Thursday, Aug. 16, 2018

  • تابعنا

تويوتا فورتشنر 2018 GX ستاندر مواصفات وسعر في السعودية

تويوتا فورتشنر 2018 GX ستاندر هي الفئة الاولى من السيارة في السوق السعودي و تحديدا لدى وكالة عبداللطيف جميع و الموزعين ، السيارة تأتي باكثر من فئة و لكن الاولى منها هي فئة GX و التي تأتي بنسختين حيث الاولى منها ثنائية الدفع و هو الدفع الخلفي بينما النسخة الثانية و هي الدفع الرباعي مؤثت ” دبل خفيف ، دبل ثقيل ” ويضاف الى هذه النسخة عوارض السقف كذلك .

تويوتا فورتشنر 2018 هي واحدة من المركبات الكروس اوفر الاسو يو في ذات الحجم المتوسط و التصميم الرياضي ، الموديل الحالي لا يختلف كثيرا ن حيث التصميم عن الموديل السابق فورتشنر 2017 خاصة وان هذا الموديل كان قد حصل على تحديثات فيس ليفت قوية شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلية و شملت اللمسة الرياضية للسيارة الجديدة .

الموديل الحالي فورتشنر 2018 ضمن الجيل الثاني و الذي ظهر منذ عام 2015 و يتوقع ان يظهر الجيل القادم و الثالث من السيارة بحلول 2023 على اقل تقدير و حتى نصل الى هذا الجيل ستحصل السيارة على الكثير من التحديثات و التغيرات .

الاضافات الخارجية لتويوتا فورتشنر جي اكس 2018 ستاندر : 
في الواجهة الامامية من السيارة تأتي الانوار بتقنية هالوجين بالاضافة الى انوار ضباب في اسفل المصد الامامي ، و على جانبي السيارة يوجد عتبات و اطارات السيارة ذات تصميم رياضي بمقاس 17 بوصة و المرايا الجانبية فهي تعمل كهربائيا في الفتح و الاغلاق كما انها تأتي بنفس لون السيارة و ايضا تحتوي على اشارات جانبية مع بصمة لدخول السائق الى السيارة .

على المصد الخلفي من السيارة يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي و يجد حساسات خلفية للمساعدة في الركن .

الاضافات الداخلية لتويوتا فورتشنر جي اكس 2018 ستاندر : 
السيارة عائلية من الطراز الاول حيث تأتي من الداخل بعدد 7 مقاعد نغطى بالقماش كما يوجد بالسيارة مكيف امامي و اخر خلفي يعملان يدوي و شاشة معلومات ، الدركسون ذو تصميم ثلاثي كما انه متعدد الاستخدامات و المسجل يأتي بعدد 6 سماعات بالاضافة الى خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف و يوجد زر مثبت سرعة .

وسائل الامان و السلامة في تويوتا فورتشنر جي اكس 2018 ستاندر : 
تحتوي السيارة على مكابح مانعة من الانزلاق و خاصية التحكم في الثبات و خاصية المساعدة في صعود المرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و وسائد هوائية امامية للسائق و الراكب الامامية .

مواصفات محرك تويوتا فورتشنر جي اكس 2018 ستاندر :
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 164 حصان و عزم الدوران 245 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا فورتشنر دي اكس 2018 ستاندر : 
النسخة الاولى ذات الدفع الثنائي الخلفي من السيارة فورتشنر جي اكس 2018 ستاندر يأتي بسعر 105,735 ريال بينما النسخة الثانية فهي ذات الدفع الرباعي و سعرها يبلغ 114,660 ريال ، و هذه الاسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة و التي تبلغ نسبتها 5% من ثمن السيارة .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *