خضيرة و دي ماريا في مانشيسر يونايتد اول العام

اللاعب سامي خضيرة : 

اللاعب ” سامي خضيرة ” من اصل تونسي ويحمل الجنسية الالمانية يبلغ من العمر 26 عام , وهو لاعب خط الوسط في نادي ريال مدريد الاسباني , كما انه يلعب ايضا في نفس المركز مع المنتخب الالماني , انتقل الى مدريد في عام 2010 من نادي شتوتجارت الاماني وقد كان التعاقد يقضي ببقائه في النادي لمدة 5 سنوات , ولكنه لن يستمر .

اللاعب انخيل دي ماريا : 

اما عن ” انخيل دي ماريا في ” فهو نجم خط وسط المنتخب الارجنتيني , كما انه ايضا يلعب بجانب خضيرة بنادي ريال مدريد , انتقل من نادي بنقيكا البرتغالي الى الريال في عام 2010 على اثر صفقة بلغت 25 مليون يورو , وكان التعاقد مقابل الاستفادة بخدمات اللاعب لمدة 6 سنوات , اما الان فقد يغادر الى الدوري الانجليزي .

نادي مانشيستر يونايتد : 

وقد انتشر في الفترة الاخيرة بين الصحف الاوروبيه عن رغبة نادي مانشيستر يونايتد في شراء اللاعبين وخاصة في فترة الانتقالات الشتوية , وقد صرح مسؤلين في النادي الاحمر منذ فترة الصيف الماضي عن رغتبهم في الاستفادة بخدمات سامي خضيرة في مقابل مبلغ 40 مليون يورو , والان يرغب المدرب مويس في شرائه ومعه زميله دي ماريا .

وبناء على ذلك فقد قامت ادارة مانشيستر يونايتد بارسال بعض من مساعديهم الى مدنيه مدريد وذلك لمراقبة اللاعبين عن قرب وايضا لاقناعم في الانتقال الى نادي الشياطين الحمر , وقد قررت الادارة شراء اللاعبين بمبلغ يصل الى 70 مليون يورو , وذلك رغبته منهم لتعديم صفوف الفريق الاحمر .

نادي ريال مدريد : 

اما من جانب نادي ريال مدريد , فانه في الفترة الاخيرة كان يبحث عن انتقال اللاعب سامي خضيرة ومعه ايضا كريم بنزيمة , ومن المتوقع ان يوافق الريال على العرض المقدم من نادي مانشيستر يونايتد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *