعام الفاخر ، ويقع على شاطئ البحر في المنتجع وبجوار المسبح المرتفع الفريد من نوعه. تجمع القائمة بين المأكولات من الشرق والغرب ، مثل المأكولات اليابانية والتايلاندية والغربية. يتوفر بار السوشي لتناول الوجبات في أي وقت من اليوم. يدير مطبخ المطعم اثنين من الطهاة ؛ الأطباق الغربية من فئة الخمس نجوم ، والتي أعدها الشيف وايان سيردا ، وتشمل الباستا والسندويشات ، فضلا عن شرائح اللحم والمأكولات البحرية ، stroganoff ، الكاري والمشاوي ، في حين أن الشيف Budiyono يمتد سنوات خبرته في المطبخ الياباني لشواية كل التوابل Teppanyaki واختيار السوشي.

ساعات العمل : الغداء من الساعة 11:00 إلى الساعة 15:00 ، العشاء 18:30 – 22:30

الموقع : رويال سانتريان ، جى. براتاما ، تانجونج بينوا ، بالي

الهاتف : 181 778 361 (0) 62+

3-  ثمانية درجات جنوب في كونراد بالي
يعتبر ثمانية درجات جنوب أحد المطاعم الرئيسية في منتجع كونراد بالي ، والذي يوفر تجربة تناول الطعام على الشاطئ مع إعدادات في الهواء الطلق وإطلالات على المحيط. الإعداد أنيق ، مع أجنحة على الشاطئ مباشرة ، ولكن الجو الساحلي غير رسمي ومريح. يقدم المطعم وجبتي الغداء والعشاء ، أطباق صحية ومبتكرة ، وذلك باستخدام اللحوم العضوية الطازجة والمأكولات المحلية والخضراوات والمأكولات البحرية والتوابل.

ساعات العمل : 11:00 – 22:30

الموقع : جالان براتاما 168 ، تانجونج بينوا

الهاتف : 788 778 361 (0) 62+

4-  مطعم تاو بالي
يقدم مطعم تاو أحد أفضل تجارب تناول الطعام في بالي لمحبي المأكولات التايلاندية وأطباق جنوب شرق آسيا الأصيلة. تصميمات داخلية أنيقة مع إضاءة خافتة وديكور آسيوي أنيق ، جنبا إلى جنب مع خيارات الجلوس في الهواء الطلق إلى جانب حمام السباحة مع أطباق فلافورسوم من تايلاند وكمبوديا وفيتنام وماليزيا وإندونيسيا والصين. تاو جيد للعائلات طوال اليوم ، في حين أن وقت العشاء هو الأفضل للأمزجة الرومانسية ، مع الشموع العائمة مضاءة على حمام السباحة.

ساعات العمل : من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جى. براتاما 96 تانجونج بينوا

الهاتف : 902 772 361 (0) 62+

5-  بومبو بالي
بومبو بالي ، مدرسة طهي بالية رائدة في مدينة تانجونج بينوا ، متخصصة في المأكولات البالية ولها فرعان منفصلان. إذا لم تكن مشاركًا في جولات السوق التقليدية الصباحية ودروس الطهي المتقنة ، يمكنك الاستمتاع بالمطعم حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق الشهية البالية المفضلة مثل الدجاج البطيء المحمص والبط في أوراق الموز ، والمعروف باسم “betutu” ، جنبا إلى جنب مع المأكولات البحرية المشوية. يتم طرح العروض الثقافية في أيام الأربعاء والجمعة من الساعة 20:00.

ساعات العمل : 11:00 – 23:00

الموقع : جالان براتاما ، تانجونج بينوا ، نوسا دوا

الهاتف : 256 771 361 (0) 62+

6-  مطعم وبار كازانوفا بالي
تقدم كازانوفا أجواء غير رسمية لتناول الطعام في جالان براتاما ، وهي مكان رائع للعائلات التي تبحث عن مكان للاستمتاع بأطباق المأكولات البحرية الخاصة ومختلف الأطباق البالية المحلية. ويتميز بأجهزة لإعداد الطعام في الهواء الطلق على جانب الطريق ، وخلال فترة تناول الطعام ، تضيء الأشجار بشكل جميل مما يخلق أجواء مريحة لتناول الطعام. يقدم موظفو الانتظار خدمات ودية ، والعروض الغذائية جيدة.

ساعات العمل : من الساعة 14:30 حتى 23:30

المكان : جالان براتاما لا 87، تانجونغ بينوا

الهاتف : 902 773 361 (0) 62+

7- كوكو بيسترو
كوكو بيسترو هو واحد من المطاعم الممتازة التي تخدم قطاع جالان براتاما في تانجونغ بينوا ، حيث يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء منذ عام 2005. في الداخل ستجد بيئة مريحة والقائمة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق البالية اللذيذة إلى الباستا الإيطالية. خدمات النقل هي مكافأة كبيرة إذا كنت تقيم في أحد الفنادق في منطقة تانجونج بينوا أو نوسا دوا ، بينما يحتاج أولئك الذين يقيمون في جراند أستون إلى عبور الطريق فقط. تعتبر الفرق الموسيقية الحية ميزة منتظمة للعشاء ، فضلاً عن راقصات بالينيز يؤدون تحركات بليغة وأزياء نابضة بالحياة مساء كل خميس وسبت.

ساعات العمل : 10:00 – 23:00

المكان : جالان براتاما لا. 85 ، تانجونج بينوا

الهاتف : 902 773 361 (0) 62+

8-  واكو بيتش كلوب
يقدم واكو بيتش كلوب الطعام طوال اليوم والاسترخاء في الساحل الشمالي الممتلئ بالرياضات المائية في تانجونج بينوا. توفر قاعة الطعام الداخلية ومنطقة الصالة إطلالات على الإثارة المثيرة على الأمواج ، بينما تطل خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق على مسبح طويل ذو أرجل زرقاء اللون مع بار مسبح يقدم الكوكتيلات المميزة وكراسي استلقاء مظللة وكبائن مُغطاة على الرمالهنا ، يمكنك اكتشاف بعض الأذواق المحلية الأصيلة ، مثل المأكولات البحرية المشوية التقليدية التي أعدت مع الصلصات المحلية والبطاطس البالية المقرمشة البالية ، ولحم البقر الأندونيسي الشهير. في الخارج ، توجد أسرة نهارية واسعة مظللة بالمظلات على حدود المسبح.

ساعات العمل : 10:00 – 23:00

المكان : جالان براتاما لا. 85 ، تانجونج بينوا

الهاتف : 902 773 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *