سعر تويوتا فورتشنر 2022 جميع الفئات لدى عبداللطيف جميل

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 أكتوبر 2021 , 07:48

تم الاعلان مؤخرا من قبل وكالة عبداللطيف جميل عن توافر تويوتا فورتشنر 2022 الجديدة و التي جاءت بتحديثات فيس ليفت مثل إصدار العام الماضي منها ، توفرت السيارة بعدد ست فئات مع ربع خيارات من المحركات منهم اثنان بالبنزين و اخرين بالديزل مع تنوع كبير في قوة المحرك وعزم الدوران .

فئات فورتشنر 2022 

  • GX2 الدفع الثنائي .
  • GX2 الدفع الرباعي .
  • GX2 الدفع الرباعي بالمحرك الديزل .
  • VX1 بالدفع الرباعي .
  • VX2 Plus بالدفع الرباعي بالمحرك الديزل .
  • VX3 بالدفع الرباعي .

محركات فورتشنر 2022 

تأتي السيارة بثلاث خيارات تختلف على حسب الفئة التي تقوم باقتنائها .

الخيار الأول يأتي سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر ينتج عنه قوة 164 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 245 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو ست سرعات و هذا المحرك متوفر في فئات جي اكس 2 الدفع الخلفي والدفع الرباعي .

أما الخيار الثاني و هو الاصدار الديزل سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 147 حصان عند عدد لفات 3400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 400 نيوتن متر عند عدد لفات 1600 الى 2000 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة و ست سرعات اوتوماتيكي و يأتي فقط في فئة جي اكس 2 بالدفع الرباعي .

الخيار الثالث ايضا ديزل و لكنه يأتي للفئة الاعلى في اكس 2 بلس بالدفع الرباعي و هي سعة 2.8 لتر بعدد 4 سلندر ينتج عنه قوة 201 حصان عند عدد لفات 3400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 500 نيوتن متر عند عدد لفات ما بين 1600 الى 2000 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة ذو ست سرعات اوتوماتيكي .

المحرك الاقوى و هو البنزين يأتي لفئة VX3 بالدفع الرباعي و هو سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ينتج عنه قوة 235 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 376 نيوتن متر عند عدد لفات 3800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو ست سرعات اوتوماتيكي .

اسعار تويوتا فورتشنر 2022 

سعر فورتشنر GX2 2022 

  • سعر الفئة ذات الدفع الخلفي 120,000 ريال .
  • سعر الفئة ذات الدفع الرباعي هو 130,000 ريال .

هي الفئة القياسية للسيارة و التي تمتلك المواصفات الاساسية فقط و لكنها في المقابل تسع من الداخل الى سبع اشخاص ايضا .

تمتلك السيارة مصابيح امامية ليد نهارية مع مصابيح ضباب في طرفي المصد الامامي هالوجين و المصابيح العلوية قابلة للتعديل في المستوى الخاص بها من الداخل .

إطارات ألومنيوم قياس 17 بوصة مع عتبات جانبية و مرايا جانبية بنفس لون جسد السيارة قابلة للتحريك كهربائيا و الفتح و الغلق أما مقابض الأول فهي من الكروم .

المصد الخلفي يوجد اسطبات ليد وجناح خلفي في اعلى الصندوق و كاميرا للرؤية الخلفية وحساسات للمساعدة في الركن .

من الداخل ستحصل على المقاعد من القماش و الامامية منها قابلة للتحريك يدويا و الدركسون عليه ازرار للتحكم في شاشة المعلومات و المسجل و ايضا مثبت السرعة .

المكيف قابل للتحريك يدويا مع وجود فتحات له في المقاعد الخلفية مع منافذ للشحن السريع .

يوجد شاشة وسطية بقياس 8 بوصة و هي تحتوي على الملاحة و الخرائط و كذلك هي قابلة للهواتف الذكية من خلال آبل كار بلاي و المسجل يمتلك 6 سماعات .

تمتلك ايضا الفئة ستاندر من السيارة تمتلك وسائد هوائية للسائق و الراكب الامامي و ايضا وسائد حماية لركبة السائق و نظام المساعدة على صعود المرتفعات و مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .

و فئة الدفع الرباعي من هذه السيارة تأتي دبل خفيف ودبل ثقيل .

سعر فورتشنر GX2 ديزل 2022

  • الفئة ذات الدفع الرباعي بسعر 140,000 ريال .

هذه الفة تمتلك نفس مواصفات الفئة السابقة مع فارق المحرك الديزل و ايضا بعض المواصفات الاخرى و التي منها توافر شاشة معلومات خلف الدركسون .

سعر فورتشنر VX1 2022 

  • السعر 153,000 ريال و تعمل بالدفع الرباعي .

هذه الفئة تمتلك الكثير من المميزات و التي منها الانتقال الى الفئة التي تحصل من خلالها على المحرك ذو الست اسطوانات بقوة اعلى من الدفع الرباعي المؤقت دبل خفيف ودبل ثقيل و دفرنس خلفي .

ايضا تتميز هذه الفئة عن سابقتها في الأنوار الضباب ليد امامية و عوارض السقف ذات اللون الرمادي و الغطاء الجلد ي على الدركسون و ناقل الحركة و المكيف الامامي الذي يعمل اوتوماتيكي .

سعر فورتشنر VX2 2022 

  • السعر 172,000 ريال .

على الرغم من أنها واحدة من فئة الفي اكس إلا أنها تأتي بمحرك ديزل و لكنه يأتي بمواصفات اعلى من المحرك الديزل المتوفر في فئة اكس ار من حيث القوة او عزم الدوران .

كذلك هذه الفئة تتميز بالاطارات الرياضية المصنوعة من الألومنيوم مع قياس 18 بوصة والمصابيح الامامية بالتأكيد ليد و لكنها قابلة للتعديل بشكل اوتوماتيكي مع اسطبات خلفية ليد و حساسات امامية وصندوق خلفي كهربي .

من الداخل تتميز VX2 الديزل بتوافر زر من أجل تشغيل وايقاف محرك السيارة و لقاعد عليها قماش ايضا و لكنه فاخر و المقاعد الامامية قابلة للتهوية مع امكانية تبديل السرعات من خلف الدركسون .

يمكن اعتبار صندوق القفازات على أنه ثلاجة لانه يحتوي على تبريد داخله و يتوفر في ارضية السيارة اضاءة داخلية ليد و أضاءة ترحيبية للسيارة و خاصية شحن الهواتف الذكية بشكل لاسلكي .

تمتلك هذه الفئة على نظام الحماية ما قبل التصادم و مثبت السرعة الراداري و خاصية التنبية من مغادرة حارة الطريق مع أربع كاميرات حول السيارة و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه من الحركة الخلفية .

سعر فورتشنر VX3 2022 

  • السعر هو 170,000 ريال .

فئة الفل كامل من السيارة و التي تم تمتلك المحرك الأقوى ذو الستة سلندرات مع ذات المواصفات الخارجية و الداخلية فى اللفة السابقة VX2 مع الفارق بين المحرك الديزل و البنزين .

و تتميز هذه الفئة فقط في الشبك الامامي باللون الاسود اللامع و المصد الامامي فضي اللون و العتبة الجانبية الفضية ايضا و من الداخل ستجد مقاعد الجلد و القابلة للتحريك كهربائيا مع اللمسات الفاخرة من التخشيب .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق