امازون تحصل على اذاعة مباريات الدوري الانجليزي

يعتبر الدوري الانجليزي واحد، من أهم الأحداث الرياضية التي يهتم متابعي ،وعشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم من مشاهدته ،وفي هذا العام استطاعت كل هذه الجماهير العريضة من متابعة مبارياته ،بعد أن تم بثها مباشرة على الانترنت ويتناول هذا المقال، بعض المعلومات عن شركة أمازون الحاصلة على حقوق البث.

أمازون تنقل الدوري الانجليزي 
_ استطاعت شركة أمازون الانجليزية، ان تحصل على حق البث المباشر لمباريات الدوري الأنجليزي، ثاني أهم دوري لكرة القدم في العالم بعد الدوري الإسباني.

_ تمتد مدة العقد لثلاث سنوات.

_ تعد هذه المرة الاولى التي يستطيع فيها الإنجليز، من مشاهدة مباريات الدوري كاملة ،اثناء عرضها مباشرة عبر شبكة الانترنت.

_ سوف تقوم شركة أمازون بنقل عشرون مباراة ،خلال الموسم المقبل للمشتركين بها ،دون تحميلهم أي تكاليف اضافية .

_ سيتمكن عشاق الدوري الانجليزي، من مشاهدة فاعليات الدوري ومبارياته كاملة ،في منتصف شهر ديسمبر القادم .

_ يعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها، بث جولة كاملة مباشرة من اسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز ،بشكل متواصل في المملكة المتحدة .

_ كل ما يمكن أن يقوم به مشجعي كرة القدم ،هو الحصول على اشتراك في شركة، فعلى مشجعي كرة القدم البريطانيين الحصول على اشتراك في Amazon Prime ،للتمكن من مشاهدة أي مباراة أثناء بثها في يوم الملائكة.

_ يوم الملائكة : وهو اليوم التالي لعيد الميلاد، ويكون عطلة في المملكة المتحدة بأكملها.

_ هذا اليوم أكبر أيام منافسات الدوري الإنجليزي المحلي، حيث يجلس البريطانيين من عشاق الدوري الانجليزي، لتناول عشاء عيد الميلاد ومشاهدة المباريات ،التي يشاهدونها على الهواء مباشرة .

حقوق بث الدوري الإنجليزي
_ قامت أمازون بدفع مبلغا ضخما، كي تحصل على حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي.

_  مشتركي امازون برايم سوف يتمكنون من الوصول ﻻبرز واهم المباريات الأسبوعية في جميع جولات الدوري الإنجليزي

_ أوضحت التقارير الرياضية الاخيرة، أن شركتا  بريتيش تيليكوم وسكاي ، تمكنا من الحصول على بقية حقوق البث المباشر للدوري الممتاز هذا الموسم .

_ يقدر المبلغ الذي تدفعه كل شركة، بحوالي تسعة ملايين جنيه استرليني ،أي ما يقدر بحوالي 12.5 مليون دولار امريكي، لشراء حق البث لمباراة واحدة فقط .

_ هذا يعني ان أمازون برايم ،ستدفع مبلغ لا يقل عن مائة مليون جنيه استرليني ،أي ما يعادل 134 مليون دولار أمريكي لشراء حقوق البث لعشرة مباريات، في دوري كرة القدم الأمريكية NFL.

_ سيكون الموسم القادم من الدوري الانجليزي معقدا، بعض الشئ حيث يحتاج مشجعي كرة القدم في المملكة المتحدة ،لعمل اشتراك في كل من شركة أمازون برايم ،و بريتيش تيليكوم وسكاي، كي يتمكنوا من مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كاملة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *