أفضل المطاعم التي تقدم الطعام المحلي في مدينة فيربانكس بألاسكا

فيربانكس ، ألاسكا – المعروفة باسم مدينة القلب الذهبي – هي واحدة من أكثر مدن الشمال في العالم ، مع أشعة الشمس على مدار 24 ساعة في أشهر الصيف. على الرغم من برودتها نسبيا ، فيربانكس لديها بعض المطاعم عالية الجودة ، من المطاعم الراقية إلى المطاعم المفضلة والمطاعم الكلاسيكية. وفيما يلي قائمة بأفضل المطاعم في هذه المدينة في ألاسكا.

1- مطعم ذا بامب هاوس
يعتمد مطعم وبار ذا بامب هاوس على التصميم المعاد تصميمه لورشة عمل تعود إلى عام 1890 ، بالإضافة إلى طاولات البلياردو من العصر الفيكتوري. تم تزيينه من الداخل بمفروشات من خشب البلوط والمفروشات الخشبية مع عوارض منخفضة وديكورات مريحة ، في حين يطل المطعم نفسه على نهر Chena الجميل ، ويوفر أماكن مذهلة سواء في الصيف أو الشتاء.

العنوان : 796 طريق بامب تشينا، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 8452 479 907 1+

2- بايك لاندنج
يُعد بايك لاندنج ملحقًا بفندق بايك ووتر فرونت لودج، ويمثل تجربة تناول طعام راقية في فيربانكس. يستضيف المطعم الضيوف في الفناء الخارجي في أشهر الصيف ، ويدعوهم إلى الدخول في وقت انطلاق موسم صيد الموس ، وبداية الطقس الشتوي الناس بعيدًا عن عوامل الطقس الباردة. ربما يشتهر المطعم بغداء يوم الأحد المتأخر ، حيث تشمل القائمة الدوارة المأكولات البحرية المدخنة والجبن ، بالإضافة إلى لحوم الإفطار الفاخرة.

العنوان : 4438 طريق المطار، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 6500 479 907 1+

3- مطعم ليمون جراس للمطبخ التايلاندي
يقدم مطعم مطعم ليمون جراس للمطبخ التايلاندي مذاقات شرقية نابضة بالحياة من جنوب شرق آسيا. على عكس العديد من المطاعم التايلندية ، التي تقدم تشكيلة بسيطة من المأكولات الصينية الشعبية ، تقدم مطعم ليمون جراس للمطبخ التايلاندي فقط العروض التايلندية الأصيلة. وتشمل هذه الأطباق الكاري الأخضر والوردي والأصفر النموذجي ، بالإضافة إلى طبق noodle paad التايلاندي وحساء المعكرونة.

العنوان : 388 طريق بامب تشينا القديم، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2200 456 907 1+

4- مطعم ولف رن
يعد مطعم ولف رن مطعمًا فاخرًا لتناول الطعام فقط ، وهو أيضًا مؤسسة غذائية حساسة من الناحية الغذائية ، والتي تعد الطعام المنسجم مع كل من البيئة وهضم وجبات الطعام الصحية. لأولئك الذين يبحثون عن وجبة خفيفة ، هناك أيضًا مجموعة من السندويشات الطازجة.

العنوان : مطعم ولف ران ، 3360 وولف رن، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 0636 458 907 1+

5- مطعم لافيل بيسترو
يقع مطعم لافيل بيسترو والذي يتسم بالطراز الفرنسي في وسط فيربانكس ، ويتميز بمأكولات عالمية متعددة. تشمل أطباق العشاء الرئيسية نصف بطة مشوية ورف من لحم الضأن المشوي وأرجل سرطان البحر الكبير في ألاسكا ؛ المطعم يقدم أيضا مجموعة من أطباق اللحو والمأكولات البحرية المختلفة مع إضافة بعض المذاقات الجديدة.

العنوان : مطعم لافيل بيسترو، 575 الشارع الأول، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 0555 450 907 1+

6- مطعم تشاتانيكا لودج
يقع مطعم تشاتانيكا لودج خارج فيربانكس مباشرةً ، وهو فندق ولكنه يختلف بعض الشيء. تم تزيين البار والمطعم الملحق مع القطع الأثرية في ألاسكا ويفتح على مدار السنة. تتضمن هذه القطع الأثرية مجموعة مختارة من التذكارات الرسمية ، بالإضافة إلى سيارة كلاسيكية. تقدم القائمة الطعام الكلاسيكي المطبوخ في المنزل والذي تم إعداده بشكل طازج للطلب كل يوم.

العنوان : مطعم تشاتانيكا لودج، 5760 شارع استيز، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 2164 389 907 1+

7- ماكفرتي ، كوفي هاوس
مع وجود مقاهي حرفية تنتشر في جميع أنحاء العالم الغربي ، فإن ماكفرتي ، كوفي هاوس هو مقهى مستقل في قلب فيربانكس. زينت جدران المكان بالأعمال الفنية المستقلة ، بينما توفر فرقة Sand Castle الموسيقية المحلية الموسيقى الحية مرتين في الأسبوع. يوفر المقهى أيضًا عددًا من الأطباق الصغيرة الرائعة مثل السندويشات الطازجة والوجبات الخفيفة والكعك.

العنوان : 408 شارع كوشمان، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 6853 456 907 1+

8-  تشينا ألاسكا جريل
يوفر تشينا ألاسكا جريل إطلالات رائعة على المياه لتناول العشاء في جميع أوقات السنة. يتم تدفئة الفناء الخارجي في الأمسيات الباردة في الصيف ، ويتم دعوة الضيوف في الداخل في أشهر الشتاء الباردة. وتشمل الأطباق الرئيسية اللحوم الممزوجة مع صلصة المشمش والكمثرى ويقدم مع الأرز البني والخضروات على البخار. وتشمل الأطباق الأخرى رغيف اللحم وكعك الكعك الملكى وصدور الدجاج المشوي بالعشب.

العنوان : 4200 شارع بوت، فيربانكس، ألاسكا، الولايات المتحدة الأمريكية

الهاتف : 3644 474 907 1+

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *